قصة مسلسل سوشيال احمد زاهر كاملة

قصة مسلسل سوشيال احمد زاهر كاملة . يلقي الضوء على أحد أهم جوانب الحياة المعاصرة التي تؤثر على الناس من مختلف الثقافات والشعوب حول العالم. وسائل التواصل الاجتماعي ، على الرغم من مزاياها ، هي كارثة تخلق مشاكل ضخمة لم يشهدها العالم من قبل. مدى وشدة هذا التأثير ؛ لذلك وبالرجوع إلى موقع saf7ah ، سنعرض القصة الكاملة لمسلسل أحمد زاهر . الاجتماعي متضمنًا أسماء الموظفين وأهم التفاصيل.

 

مسلسل سوشيال أحمد زاهر

هذا هو أحدث تصوير للنجم أحمد زاهر منذ بداية عام 2022 حتى عرض إعلان دعائي عنه قبل أيام ، ويتطرق المسلسل إلى موضوع تأثير موقع التواصل الاجتماعي على حياة الناس وكيف يعلق الحبال. حول الناس خطر جسيم في الرقبة ، الاختناق الشديد أو البطيء ، ولكن النتيجة واحدة ، وهي فكرة تم ذكرها من قبل في بعض المسلسلات ، ولكن لم يتم تقديمها على أنها الفكرة الرئيسية ؛ لذلك ، اعتبر المسلسل بارزًا ثقافيًا وفنيًا وفنيًا. عمل تعليمي.

قد يعجبك ايضاً : صور علم الشيشان

 

قصة مسلسل سوشيال

المسلسل لم يتم تصويره بالكامل بعد ، مع بقاء حلقتين ، وبالتالي فإن القصة لم تنته بشكل كامل بعد ، لكن الفكرة العامة للمسلسل تدور حول الشخصية البطولية (شهاب الداريني) التي يجسدها مراسل الحادث ” أحمد زاهر “- ومن أجل هذه الشخصية ، الفنان يستخدم آراء وخبرات أصدقاء من الصحفيين لتقديم الشخصيات بأفضل طريقة ممكنة ومصداقية – البطل هنا شخص عادي غير محبوب يتم التقاط حياته على الفور من خلال مقاطع الفيديو المنشورة. له على التخريب على وسائل التواصل الاجتماعي. أدخله في مشاكل جدية ، وشوه صورته أمام معارفه وأشخاص ، والأسوأ من ذلك أنه ليس الشخص الموجود في الفيديو ، ولكنه ملفق لأسباب خبيثة.

بطل الرواية بشخصية مختلفة تمامًا ، بسبب تدهور حالته النفسية ، ينطلق في رحلة لحل اللغز ، واستعادة كرامته ، وإثبات براءته. كيف تقوم وسائل التواصل الاجتماعي بتوجيه الناس من خلال أيدي أشخاص من خلف الكواليس ، وتكشف لنا سلسلة عن الوجوه. ظلمة ومخفية التواصل الاجتماعي ، كيف تحولت إلى ابتسامة مضحكة لل “الأعمال”.

 

تعليق أحمد زاهر على مسلسل سوشيال

وفي برنامج “الحياة اليوم” ، علق أحمد زاهر ، خلال مداخلة صوتية مع المذيعة “لبنى عسل” ، بأنه عبر من خلال المسلسل عن العديد من القضايا التي تدمر حياة الآخرين بسبب مواقع التواصل الاجتماعي ، وأنها تخص شخص. يمكن أن تتغير الحياة في ربع ساعة. هذا أكثر من مرة وقد نشر “اتجاهات” لأسباب مخزية أو مزاعم لا يعرف عنها شيئًا ، قال أحمد إنه سبق أن طرح الفكرة في مسلسل “كدبه كبيرة” ، لكن مشكلته كانت تؤثر على سمعة ممثل ، لكن هذا يتم التعامل مع العمل من منظور الناس العاديين.

قد يعجبك ايضاً : حجز تذاكر مسرحيات الكويت عبر موقع ايفنتات eventat

 

طاقم العمل في مسلسل سوشيال لأحمد زاهر

يتم استخدام المدونين الحقيقيين في المسلسل ؛ لعمل أكثر أصالة وتميزًا ، ولهذا يختلف طاقم الممثلين بين الممثلين المحترفين وغيرهم ممن يقفون أمام الكاميرا لأول مرة ، رغم هذا الصراع كان صعبًا ، إلا أنه سكب سلسلة الاهتمامات العامة والنتائج كانت مرضية للغاية ، أدناه نقدم أسماء الموظفين:

  •  أحمد زاهر: بطل (شهاب الدريني).
  •  تامر فرج: يؤدي شخصية (علي) رئيس تحرير الجريدة التي يعمل فيها البطل شهاب ، بالإضافة إلى كونه صديق البطل يصف الشخصية بـ “ابن بلد”.
  •  جيهان خليل: تجسد شخصية إعلامية معروفة (مريم) ، وكانت حياتها الأسرية مستقرة وهادئة حتى قلبت مواقع التواصل الاجتماعي حياتها رأساً على عقب.
  •  عابد عناني: يجسد شخصية (طارق) ويدير شركة تسمى سوشيال تدعم المواهب الشابة وتصور مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  •  أحمد فؤاد سليم.
  •  كريم سرور.
  •  فرح الزاهد.
  •  جنا صلاح.
  •  وئام مجدي.
  •  ميرنا نور الدين.
  •  جورج أشرف.
  •  اسلام حافظ.

أما فريق العمل وراء اكاميرا فيتمثل فيما يلي:

  •  المنتج: إيما لاين للإنتاج والتوزيع.
  •  المؤلف: محمد جلال.
  •  المخرج: رؤوف عبدالعزيز.

 

القنوات الناقلة لمسلسل سوشيال

يبدأ بث قصة مسلسل أحمد زاهر الاجتماعي على قناة الحياة (الحمراء). التي حصلت على حقوق حصرية لبث المسلسل قبل أن يبث على أي ديجيتال منذ يوم السبت 26 فبراير ، ويبلغ العدد 15 حلقة ، وبالتالي فإن يستمر العرض لمدة 3 أسابيع بواقع 5 حلقات في الأسبوع.

 

موعد عرض مسلسل سوشيال

يُذاع المسلسل من السبت إلى الأربعاء . على قناة الحياة من الساعة 9 مساءً ، مع إعادة البث في الساعة 1 صباحًا وحصريًا على القناة ، بشرط أن تكون حلقاته متاحة عبر منصة viu الرقمية.

 

قد يعجبك ايضاً : كم عقوبة قطع الإشارة في السعودية 2022-1443

 

مع الأسطر التي قدمناها أعلاه عبر موقع saf7ah، قدمنا لكم قصة مسلسل سوشيال احمد زاهر كاملة ، والذي أثار الجدل منذ الحلقة الأولى على التلفزيون ، ونقوم بإدراج أهم المعلومات حول العمل الفني واسم المشارك فيه.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى