من هو زوج مشاعل الشحي ويكيبيديا

من هو زوج مشاعل الشحي ويكيبيديا ، هي ممثلة ومغنية من أصول إماراتية ، حيث تعد من أشهر الممثلات في عصرنا الحالي ، كما انها تتميز عن غيرها بعفويتها الجميلة في الكلام مع جمهورها وظهورها في مقاطع فيديو رومانسية وصور مع زوجها حيث ان متابعيها يزدادون لأنها دائماً ما تشارك متابعينها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ، وقد تساءل العديد من الأشخاص عن زوجها اذا كان من الوسط الفني ام لا ، وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول ماذا حدث مع مشاعل الشحي ؟ ، بالإضافة إلى مشاعل الشحي ويكيبيديا ، وجميع المعلومات الشخصية عن مشاعل الشحي.

من هي مشاعل الشحي ويكيبيديا

ما هو اصل مشاعل الشحي ؟ ، هي مشاعل جمال الشحي من دولة الإمارات ويبلغ عمرها 25 حيث ولدت في تاريخ 18 فبراير للعام 1997 ميلادي ومكان ولادتها هي مدينة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وجنسيتها هي الإماراتية وديانتها الإسلام ، وهي متزوجة من ممثل إماراتي ، كما انها تعمل في مجال التمثيل والإعلام.

احمد خميس ومشاعل الشحي

مشاعل الشحي السيرة الذاتية

ما هو عمر مشاعل الشحي ؟ ، الممثلة الإماراتية مشاعل الشحي كونت سجل فني مليء بالمقابلات والإنجازات التي جعلت الجمهور يتعرف عليها بشكل جيد ، وفيما يلي بعض الأمور حول سيرتها الذاتية :

  •  الاسم: مشاعل جمال الشحي.
  •  اسم شهرتها: مشاعل الشحي.
  • والد مشاعل الشحي : جمال الشحي.
  •  تاريخ ميلادها: 18 فبراير 1997.
  •  عمرها: 25 عام.
  •  مكان ميلادها: مدينة الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  •  جنسيتها: إماراتية.
  •  ديانتها: مسلمة.
  •  حالتها الاجتماعية: متزوجة.
  •  اسم زوجها: احمد خميس علي.
  •  مهنتها: ممثلة وإعلامية.
  •  سنوات النشاط: منذ عام 2015 حتى اليوم.

قد يعجبك ايضاً : من هي كاثريونا وايت ويكيبيديا

من هو زوج مشاعل الشحي ويكيبيديا

زواج مشاعل الشحي ، إنّ زوج مشاعل الشحي هو احمد خميس علي الممثل الإماراتي الجنسيه ، ولد أحمد خميس في العاصمة أبو ظبي ، وكان أول ظهورٍ إعلاميٍ له في برنامج المواهب “ عرب كاستنج ” غير أنه ظهر في طفولته في عرضٍ مسرحي أمام الشيوخ في نادي الضباط المسلحة ، ارتبطت مشاعل بزوجها بعد قصة حبٍ كبيرة حيث تقدم لها على المسرح أمام الجماهير.

قد يعجبك ايضاً : من هي دنيا سمير غانم ويكيبيديا

هل مشاعل الشحي حامل

حمل مشاعل الشحي ، انتشرت مؤخراً بعض الأخبار حول حمل مشاعل الشحي ، حيث أنها ظهرت في بعض المقاطع ويوجد بروز واضح في بطنها ، وما أكد ذلك حين قام زوجها بنشر منشور عبر حسابه الشخصي وأخبر جمهوره بأنه يستعد ومشاعل لأن يكونا أب وأم ، ولكن مشاعل أعلنت خلال شهر مارس الذي مضى بأنها أجهضت الطفل في الشهر الرابع ، ومازالت تعاني هي وزوجها من مشاعر الفقد وألمه ، كما وأنها طلبت من جمهورها بأن يدعوا لها أن ترزق بالذرية الصالحة. وقد تم البحث بكثرة عن ما هو برج مشاعل الشحي.

مشاعل الشحي ويكيبيديا ، احمد الشحي ويكيبيديا

من هي والدة مشاعل الشحي

أم مشاعل الشحي ، ظهرت والدة مشاعل الشحي معها في صور على مواقع التواصل الاجتماعي لأنها تحمل الجنسية الفلبينية ، وعلق الجمهور على خصائص مشاعل العربية الفلبينية ، حيث قالت إنها حصلت على جمالها من والدتها ، وتساءل جمهورها عن أصلها. من والدتها في وقت سابق ولم تذكر مشاعل بشكل واضح حتى كتبت على حساب على سناب “ السلام من البوسنة يا جميلتي الفلبينية التي رأت والدتي حفظها الله وهو جميل ”.

قد يعجبك ايضاً : من هي ليلى صفرا ويكيبيديا

احمد خميس زوج مشاعل انستقرام

من هو احمد خميس ويكيبيديا ، يعتبر أحمد خميس علي من مشاهير موقع انستقرام إذ أنّ حسابه من الحسابات الموثقة عليه ، ويقترب عدد متابعي أحمد للنصف مليون متابع يتوقون للتعرف على آخر أخباره، وكثيراً ما يظهر خميس مع زوجته بصورٍ رومانسية ، وكان قد شارك الجمهور قصة تعارفهما وزواجهما ، ولمتابعة حساب انستقرام احمد خميس قم بالبحث عن اسم احمد خميس في تطبيق الانستقرام.

قد يعجبك ايضاً : من هو خالد سامي ويكيبيديا

سناب مشاعل الشحي الرسمي

مشاعل الشحي سناب ، يبحث الكثير من المتابعين والمحبين للفنانة مشاعل في التعرف على حساباتها عبر السوشيال ميديا حيث تمتلك بعض الحسابات على السوشيال ميديا ومن ابرزها حساب السناب شات الذي تقوم بتقديم ومشاركه اعمالها الفنيه وفيديوهاتها ومشاركتها مع متابعيها بشكل مستمر وتعمل على التقرب من خلالهم ، ولمتابعة سناب مشاعل الشحي قم بالبحث عن اسم مشاعل الشحي في تطبيق السناب شات. وقد تم البحث بكثرة عن مشاعل الشحي انستقرام.

مشاعل الشحي واحمد خميس

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج مشاعل الشحي ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه مرض مشاعل الشحي ، بالإضافة إلى مشاعل الشحي منصور ، وجميع المعلومات الشخصية عن من هي مشاعل الشحي.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى