من هي لوري اليسون ويكيبيديا

من هي لوري اليسون ويكيبيديا ، هي المرأة التي جلبت الفرح الكبير إلى قلب جوني ديب ، حيث كانت الاولى في حياته ، كما تربطهما علاقة قوية جداً على الرغم من انفصالها منه منذ تقريباً ثلاثة عقود ، حيث بدأت العلاقة تزداد قوة بينهما بعد ردودها في المحكمة على آمبر هيرد زوجة جوني ديب السابقة ، وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول من هي لوري أليسون ؟ ، بالإضافة إلى جميع المعلومات الشخصية عن لوري اليسون ويكيبيديا.

من هي لوري اليسون ويكيبيديا

لوري أليسون ويكيبيديا ، لوري اليسون هي الزوجة الأولى لجون ديب وتحمل الجنسية الأمريكية ، وفي سن الثامنة بدأت تتعلم قص وتصفيف الشعر وتصميم أنماط جديدة عن طريق فعل ذلك مع الدمى التي كانت لديها.

كم عمر لوري اليسون

لوري اليسون السيرة الذاتية

ما هو برج لوري اليسون ، فيما يلي سوف تجدون السيرة الذاتية لوري اليسون :

  • لوري إليسون من مواليد 1957 في الولايات المتحدة الأمريكية ولا يعلم الكثيرين عن حياتها فهي لا تفصح عن الجانب الشخصي وأمورها العائلية.
  • السن الحقيقي للممثلة لوري 65 عام لكنها تتمتع بجمال وملامح طبيعية جذابة فضلاً عن نجاحها في الحياة العملية.
  • أما بالنسبة إلى الديانة فأنها مسيحين ولا يوجد معلومات كثيرة عن والديها.
  • بدأت لوري إليسون العمل بداية من عام 1983م فقد ظهرت في بعض الأدوار الفنية مثل فيلم حرارة الشمس وفيلم الوقوف في وجه الشيطان.
قد يعجبك ايضاً : من هي كاثريونا وايت ويكيبيديا

متى ولدت لوري اليسون

كم عمر لوري اليسون ، ولدت لوري أليسون في 6 سبتمبر 1957 ، وبدأت تظهر اهتمامها بالمكياج في وقت مبكر جدًا من الحياة ، في الثامنة من عمرها ، وضع هذا الطريق لها لتكون فنانة مكياج ناجحة جدا في المستقبل ، في الثالثة عشرة من عمرها ، بدأت لوري أليسون العمل في أحد المتاجر التي انطلقت منها بالكامل في حياتها المهنية ، بدأت مهنة لوري كفنانة مكياج احترافية بمساعدة من أصدقائها ، آدم أنت وكريستينا آبلجيت ، وبمساعدتهم ، تمكنت من الانتقال بسرعة من الهواة إلى المحترفين.

قد يعجبك ايضاً : من هي منى فاروق ويكيبيديا

في اي عام زواج لوري اليسون

كانت واحدة من زوجات جوني ديب ، تزوجت أليسون من جوني ديب في عام 1983 ، كان لوري آن أليسون يبلغ من العمر 25 عامًا ثم جوني ديب كان عمره 20 عامًا فقط ، بدأ الزوجان حياتهم بشكل جيد حتى قرروا الا انفصال في عام 1985 بسبب اختلافات لا يمكن التوفيق بينها ، لكن الشائعات تقول إن علاقتهم بدأت تهتز بعد جوني ، بدأت تعود الممثلة توين بيكس شيرلين فين ، لم يكن للزوجين أطفال لأن علاقتهم كانت قصيرة جدًا ، على الرغم من الانفصال لفترة طويلة – 32 عامًا على وجه التحديد ، فقد حافظوا على علاقة ودية ودائمًا ما كانت لوري تدعم جوني في كل جانب.

في اي عام زواج لوري اليسون

قد يعجبك ايضاً : من هي ريتاج حسين الحازمي ويكيبيديا

سبب طلاق لوري اليسون

بعد طلاقه من لوري السون ، جوني ديب لم يتزوج لفترة طويلة ، لكنه شارك مع العديد من الممثلات مثل جينيفر جراي وهولي روبنسون بيت وتالي شانيل وبيجي ترينتينيني وإيلين باركين وفانيسا باراديس وكيلي إيفانز ، وأكثر من ذلك بكثير قبل أن يتزوج في النهاية من أمبر سمعت في عام 2015 ، بقي الزوجان معًا لمدة عام قبل انفصالهما في مايو 2016 ، وانفصلا في 16 أغسطس وهو حاليا وحيد وليس لديه صديقة في الوقت الحالي.

لوري أليسون ويكيبيديا

قد يعجبك ايضاً : من هي الأميرة ايمان بنت عبدالله الثاني ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي لوري اليسون ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه كم تبلغ ثروة جوني ديب ؟ ، بالإضافة إلى كم تبلغ ثروة آمبر هيرد ؟ ، كما تعرفنا أيضًا على ما هي ديانة الممثل جوني ديب ؟ ، بالإضافة إلى ما هو اصل الممثل جوني ديب ؟ ، وجميع المعلومات الشخصية عن لوري ان اليسون ويكيبيديا.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى