حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالي ، نجم ريال مدريد الأسبق ، النجم الحالي للنادي الإنجليزي مانشستر يونايتد ، له تاريخ مجيد في عالم السحر ، كما أنه حائز على العديد من الألقاب والميداليات ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول ما هي حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى خبر اعتناق رونالدو للدين الإسلامي ، وكذلك سنوضح هل رونالدو كافر او مسلم.

 

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إنّ كريستيانو هو لاعب نادي مانشستر يونايتد برتغالي الأصل ، وهو ليس فقط لاعباً من أفضل لاعبي الكرة في العالم ، بل قائد المنتخب البرتغالي ، وحاصل على 5 كرات ذهبية كهدية كروية عن كونه لاعباً أوروبياً متميزاً ، علاوةً على فوزه بـ 4 أحذية ذهبية ، وقد سجل أكثر من 800 هدف كروي ، وخاض أكثر من ألف مباراة ، ولد كريستيانو في منزل فقير ، لكنه آمن بحلمه وشغفه والذي كان كرة القدم ، وطوّر من ذاته ليُصقل موهبته ، وبدأ باللعب مع نادي “سبورتينغ لشبونة” في 1995م ، وظل يتنقل بين الملاعب حتى صنع اسم كريستيانو رونالدو.

خبر اسلام كريستيانو رونالدو

قد يعجبك ايضاً : من هو اصغر لاعب شارك في كأس العالم

من هو كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

شكل كريستيانو رونالدو خلال مسيرته الكروية ظاهرةً فريدةً تابعها عشاق كرة القدم حول العالم ، كما صنف في كثير من الأحيان كأفضل لاعب كرة قدمٍ عرفه التاريخ ، وهو المتميز بسرعته وقوته ومهارته وذكائه ودقة تسديداته وحركاته البهلوانية وغير ذلك ، ويمكن تلخيص بيانات السيرة الذاتية للظاهرة كريستيانو رونالدو بما يلي:

  •  الاسم الكامل: كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.
  •  مكان الولادة: مدينة فونشال ، ماديرا ، البرتغال.
  •  تاريخ الولادة: 5 شباط من العام 1985 م.
  •  العمر: 37 عامًا.
  •  الجنسية: برتغالي.
  •  اللغة الأم: اللغة البرتغالية.
  •  المهنة: لاعب كرة قدم.
  •  الطول: 187 سم.
  •  الوزن: 85 كيلو جرامًا.
  •  الحالة الاجتماعية: متأهل.
  •  الزوجة: جورجينا رودريجز.
  •  عدد الأبناء: أربعة.
  •  النادي الحالي: نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
  •  مركز اللعب: مهاجم.
  •  رقم القميص: 7.

قد يعجبك ايضاً : ما هو الاعتزال الدولي

حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

تداول العديد من الصحف الساخرة على “الفيسبوك” نبأ تفكير رونالدو في اعتناق الإسلام في الفترة القادمة وتم نسب هذه الصفحات إلى صحيفة “آس” الإسبانية القريبة من نادي ريال مدريد الذي لعب به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين عامي 2009 و2019 ، وحمل المنشور “صحيفة AS: اقرب الطن ان المفاجأة التي صرح بها وكيل رونالدو لا تتعلق بانتقاله لأحد الاندية ، هناك أخبار في بيئة رونالدو عن اعتناقه الدين الاسلامي” ، ولكن حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو ما هي إلا شائعات تم نشرها في الأوساط لإحداث الضجة.

قد يعجبك ايضاً : من هو قعيد المجد مسجون

تفاصيل خبر اسلام كريستيانو رونالدو

بدأت القصة عندما نشرت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية غير الرسمية أنباء عن فكرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في اعتناق الإسلام لبعض الوقت ، مشيرة إلى أن الخبر يخص صحيفة “آس” الإسبانية المرتبطة بنادي ريال مدريد الإسباني ، وهو أحد النادي. منهم. نادي كريستيانو رونالدو. وفي الأخبار ، أصدرت صحيفة AS الإسبانية البيان التالي ، “من المحتمل جدًا أن المفاجأة التي ذكرها وكيل رونالدو لا علاقة لها بانتقاله للنادي ، وهناك أخبار في بيئة رونالدو حول إسلامه”. عودة إلى الموقع الرسمي لصحيفة AS الإسبانية وكافة الحسابات الرسمية الموجودة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ليس لها أي بيان حول الموضوع ، لذا فهو ليس أكثر من إشاعة لا أساس لها.

قد يعجبك ايضاً : من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

هل دعا حبيب محمدوف كريستيانو رونالدو إلى الإسلام

تم تداول مؤخرًا خبر أن لاعب الفنون القتالية “حبيب محمدوف” حاول دعوة صديقه كريستيانو للإسلام ، ولكن حبيباً في تصريح إعلامي قد بيّن أنها محض شائعات ، وأن كلاً له دينه ، ولم يحدث أن تحدث مع رونالدو حول الأمور العقائدية من قبل ، لذا فكل ما يتم تداوله لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

قد يعجبك ايضاً : من هي هديل الأنصاري ويكيبيديا

ما هي ديانة كريستيانو رونالدو

يعتنق النجم البرتغالي ونجم النادي الإسباني الملكي ريال مدريد لعشر سنواتٍ الدين المسيحي ، فقد ولد ونشأ في مدينة ماديرا البرتغالية التي تعتنق الديانة المسيحية ، وعلى الرغم من إشارة النجم كريستيانو رونالدو في أكثر من مرةٍ إلى أنه لا يهتم كثيرًا بموضوع الدين ، غير أنه لا زال يعتبر نفسه مسيحيًا كاثوليكيًا رومانيًا ، وعلى صعيدٍ آخر فقد صرح النجم البرتغالي بأنه يحمل كل مشاعر الود والاحترام لكافة الأديان والعقائد ، كما عبر في كثيرٍ من اللقاءات والأحاديث عن حبه واحترامه للدين الإسلامي بشكلٍ خاصٍ مؤكدًا أنه علاقاته لا تتأثر باعتقاد الشخص أو ديانته ، إنما بطريقة تعامله معه فقط.

قد يعجبك ايضاً : من هي ابتسام الشهري ويكيبيديا

إشاعات حول اسلام كريستيانو رونالدو

ما بين التداعيات والأنباء التي تم نشرها في الأوساط من قبل نشطاء التواصل الاجتماعي حول اسلام كريستيانو رونالدو ، وتمثلت حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو بأنها شائعات نشرها نشاط التواصل الاجتماعي من أجل إحداث البلبلة والضجة في الأوساط ، ويعتبر رونالدو من الشخصيات البارزة والشهيرة في كافة الأنحاء ، والذي يمتلك التكتيكات والمهارات والقدرات البارزة التي تميز بها عن غيره من اللاعبين الآخرين في كافة أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضاً : ما هي مشكلة قعيد المجد

هل كريستيانو رونالدو اعتنق دين الإسلام

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو ، وجميع ما يخص هذا الخبر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا و ما هو اصل كريستيانو رونالدو. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن اسلام كريستيانو رونالدو يوتيوب بالإضافة إلى حقيقة الاسلام من القران ، وكذلك تم البحث عن هل كريستيانو يدعم اسرائيل.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى