من هي هديل العتيبي ويكيبيديا

من هي هديل العتيبي ويكيبيديا ، والذي تعتبر من أبرز وأشهر الناشطات على مواقع السوشيال ميديا حيث تقوم بنشر صور ومقاطع فيديو من حياتها اليومية وعادةً ما تكون المقاطع ذات طابع كوميدي، لذا ومن خلال مقالنا هذا وعبر موقع صفحة الاخباري سنتعرف على من هي هديل العتيبي ويكيبيديا، وكذلك من هو زوج هديل العتيبي ويكيبيديا.

من هي هديل العتيبي ويكيبيديا

إنّ هديل العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية حيث ولدت في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في مدينة الرياض عاصمة المملكة وذلك عام 1993 ميلادي، اشتهرت العتيبي منذ حوالي الخمس سنوات الأخيرة وذلك من خلال تسويقها لمنتجات العديد من الشركات في المملكة، حيث جمالها وجسمها المثالي هو ما ساعدها في تسويق كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، وقد لاقت العتيبي إقبال كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمتابعة ما تقدمه سواء عن عالم الموضة أو حياتها الشخصية.

من هي هديل العتيبي ويكيبيديا

هديل العتيبي السيرة الذاتية

يمكن ذكر أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالناشطة الاجتماعية السعودية هديل العتيبي كما يلي:

  • الاسم بالكامل: هَديل خالد العتيبي.
  • اسم الشهرة: هديل العتيبي.
  • مكان الميلاد: ولدت في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: ولدت عام 1993 ميلادي.
  • العمر: تسعة وعشرون عامًا.
  • مكان الإقامة: تقيم في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية العربية السعودية.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • المعتقد الديني: أهل السنة والجماعة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.
  • المهنة: ناشطة اجتماعية، عارضة أزياء.
  • سنوات النشاط: منذ خمس سنوات حتى يومنا هذا.

من هو زوج هديل العتيبي ويكيبيديا

إن زوج هَديل العتيبي هو خالد المطيري الناشط الاجتماعي السعودي الجنسية، حيث ولد في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض عاصمة المملكة، وقد تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي منذ ارتباطه وزواجه بالناشطة الاجتماعية السعودية هديل العتيبي، على الرغم من أنه يحظى بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه أصبح لديه أضعاف المتابعين بعد أن أعلنت العتيبي عن خطوبتها منه، ومن الجدير بالذكر أنه قد تعرف عليها في إحدى البثوث المباشرة على حسابها الرسمي في موقع تيك توك، فتحدثت بعد ذلك قائلة أنها أحبته من أول مرة خرج معها، ومن ثم تعرفت عليه أكثر واعترف لها بذلك الأمر فتطورت العلاقة بينهما إلى أن توصلا للخطوبة.

تفاصيل خطوبة هديل العتيبي وخالد المطيري

في يوليو الشهر الماضي أعلنت الفاشونيستا السعودية الشهيرة هديل العتيبي خطوبتها في بث مباشر لها على تطيق تيك توك، وقد بدأت تسرد في تفاصيل العلاقة الذي جمعت بينها وبين الناشط الكويتي الشهير خالد المطيري، وقد لاقى هذا الخبر جدلاً واسعاً وخاصةً وأن هديل العتيبي كانت رافضة لفكرة الارتباط برجل يُدعى خالد ولديها العديد من التصريحات بشأن هذا الأمر.

خالد المطيري وش يرجع

إن الناشط الكويتي خالد المطيري يرجع إلى قبيلة مطير، والتي تعتبر من أشهر القبائل العربية التي سكنت في شبه الجزيرة العربية قديماً، وتنقلت بين مناطقها، وقد استقرت في المملكة العربية السعودية وبالمناطق القريبة منها، وكما قد تملك العديد من الفروع في دول الخليج العربي وخاصةً دولة الكويت.

كم عمر هديل العتيبي

تدخل الناشطة الاجتماعية السعودية هَديل العتيبي عامها التاسعة والعشرين خلال العام الجاري 2023 ميلادي، فهي من مواليد عام 1993 ميلادي، إلا أنها لم تكشف عن اليوم والتاريخ بالضبط، وقد حظيت العتيبي بمحبة وإعجاب الكثيرين منذ أن انطلقت على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك كونها ذات شخصية مرحة ولها جمال مميز وجاذبية خاصة جعلتها تتميز في تقديم النصائح حول عالم الموضة والأزياء.

هديل العتيبي وش ترجع

إن هَديل العتيبي تنتمي إلى العائلة العريقة التي تحمل اسم “العتيبي” والتي ترجع بدورها إلى قبيلة عربية عدنانية وهي قبيلة “عتيبة” التي تحمل تاريخاً كبير وحافل بالإنجازات والحياة العامة، حيث تحتوي تلك القبيلة على الكثير من الشخصيات المرموقة، والتي تولت العديد من المناصب في مختلف المؤسسات والوزارات، ومنهم الناشطة هديل العتيبي التي تقدم محتوى جميل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم بعرض كل ما هو جديد في مجال الموضة والأزياء التي تمتلك عدداً كبيراً من المحبين والمتابعين على حساباتها الرسمية.

سناب هديل العتيبي

عند الحديث عن الناشطة الاجتماعية هَديل العتيبي لا يمكننا المرور، دون أن نفصح عن حسابها في موقع سناب شات، فهي ترتاد هذا الموقع بشدة، وتنشر عليه الكثير من مقاطع الفيديو والصور لها على حسابها الرسمي فيه، حيث يمكن متابعتها عبر الدخول إلى حسابها الرسمي “من هنا“.

انستقرام هديل العتيبي

كما تمتلك الناشطة السعودية هَديل العتيبي حسابًا رسميًا على موقع إنستقرام حيث تشارك عليه صورها الشخصية وصورها أثناء تسويقها لمنتجات العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية، ومن الجدير بالذكر أنه لديها أكثر من 12 ألف متابع، حيث يمكن متابعتها عبر الدخول إلى حسابها الرسمي في إنستقرام “من هنا“.

تيك توك خالد المطيري

إن خالد المطيري من الشخصيات الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ولكن المنصة التي يتفاعل عليها بشكل كبير هي منصة تيك توك حيث يملك عليها آلاف المتابعين، وللوصول إلى الحساب الرسمي لخالد المطيري على تيك توك يرجى زيارة الرابط التالي ” من هنا “.

إلى هنا، نكون قد وصلنا معكم إلى ختام مقالنا هذا والذي كان بعنوان من هي هديل العتيبي ويكيبيديا ومن هو زوج هَديل العتيبي ويكيبيديا وتناولنا أهم المعلومات عنها واستعرضنا حساباتها الرسمية على كل من موقعي إنستغرام وسناب شات.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى