من هو أحمد البريكي زوج شجون الهاجري

من هو أحمد البريكي زوج شجون الهاجري ، هي فنانة ومذيعة كويتية عرضت مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية واستقطبت أيضًا جمهورًا كويتيًا وعربيًا كبيرًا خلال فترة زمنية قصيرة منذ بداية مسيرتها الفنية. حيث اعلنت شجون الهاجري زواجها من أحمد البريكي ، ومن خلال موقع صفحة الإخباري سنتعرف على زوج شجون الهاجري ، وكذلك من هي ام شجون الهاجري الحقيقية.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو سعد عبدالعزيز ويكيبيديا

 

شجون الهاجري ويكيبيديا

هي شجون مطر مسعود الهاجري ، فنانة كويتية الجنسية ، كما تعمل كمذيعة في التليفزيون الكويتي ، ولدت في عام 1988 ، تبلغ من العمر 34 عام ، ولدت في العاصمة الكويتية ، يتساءل العديد من الأشخاص عن شجون الهاجري وابنتها ، كما يسألون بكثرة هل شجون الهاجري حامل ، قدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ، والتي استطاعت من خلالها تحقيق قاعدة جماهيرية لها ليس فقط على المستوى المحلي ، بل على المستوى العربي أيضًا ، وقد بدأت شجون حياتها الفنية عام 1995 ، ولم تكتفي شجون بتقديم الأدوار التمثيلية ، بل اتجهت إلى العمل كمنتجة تلفزيونية أيضًا ، وقد قدمت الفنانة أولى أدوارها الفنية في مسلسل خطوات على الجليد ، ثم تلي ذلك مسلسل الحب يأتي متأخرًا ، والاختيار ، لكن هذه الأعمال لم تمثل البداية الفعلية لها.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو خالد الشاعر زوج اسيل عمران

 

من هو أحمد البريكي زوج شجون الهاجري

أحمد البريكي ويكيبيديا ، أعلنت الفنانة شجون الهاجري ، مؤخرًا ، زواجها من أحمد البريكي مدير أعمال شجون الهاجري ، تولد عام 1981 ، ما يعني أنه يبلغ من العمر واحدًا وأربعين عامًا تقريبًا ويحمل الجنسية الكويتية. يعيشون في الكويت. أحمد البركي مدير أعمال ومنتج. بالنسبة للفني ، تتميز هذه العلاقة بالكثير من التوتر. أعلن شوغون خطوبتهما على أحمد في أبريل 2013 ، ثم أعلنا خطوبتهما ، ثم أعلنا عودتهما في مايو 2014 ، لكن سرعان ما أعلنا انفصالهما الثاني ، في سبتمبر من نفس العام ، وأفادت الأنباء أن البريكي لم يقم بالزواج منذ انفصاله عن شجون الهاجري.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو عايض زوج هبه حسين ويكيبيديا

 

أهم أعمال الفنانة شجون الهاجري

قدمت الفنانة شجون الهاجرة مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية من أهمها ما يلي:

  •  بيت الحلاو عام 2016 ، وقدمت فيه دور هليدي.
  •  مسرحية خمس خوات وصياد عام 2010 ، وقدمت فيه دور شوجي.
  •  مسرحية مصباح زين عام 2012 ، وقدمت فيه دور زين.
  •  ومسرحية تومورو عام 2018 ، وقدمت فيه دور آني.
  •  اشتركت عام 2001 في مسلسل الحب يأتي متأخرًا ، وقامت فيه بدور أحلام.
  •  في عام 2000 قدمت المسلسل الكرتوني قطعة 13.
  •  اشتركت عام 2000 في مسلسل حكايات كويتية حيث أدت دور فتوح.
  •  مسلسل الاختيار الصعب عام 2006 ، حيث قامت بدور نور.
  •  مسرحة أتمنى عام 2019 ، وقامت فيه بدور ماتيلدا.
  •  في عام 2004 قدمت مسلسل دنيا القوى ، وقامت فيه بدور بشاير.

 

قد يعجبك ايضاً : ما هي جنسية اريج العبدالله

 

شجون الهاجري إنستقرام

تحرص الفنانة شجون الهاجري على التفاعل مع معجبيها ومتابعيها خاصة من خلال حسابها الشخصي على انستغرام ، وبالتالي لديها ما يقارب 4 ملايين متابع من جميع الدول العربية ، ليس فقط من الكويت ، وتعتبر الفنانة واحدة منهم فاعلة. شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، تحاول من خلالها الوصول إلى قلوب متابعيها ، تشارك الفنانة بعض المعلومات حول حياتها الشخصية مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على الإنستقرام ، لا سيما علاقتها بزواجها من احمد البريكي ، والتي دفع المعجبين إلى استجوابه أكثر. كذلك نشرت خبر عن زواج شجون الهاجري من محمد العلوي.

 

قد يعجبك ايضاً : هل صلوات التراويح منقولة في السعودية 1443

 

صور احمد البريكي وشجون الهاجري

من هي شجون الهاجري ويكيبيديا ، كم عمر شجون الهاجري ويكيبيديا ، شجون الهاجري وش ترجع

من هو أحمد البريكي ويكيبيديا ، أحمد البريكي وش يرجع ، كم عمر احمد البريكي ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو أحمد البريكي زوج شجون الهاجري ، حيث تناولنا فيه الفنانة شجون الهاجري ، وتحدثنا عن أحمد البريكي زوجها والذي كان يعمل كمدير لأعمالها ، وكيف انتهت حياتهم الزوجية بعد العديد من المشاكل والاضطرابات. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن شجون الهاجري وزوجها محمد العلوي . وفي الفترة الاخيرة انتشرت اخبار تقول بأنها تزوجت برجل اخر ودائماً ما يتم البحث عن زوج شجون الهاجري الثاني.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى