ابطال مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022 مع الصور

ابطال مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022 مع الصور، هذا المسلسل الكويتي الذي يتوقع عرضه من قبل العديد من المشاهدين خلال شهر رمضان ، يعد بأن يكون من أفضل وأقوى مسلسلات العام بسبب قصته المبتكرة وغير المبتكرة. وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نذكر لكم تفاصيل العمل الفني وتاريخ عرض مسلسل حضرة الموقف، وقصة مسلسل حضرة الموقف.

 

قصة مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022

مسلسل حضرة الموقف هو كويتي تدور أحداثه حول امرأة قوية اسمها نورا تتمتع بقدر كبير من التأثير والقوة وتمتلك شركة ألماس مشهورة ورثتها عن زوجها الراحل. يوسف ، الذي يكسب رزقه أيضًا من تجارة الألماس ، ابتكره الفنان عبد الله الرومي وإخراج الأستاذ خالد جمال والأستاذ أسامة التركي. كما تم البحث في محرك قوقل عن أبطال مسلسل أمينة حاف، ومسلسل حبي الباهر، ومسلسل ذهبت مع الماء.

 

قد يعجبك ايضاً : ما هو النظام المرن بالتفصيل

 

ابطال مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022 مع الصور

مسلسلات رمضان 2022، شارك في المسلسل الرمضاني حضرة الموقف عدد كبير جدًا من الفنانين العرب، أهمهم ما يلي:

  •  الفنانة مريم الصالح: ممثلة كويتية شهيرة ، مثلت لأول مرة عندما كانت في بدايتها ، اجتازت دراما “طاعة” منتصف الخمسينيات ، ثم شاركت في الدراما “صقر قريش” ، وحصلت على بكالوريوس آداب في الإخراج.
  •  الفنانة هيفاء عادل: فنانة ومنتجة عراقية كويتية ولدت هيفاء في العراق قبل انتقالها إلى الكويت مع عائلتها. تعرضت هيفاء للفن منذ أن كانت طفلة ، وكان أول عمل فني شاركت فيه هو “المسرحية” عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها وضيع ديك.
  •  الفنان عبد العزيز الحداد: ممثل ومخرج وكاتب كويتي ، التفت إلى عالم الفن عندما كان عمره أقل من عشر سنوات. تخرج عبد العزيز من كلية الهندسة عام 1977 م واشتهر بعمله في سلسلة الأخوة الثلاثة.
  •  الفنانة زهرة الخرجي: فنانة كويتية انضمت إلى عالم الفن مطلع الثمانينيات من خلال دراما كويتية شهيرة بعنوان “الدفشة” . انتقلت إلى الإذاعة والتلفزيون وشاركت في العديد من الأعمال الفنية ، أشهرها مسلسل مدينة الرياح.
  •  الفنان عبد الله التركماني: ممثل كويتي تخرج من الأكاديمية العليا للفنون المسرحية . قدم العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل مسلسل “عرس الدم” ، ومسلسل “عيون الحب” ، ومسلسل “آخر ديلا حب”. صفقة حب).
  •  الفنانة هبة الدري: ممثلة مصرية تعيش في الكويت . حصلت على درجة البكالوريوس في أمراض الدم من جامعة الإسكندرية وعملت في هذا المجال لفترة طويلة حتى تحولت إلى الفنون وعرضت العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل مسلسل القرار الأخير.
  •  الفنانة عبير أحمد: ممثلة مصرية تعيش في دولة الكويت . تحولت إلى التمثيل في منتصف التسعينيات واكتسبت الكثير من الفن في فترة زمنية قصيرة . الأمر الذي منحها بدورها الفرصة لتصبح أشهر فنانة في الخليج.
  •  الفنان محمد الدوسري: ممثل كويتي حاصل على بكالوريوس الآداب في الدراما من الأكاديمية الكويتية العليا للفنون المسرحية. كما أنه حاصل على درجة الماجستير في الإعلام. تحول إلى الفن عام 2011 ميلادي بمسلسل “كوين” وعرض العديد من الأعمال الفنية الشهيرة مثل سلسلة “بركان نعيم”.

 

موعد وقنوات عرض مسلسل حضرة الموقف

سوف يُعرض مسلسل حضرة الموقف خلال رمضان 2022 وتحديداً 2 أبريل 2022 لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لعرض المسلسل ، القناة التي تعرض المسلسل هي:

  •  قناة إم بي سي دراما.
  •  قناة روتانا الخليجية.
  •  وقناة أبو ظبي.

 

قد يعجبك ايضاً : ممثلين مسلسل رمضان كريم 2022

 

الإعلان الرسمي للمسلسل الكويتي حضرة الموقف

المسلسل الذي يحمل عنوان حضرة الموقف وهو مسلسل الفنانة مريم الصالح في الكويت ، وهي من أهم المجموعات خلال شهر رمضان 2022. كما عرضت القناة التي تبث المسلسل ، MBC ، إعلانها الرسمي على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب قبل أيام قليلة. اذهب إلى يوتيوب وابحث عنه. كما تم البحث في مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة، ومسلسل كيد الحريم، ومسلسل ممنوع السكوت.

 

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان، ابطال مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022 مع الصور، وكذلك في هذة المقالة تعرفنا على قصة مسلسل حضرة الموقف، وايضاً ذكرنا لكم أبطال المسلسل، وقنوات عرضه. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن مسلسل الزقوم، ومسلسل عاشر صفحة، وايضاً تاريخ عرض مسلسل حوبتي، وكذلك تم البحث في تطبيق تويتر عن مسلسل هيا الروح، ومسلسل 1990، وكذلك تم البحث في جوجل عن مسلسل فركش.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى