من هي هبة داغر ويكيبيديا

من هي هبة داغر ويكيبيديا ، الفنانة اللبنانية ، التي أعلنت جنس مولودها الجديد في حفل زفافها قبل أيام ، حشدت رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد عن الأمر ، وأوضحت هبة سبب حملها ووضعها قبل الزفاف. من ذوي الخبرة ، لعل الشيء الأكثر شيوعًا في الفنانة هبة داغر خلال هذه الفترة هو التعرف عليها عن قرب ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول من هي هبة داغر ويكيبيديا ، بالإضافة إلى هبة داغر مواليد ، كما سوف نتعرف أيضًا على هبة داغر وزوجها ، بالإضافة إلى هبة داغر ديانة ، وكذلك سوف نتعرف على هبة داغر انستقرام ، وجميع حسابات هبة داغر على مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى جميع المعلومات الشخصية عن هبة داغر.

من هي هبة داغر ويكيبيديا

من هي هبة داغر ويكيبيديا ، إنّ هبة داغر هي ممثلة وعارضة أزياء ترجع أصولها لمسقط رأسها في العاصمة اللبنانية بيروت ، أحبت هبة الفن والرقص والتمثيل في طفولتها وكانت تشعر أنها على موعدٍ مع الشهرة ، وقد كان انطلاق مسيرتها الفنية في عمرٍ صغير فقد كانت في الخامسة عشر من عمرها في مسلسل “ العرّاب ” ، وتتابعت بعدها في المجال فأخذت دوراً في مسلسل “ بقعة ضوء ” الناجح عربياً، لم يقتصر عمل هبة على التمثيل فقد ظهرت في فيديوهات كليب مصورة مع أكثر من فنان ، عملت بعيداً عن الدراما السورية اللبنانية عام 2020 حيث شاركت في المسلسل السعودي “ مامجية” وشهد حضورها تفاعلاً قوياً من خلال دور “ ميريام ” في مسلسل “ الآنسة فرح ”.

كم عمر هبه داغر

قد يعجبك ايضاً : ما هو برج ديما بشار

هبة داغر السيرة الذاتية

حياة هبة داغر ، تشارك هبة داغر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما أنها تفيد متابعيها بمجال الأزياء ، الموضة ، التجميل ، غير الأعمال الفنية التي تعلن عن مشاركته فيهم ، هبة داغر السيرة الذاتية هي :

  • الاسم : هبة داغر.
  •  تاريخ الميلاد : أواخر الثمانينات.
  •  العمر : في الثلاثينات من عمرها.
  •  الجنسية : تحما جنسية دولة لبنان.
  •  التعليم : بكالوريوس بهندسة الديكور والعمارة.
  •  المهنة : عارضة أزياء، ممثلة، ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  •  الحالة الاجتماعية : متزوجة.
  •  اسم الزوج : شاب مجهول الاسم لبناني.
  •  سنوات النشاط : منذ عمر الخامسة عشر الى الأن.

هبة داغر ويكيبيديا

هبة داغر كم عمرها

كم عمر هبه داغر ، ان عمر هبة داغر بدقة مجهول حيث أنها من الشخصيات التي تفضل بقاء حياتها الخاصة بعيدا عن أضواء الشهرة والإعلام ، والفنانة متزوجة حديثا اذا أن حفل زفاف هبة داغر لاقى ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد شاركت العديد من الصور والتفاصيل الأخرى مع جمهورها على الانستقرام ، كما أن اطلالتها البسيطة نالت على إعجاب المتابعين ، ما أثار الاستغراب أن هبة داغر أعنت عن حملها وأن جنس الجنين هو بنت بالرغم من أن الدكتورة قالت لها بالبداية انه ذكر ، قامت بالتوضيح للمتابعين أنها كانت متزوجة من السابق ، الا أنه وبسبب انتشار فايروس كورونا لم تستطع أن تقيم حفل زفاف ، لذا أقامته بالوقت الحاضر.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة خالد المطيري ويكيبيديا

من هو زوج هبة داغر

زوج هبة داغر هو ، لم يتم الكشف عن هوية زوج هبة داغر ولكنه شاب لبناني الجنسية.

أبناء هبة داغر

كم اولاد هبة داغر ، لم تنجب هبة داغر أطفالاً لكنها تنتظر مولودها الأول قريباً ، وأعلنت أنها تنتظر مولودها في حفل زفافها نهاية شهر مايو المقبل ، أما سبب حملها السابق. ذكرت في زفافها أن زواجها كان خلال فترة حجر فيروس كورونا العام الماضي ، وكان مقتصرًا على العائلة والأصدقاء فقط ، لكن الزوجين قررا إقامة حفل أكبر بعد انتهاء الأزمة وهذا ما حدث بالفعل ، لذا هي. قال ، جنبًا إلى جنب مع التفاصيل الصغيرة التي تضيف بريقًا مميزًا لهذا الحفل. ظهر نيكولا جبران في مظهر نبيل.

انستقرام هبة داغر

حسابات هبة داغر الرسمية

حسابات هبة داغر ، تحرص الفنانة هبة داغر على مشاركة آخر أخبارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفيما يلي تجدون حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي :

  •  Instagram هبة داغر : أكثر من 370 ألف متابع يتابعونها عبر حسابها.
  •  تويتر هبة داغر : خصصت حسابها لأخبارها الخاصة.
  •  فيسبوك هبة داغر : لديها حساب ضخم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، لذا فإن عدد متابعيها يقترب من 800 ألف متابع.

قد يعجبك ايضاً : من هي داليا ابراهيم ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي هبة داغر ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه جميع المعلومات الشخصية عن من هي هبة داغر ويكيبيديا ، بالإضافة إلى هبه داغر انستقرام ، كما تعرفنا أيضًا على برج هبه داغر.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى