من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا

من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا ، هناك العديد من الأسماء التي نحتت أسماءها العظيمة في عالم الفن وفي عالم الغناء الحقيقي حتى أصبح اسمها أيقونة موسيقية في الوطن العربي وفي المحافل الدولية ، مما أتاح لمعجبيهم ومتابعيهم الوصول إلى تفاصيل حياتهم ومن هؤلاء الفنانين عبدالمجيد عبدالله ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول من هي زوجة الفنان عبدالمجيد عبدالله ، بالإضافة إلى كم مره تزوج عبدالمجيد عبدالله ؟ ، كما سنتطرق لذكر ثروة عبدالمجيد عبدالله ، بالإضافة إلى من اي مدينه عبدالمجيد عبدالله ؟.

 

من هو عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا

من اي قبيله عبدالمجيد عبدالله ؟ ، عبدالمجيد عبدالله ، واسمه الكامل عبدالمجيد عبدالله أحمد مطهر آل عبدالله ، هو من أهم المطربين والملحنين السعوديين المعروفين على الساحة الخليجية والعربية ، وكان بدايات اكتشاف موهبته على يد أستاذه “ إبراهيم سلطان ” الذي قدمه للإذاعة في منطقة جدة حيث انطلقت مسيرته الفنية على المستوى المحلي ، وفي العام 1979 م ، بدأ مشواره الفني خارج السعودية ، حيث اصطحبه معه الملحن السعودي “ سامي إحسان ” إلى القاهرة التي كانت تعرف ببلد الفن الجميل ، وكانت هذه بداية المشوار الفني الفعلي له ، التي بدأت فعلياً في العام 1984 حيث قدم أغنية “ سيد أهلي ” التي عرفت الجمهور السعودي به وبموهبته ، ليشق طريقه ويحفر اسمه في عالم الفن بالرغم من معارضة والده الشديدة لذلك ، ليصبح من أشهر المطربين والملحنين في الوسط الفني على المستوى العربي ، ويذكر أن عبدالمجيد عبدالله من مواليد عام 1962 م في محافظة العارضة السعودية.

برج عبدالمجيد عبدالله

عبدالمجيد عبدالله السيرة الذاتية

عبدالمجيد عبدالله من اي قبيلة ، يُعد المطرب عبدالمجيد عبدالله من أكبر وأشهر مطربي الخليج والوطن العربي ، حيث كان له دور كبير في تطوير الأغنية الخليجية ، وفيما يلي نستعرض سيرته الذاتية :

  •  الاسم الكامل : عبدالمجيد عبدالله أحمد مطهر آل عبدالله.
  •  اسم الشهرة : عبدالمجيد عبدالله.
  •  اللقب : أمير الطرب.
  •  تاريخ الميلاد : عام 1962.
  •  أم عبدالمجيد عبدالله : لا يوجد معلومات مؤكدة.
  •  العمر : 59 عامًا ، ومن المقرر أن يتم عامه ال60 خلال العام الجاري 2022.
  •  الجنسية : سعودي.
  •  الديانة : مسلم.
  •  مذهب عبدالمجيد عبدالله : سني.
  •  محل الميلاد : محافظة العارضة – محافظة جيزان – المملكة العربية السعودية.
  •  المهنة : مطرب – ملحن.
  •  برج عبدالمجيد عبدالله : الأسد.
  •  الحالة الاجتماعية : غير معروف.
  •  شركة الانتاج : روتانا للسمعيات.
  •  الآلات الموسيقية المُفضلة : العزف على العود.
  •  اللغة الأم : اللغة العربية.
  •  اللغة الثانوية : اللهجة الخليجية.
  •  سنوات النشاط : 1979م حتى الآن.

قد يعجبك ايضاً : من هي رهف اليامي ويكيبيديا وتفاصيل قصتها كاملة

من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا

إن زوجة عبدالمجيد عبدالله هي امرأة سعودية الجنسية ، لكنهما منفصلان عن بعضهما ، وهي من خارج الوسط الفني ، ولا ظهور لها معه. يُذكر بأن له منها ثلاثة أولاد وابنه الكبير يُدعى عبدالله ، وصبي آخر يدعى محمد ، وابنة تدعى منار. وبسبب تكتّم عبدالمجيد عبدالله على حياته الشخصية ، لم يتم ذكر أسباب انفصاله عن زوجته أم عبدالله مع العلم أن هذا الزواج دام لما يزيد عن 15 عامًا. ومن الجدير بالذكر أن عبدالمجيد يحافظ على علاقته بأبنائه ، وهو مقرّب منهم جدًّا. وقد تم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة عن سلوى شاكر زوجة عبدالمجيد عبدالله.

قد يعجبك ايضاً : سبب طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

طلاق عبدالمجيد عبدالله من زوجته أم عبدالله

هل عبدالمجيد عبدالله منفصل ؟ ، بعد عشر سنوات ونصف عقد من الزواج انفصل الزوجان في جو من المصالحة دون إبداء أسباب الانفصال ، وبعد زواجهما رزقا بثلاثة أبناء ، ولدان “ عبدالله ومحمد ” وابنة. “ منار ” وعلى الرغم من هذا الانفصال إلا أن الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله حافظ على أجواء الحب والحنان والترابط بينه وبين أبنائه ، وهو مطرب وملحن حساس وكذلك أب محب ومهتم بأطفاله وفي عملية الحديث عن طلاق الفنانة من زوجته ، يقال إنه لم يتزوج بعد ذلك رغم فترة طويلة. الإشاعات حول طلاقهما التي قيل أنها حدثت قبل 12 عامًا ، وأن عبدالمجيد عبدالله تزوج أكثر من مرة بسبب ذلك ، هي مجرد شائعات.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة عايض المغني ويكيبيديا

قصة عبدالمجيد عبدالله مع والده

بيت عبدالمجيد عبدالله ، ينتمي عبدالمجيد عبدالله إلى أسرة محافظة في المملكة العربية السعودية ، وتحديداً محافظة العارضة في منطقة جيزان ، ولذلك واجه الفنان الكثير من الرفض من قبل والده “عبدالله أحمد مطهر آل عبدالله ” الذي عارض دخوله هذا المجال ، بالرغم من إيمانه الكامل بموهبة ولده عبدالمجيد ، واستغرق عبدالمجيد عبدالله الكثير من الوقت حتى استطاع إقناع والده بالدخول إلى هذا العالم ، من خلال المشاركة بمسابقة الأصوات التي كانت تقيمها الإذاعة السعودية في ذلك الوقت ، وساعده في ذلك أستاذه “ إبراهيم سلطان ” ، لينطلق بعدها للفن خارج السعودية على يد الملحن “ سامي إحسان ”.

قد يعجبك ايضاً : من هي ريم العلي السعودية

محمد عبدالمجيد عبدالله

ولد عبدالمجيد عبدالله ، إن محمد هو الابن الأصغر للفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله ، ومكن القول بأنه ورث عن أبيه موهبة الغماء فله بعض التجارب الغنائية منها أغنية أحب صوتك التي كانت ألحان عبدالقادر الهدهود ، وكلمات الشاعر أحمد الصانع. ومن الجدير بالذكر ، أن والده يدعمه في مسيرته ويوجّهه تاركًا له حرية الاختيار والقرار بشأن الأغاني التي يغنّيها. ويبدو أنه سيكون لمحمد عبدالمجيد مسيرة باهرة فحين أطلق أول أغنية له التي كانت بعنوان ( يا بختي فيك ) حقّقت أكثر من 8 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة ابراهيم الحجاج

جديد عبدالمجيد عبدالله 2022

ألبومات عبدالمجيد عبدالله ، في الأغاني الجديدة للفنان عبدالمجيد عبدالله لعام 2022 م ، طرحت الفنانة أغنية جديدة “ أنت بريث ماي وورلد ” وأغنية “ الهوية الأولى للحب ” وأغنية “ سيف ”. ويمكن سماعها من قناته على اليوتيوب ، بالإضافة إلى تحميله المزيد من الأغاني من ألبومه الجميل “ Parallel World ” ، الذي أصدره في عام 2021 العام الماضي ، فهو يطرح باستمرار أغنيات جديدة ومختلفة على هذه القناة.

قد يعجبك ايضاً : كم عمر روان مهدي الحقيقي

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي زوجة عبدالمجيد عبدالله ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه زوجته أم عبدالله ، بالإضافة إلى وفاة زوجة عبدالمجيد عبدالله ، كما تعرفنا أيضًا على منار عبدالمجيد عبدالله ، بالإضافة إلى اين يسكن عبدالمجيد عبدالله.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى