عبدالله الغافري ويكيبيديا

عبدالله الغافري ويكيبيديا ، أحد الشخصيات الشهيرة في تقديم المحتوى المفيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن أشهر برامجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو برنامج تحدي المعلومات الذي يقدمه مع صديقه الفلسطيني محمد عدنان ، وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول عبدالله الغافري QQQ ويكيبيديا ، بالإضافة إلى عبدالله الغافري قبل وبعد ، وجميع المعلومات الشخصية عن المشهور عبدالله الغافري.

عبدالله الغافري ويكيبيديا

من هو عبدالله الغافري ويكيبيديا ، عبدالله الغافري هو قطري الجنسية ، ولد عام 1992م ، ويعتبر من أشهر الشخصيات على وسائل التواصل الاجتماعي. يقيم حاليا في قطر. بدأ اهتمامه بمحتوى المعلومات منذ أكثر من عام أنشأ قناته الخاصة على اليوتيوب. بدأ بعرض حلقات برنامج تحدي المعلومات. وحظيت مقاطع الفيديو الخاصة به بملايين المشاهدات ، وأصبحت قناته من أكبر القنوات على منصة يوتيوب ، والتي اكتسب من خلالها عبدالله الغافري شريحة ضخمة من الجمهور والمعجبين ، وفي بداياته لعب عبدالله الغافري مع نادي السد كحارس مرمى.

عبدالله الغافري من وين

عبدالله الغافري السيرة الذاتية

عبد الله الغافري ويكيبيديا ، تألق عبدالله الغافري على قناته على اليوتيوب من خلال تقديم برنامج متخصص في تحدي المعلومات ، وإلى جانب شهرته عبر قناته على يوتيوب ، اشتهر بشخصيته القوية وأسلوبه المميز في تقديم الحلقات ، وفيما يلي سوف تجدون السيرة الذاتية لعبدالله الغافري :

  • الاسم الكامل: عبدالله الغافري.
  • عبدالله الغافري من وين : قطري الجنسية.
  • تاريخ الميلاد : عبدالله الغافري مواليد 1992م.
  • مكان الميلاد : قطر.
  • كم عمر عبد الله الغافري : 30 سنة.
  • الديانة مسلم.
  • مكان الاقامة: قطر.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.
  • اللغة الأم: العربية.
  • لغات أخرى: الإنجليزية.
  • المؤهلات العلمية : حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة أعمال في جامعة بريطانية.
  • ماذا يعمل عبدالله الغافري : ناشط اجتماعي وصانع محتوى على اليوتيوب.
  • أبرز أعماله: برنامج تحدي المعلومات.

عبدالله الغافري كم عمره

كم عمر عبدالله الغافري ، يبلغ عمر اليوتيوبر عبدالله الغافري 30 عامًا ، ويعتبر من الشخصيات البارزة في الإعلام العربي. قدم خلال مسيرته عددًا من الأعمال ، فقد لعب كحارس مرمى لنادي السد القطري ، وحالياً يقدم برنامج تحدي المعلومات على اليوتيوب وتفوق على الكثير من القنوات في اليوتيوب وأكتسب شهرة كبيرة جداً.

كم عمر عبد الله الغافري

عبدالله الغافري جنسيته

يتم البحث بكثرة حول هل عبدالله الغافري قطري ، بالإضافة إلى ما هو اصل عبدالله الغافري ، اليوتيوبر عبدالله الغافري يحمل الجنسية القطرية. ولد في قطر ، حيث عاش أغلب حياته في قطر ، ثم عاش في بريطانيا لمدة 4 سنوات لكي يكمل دراسته ، ويقيم حاليًا في قطر ، حيث يقدم العديد من البرامج وأهمها برنامج تحدي المعلومات.

قد يعجبك ايضاً : محمد عدنان ويكيبيديا

ما هو الفريق الذي يشجعه عبدالله الغافري

يبحث الكثير من جمهور اليوتيوبر عبدالله الغافري عن الفريق الذي يشجعه وفيما يلي سوف تجدون الفريق الذي يشجعه عبدالله الغافري : يشجع عبدالله الغافري نادي برشلونة الإسباني ، ومن الأندية العربية نادي السد القطري ، ولاعبه المفضل هو الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من هو عبدالله الغافري ويكيبيديا

قناة عبدالله الغافري

يتم البحث بكثرة عن عبدالله الغافري قطر ، بالإضافة إلى من هو عبدالله الغافري Qqq ، حيث يملك عبدالله الغافري قناته الخاصة على اليوتيوب ويشارك فيها العديد من الفيديوهات الخاصة بالمحتوى المتنوع ، وتحتوي قناته على 1.6 مليون مشترك ، وللأشتراك في قناة عبدالله الغافري قم بالبحث في منصة يوتيوب عن ( عبدالله الغافري ) أو ( تحدي المعلومات ).

قد يعجبك ايضاً : من هي هديل مانع ويكيبيديا

عبدالله الغافري انستقرام

يتم البحث بكثرة حول مطعم عبدالله الغافري ، بالإضافة إلى انستقرام عبد الله الغافري ، حيث يعتبر عبدالله الغافري من أكثر المشاهير نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويمتلك عدة حسابات على جميع المنصات ، بما في ذلك حسابه الرسمي على Instagram ، يليه أكثر من 1 مليون متابع عربي وعالمي ، ويشارك المتابعون مقتطفات من برامجه ، وكذلك صور من حياته الشخصية والاجتماعية برفقة أصدقائه ، ولمتابعة حساب انستقرام عبدالله الغافري قم بالبحث في منصة انستقرام عن ( عبدالله الغافري ) أو ( qqq ).

سناب عبدالله الغافري

يتم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة عن عبدالله الغافري سناب ، بالإضافة إلى بداية شهرة عبدالله الغافري ، حيث كانت بداية شهرتة عبر اليوتيوب ، حيث صنع لنفسه جمهور كبير ، والسبب يرجع إلى المحتوى الرائع المتنوع والهادف الذي يقدمه ، كما ينشر ايضاً العديد من المحتوى الترفيهي المتنوع على حسابه في السناب ، ويحتوي حسابه على 685 ألف متابع ومتابعة ، ولمتابعة حساب سناب عبدالله الغافري قم بالبحث في منصة السناب شات عن اسم ( عبدالله الغافري ) أو ( qqq ).

عبدالله الغافري ومحمد عدنان

تويتر عبدالله الغافري

يتم البحث بكثرة من قِبّل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ثروة عبدالله الغافري ، بالإضافة إلى كم طول عبدالله الغافري ، حيث يملك عبدالله الغافري حساب رسمي عبر منصة تويتر ، ويشارك فيه العديد من الصور ومقاطع الفيديو عن حياته الشخصية ، كما يشارك فيه ايضاً الكثير من التغريدات الخاصة بالمحتوى الترفيهي ، ويحتوي حسابه على 200 ألف متابع ، ولمتابعة حساب عبدالله الغافري تويتر قم بالبحث في منصة تويتر عن ( عبدالله الغافري ) أو ( itsQQQ@ ).

قد يعجبك ايضاً : من هي سارة مهند ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان عبدالله الغافري ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه قبيلة الغافري ، بالإضافة إلى سيارة عبدالله الغافري ، وجميع المعلومات الشخصية عن اليوتيوبر عبدالله الغافري ويكيبيديا.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى