من هي يارا النمله ويكيبيديا

من هي يارا النمله ويكيبيديا ، من الوجوه المعروفة على منصات التواصل الاجتماعي ، وبالرغم من صغر سنها إلا أنها مثلت يارا المرأة السعودية في عدة منتديات ، أبرزها ظهورها في احتفالات اليوم الوطني في أوبريت ملحمة ، حيث هي عضوة في سيدة الأعمال السعودية ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول من هي يارا النملة ، بالإضافة إلى كم عمر أم يارا النملة ؟ ، كما سنتطرق لذكر قبيلة يارا النملة ، بالإضافة إلى من هو زوج يارا النمله ؟ ، وكذلك سوف نذكر كيف اشتهرت يارا النملة ؟ ، بالإضافة إلى كوفي يارا النملة ، وسيرتها الذاتية وجميع المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية.

 

من هي يارا النملة ويكيبيديا

من هي يارا النملة ؟ ، يارا النملة هي فاشنستا ومدونة سعودية وصانعة محتوى خاص بالموضة والتجميل ، ولدت في مدينة الرياض في 1999م ، حاصلة على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية ، ولكنها لم تعمل ضمن اختصاصها بل اتجهت نحو شغفها في عالم الموضة والجمال ، وتدير يارا شركة خاصة بها وهي شركة قهوة مزاج للتجارة ، وظهرت يارا في احتفالات اليوم الوطني للتأسيس عام 2017م ، كما حصلت على لقب أجمل فتاة سعودية في عام 2019م. من هي يارا النمله ويكيبيديا.

كم عمر يارا النملة

يارا النملة السيرة الذاتية

يارا النملة قبل التجميل ، بعد ظهورها في صورٍ خاطفة للأنظار ، يبحث المعجبون عن المعلومات المهمة والأساسية الخاصة بالناشطة يارا النملة ، ونضعها بين أيديكم في النقاط التالية :

  •  الاسم : يارا ابراهيم النملة.
  •  اللقب : أجمل فتاة سعودية.
  •  تاريخ الميلاد : خلال عام 1999م.
  •  مكان الولادة : الرياض / المملكة العربية السعودية.
  •  البرج الفلكي : غير معروف.
  •  العمر : 23 عاماً.
  •  الجنسية : سعودية.
  •  مكان الإقامة : الرياض / المملكة العربية السعودية.
  •  الديانة والاعتقاد : الإسلام.
  •  المذهب الطائفي : سنيّة.
  •  الوضع العائلي : عزباء.
  •  المؤهلات العلمية : درست بكالوريوس في الهندسة المعمارية.
  •  المدرسة الأم : جامعة الأمير سلطان / الرياض.
  •  اللغة الأم : اللغة العربية.
  •  اللغات الأخرى : اللهجة السعودية ، اللغة الإنجليزية.
  •  العمل : خبيرة تجميل وناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  •  سنوات العمل : بدأت الاهتمام بالتجميل في سن 18 عامًا.

يارا النمله وش ترجع

قد يعجبك ايضاً : من هو اسامة داود ويكيبيديا

كم عمر يارا النملة

يارا النملة بدون مكياج ، يارا النملة نجمة شابة تبلغ من العمر 23 ربيعًا وهي من مواليد 1999 ، وعلى الرغم من صغر سنها ، لكنها حققت نجاحًا باهرًا ونجحت في لفت الأنظار إليها ، فهي فتاة موهوبة وذكية ، وهي تطرح الكثير من الأفكار الجديدة في مجال التجميل والمكياج من خلال الصفحات الخاصة بها ، وتنحدر يارا النملة من عائلة سعودية ، والداها سعوديان ، وقد شاركت في العديد من المناسبات الوطنية منها يوم التأسيس 22 فبراير عام 2022 ، حيث قامت بجلسة تصوير بي سعودي مع الخيول ، وكانت تلك الإطلالة جديرة بتصدرها منصات التواصل كأجمل فتاة سعودية.

قد يعجبك ايضاً : كم عمر ياسمين الدخيل

من هي والدة يارا النملة

يارا النملة وامها ، والدة يارا هي أماني العايد فنانة تشكيلية ومصممة ديكور وصانعة محتوى سعودية ، وتعد أماني العايد من أبرز الشخصيات الريادية في  المملكة السعودية ، وهي المديرة التنفيذية لشركة خاصة بالديكور والتصميم الداخلي ، ولديها الكثير من المتابعين لحساباتها الرسمية عبر تويتر وانستقرام ، وظهرت العايد في أكثر من مقابلة تلفازية ، أنجبت اماني العايد ابنتها يارا من زوجها الكاتب إبراهيم النملة.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا

يارا النملة في يوم التأسيس السعودي

يارا النملة بدون حجاب ، ظهرت يارا النملة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 22 من شهر فبراير 2022م بإطلالةٍ خاطفة لتعبر عن احتفالها بيوم التأسيس في المملكة العربية السعودية ، حيث قامت بعمل جلسة تصوير مميزة ، مع عددٍ من الخيول العربية كما ارتدت الزي التراثي السعودي ، واعتمدت على المكياج الخفيف لتبرز جمالها السعودي ، وقد نالت هذه الصور على استحسان كبير من متابعيها ، وأظهروا ذلك من خلال التعليقات التي تجمع بين الإعجاب ، والحب والتقرب وكانت أكثر العبارات انتشاراً “ ختمتي الجمال السعودي ” يذكر أن الناشطة تشارك قلباً وقالباً في الاحتفالات المقامة في الوقت الحالي في المملكة.

قد يعجبك ايضاً : من هي رهف اليامي ويكيبيديا وتفاصيل قصتها كاملة

يارا النملة في أوبريت اليوم الوطني

محل يارا النملة ، يارا التي شاركت في أوبريت اليوم الوطني ، هي المرة الأولى التي تحضر فيها سيدة سعودية احتفالات اليوم الوطني الـ87. ملحمة وطن ، التي تحكي تاريخ المملكة العربية السعودية ، من بين حوالي 500 مشارك.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة الممثل فيصل العيسى

انستقرام يارا النملة

زواج يارا النملة ، حساب يارا النملة يعتبر من أكبر الحسابات السعودية على انستقرام ، لديها أكثر من مليون متابع ، تظهر يارا في إعلانات الماركات السعودية أو العالمية ومن وقت لآخر في صور جميلة جدا ، يارا تتابعها دون تردد. ، وتوفير معلومات قيمة حول كيفية استفادتها من المكياج أو العناية بالبشرة ، ويمكن الوصول لحساب يارا النملة على انستقرام بالبحث عن اسمها في تطبيق انستقرام.

قد يعجبك ايضاً : كم عمر رهف القحطاني

تويتر يارا النملة

يارا النملة واختها ، ونشرت يارا النملة الأدعية الدينية الخاصة على تويتر مع صور لها ومقاطع من مقابلاتها التلفزيونية المشاركة على شاشات في السعودية والخليج. يارا تحتفل بعيد استقلال المملكة العربية السعودية من خلال المشاركة في فعالياتها عبر تويتر ، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تعرض تاريخ المملكة وزيارتها. وللدخول المباشر لحساب يارا النملة على تويتر قم بالبحث عن اسمها في تطبيق تويتر.

قد يعجبك ايضاً : ما سبب تسمية بنزيما بالحكومة

سناب يارا النملة الرسمي

يارا النملة سناب ، تضع يارا النملة في ستوريات السناب شات الخاص بها خلطات خاصة للعناية بالبشرة ، وبعض التجارب على المنتجات ، ويتابع سنابها عدد كبير من الفتيات السعوديات حيث يزيد عدد متابعيها عن مليون وسبعمئة ألف متابع ، وتثق الكثيرات بكلام يارا حيث أنها تعرض في الغالب منتجات طبيعية للعناية بالبشرة من خلال الماسكات وأقنعة الوجه الطبيعية ، وللوصول لحساب يارا النملة على سناب شات قم بالبحث عن اسمها في تطبيق السناب شات.

قد يعجبك ايضاً : قعيد المجد من وين

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي يارا النمله ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه والدة يارا النملة ، بالإضافة إلى جود النملة اخت يارا ، كما تعرفنا أيضًا على ماتشا يارا النملة ، بالإضافة إلى موقع كوفي يارا النملة.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى