من هي زوجة تيم حسن ويكيبيديا

من هي زوجة تيم حسن ويكيبيديا ، كان الممثل تيم حسن محط أنظار الكثير من المعجبين ، ويعتبر تيم حسن من أشهر الوجوه الفنية في الوطن العربي ، لذا فإن التعرف على زوجه تيم حسن في هذا الوقت أصبح مهتماً للغاية من قبّل الجمهور ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول تيم حسن ويكيبيديا ، بالإضافة إلى زوجة تيم حسن ، كما سوف نتعرف أيضًا على عائلة تيم حسن ، بالإضافة إلى تيم حسن طول ، وكذلك سوف نتعرف على من هي والدة تيم حسن ، بالإضافة إلى جميع المعلومات الشخصية عن تيم حسن وزوجته ، كما سوف نتطرق للحديث عن تيم حسن مسلسلات ، بالإضافة إلى تيم حسن الهيبة.

من هو تيم حسن ويكيبيديا

إن تيم حـسن ممثل يحمل الجنسية السورية ، في منتصف العقد الخامس من عمره ، حاصل على بكالوريوس تمثيل من معهد دمشق العالي للفنون المسرحية ، الذي انضم إليه بعد التوقف عن دراسة علوم القانون في لبنان ، بعد عدة محاولات للانضمام للمعهد لكونه رفض أكثر من مرة، بدأ فنياً من العام 2000 ، وحقق شهرة واسعة بفضل وسامته ، وتمكنه من الشخصيات حتى بات من نجوم الصف الأول عربياً ، وتمكن من أداء الأوار الصعبة والمعقدة. وقد تم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة عن تيم حسن الهيبة ، بالإضافة إلى تيم حسن مسلسلات.

تيم حسن الهيبة

قد يعجبك ايضاً : من هي ياسمين التويجري زوجة ماجد الصباح

من هي زوجة تيم حسن ويكيبيديا

تيم حسن وزوجته ، اشتهرت زوجة تيم حسن الإعلامية المصرية بشخصيتها الجريئة ، مثل وفاء الكيلاني التي اشتهرت باستضافة العديد من البرامج التلفزيونية ، وبرامجها التي عُرضت على mbc1 ورافقها العديد من المشاهير ، مثل ” برنامج الشمال ” عُرضت نجوم الفن والتمثيل والرياضة والسياسة والأغنية من الوطن العربي ، تلاها برنامج “غير خاضع للرقابة ”، وهو سلسلة من البرامج الشعبية التي يقودها برنامج “ الحكم ” و “ الماتا ، يسرى ومن ناحية صبري وكريم عبد العزيز ، تزوجت ففاء الكيلاني من تيم حسن عام 2017 ، بعد قصة حب جميلة انتهت بالزواج.

قد يعجبك ايضاً : من هي رنا الابيض ويكيبيديا

وفاء الكيلاني السيرة الذاتية

يتم الحصول على السيرة الذاتية وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن من خلال :

  •  الاسم الكامل: وفاء حامد الكيلاني.
  •  تاريخ الولادة: العاشر من سبتمبر 1972 م.
  •  مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
  •  العمر: 49 سنة.
  •  جنسية: مصر.
  •  دِين: دين الاسلام.
  •  إشغال: مقدم برامج تلفزيونية.
  •  اللغة الأم: عربي.
  •  سنوات النشاط: منذ عام 1997 – حتى الآن.

تيم حسن انستقرام

قد يعجبك ايضاً : من هو زوج نجود مشعل ويكيبيديا

كم عمر تيم حسن

أتم النجم تيم حسن مؤخراً عامه الـ 45 من العمر ، حيث ولد في الشيخ بدر بطرطوس ، بتاريخ السابع عشر من شباط / فبراير سنة 1976 ميلادي ، عاش جزء من طفولته فيها قبل أن ينتقل برفقة أسرته إلى دمشق ، نشأ تيم وترعرع في العاصمة ودرس بها كافة مراحل تعليمه دون استثناء، وهو من مواليد برج الدلو الهوائي ، ويتمتع تباعاً لبرجه الهوائي بشخصية رومنسية دائمة التفاؤل بالمستقبل، فضلاََ عن كونه شخصاً ميال للإبداع ويمتلك صراحة قد تجرح الآخرين.

قد يعجبك ايضاً : من هي حنان الريمي ويكيبيديا

كم عمر وفاء الكيلاني

تيم حسن ووفاء الكيلاني ، تبلغ وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن 49 عاما بأفتراض أنها ولدت في العاشر من سبتمبر عام 1972 م بالعاصمة المصرية القاهرة ، يمكن اعتبار وفاء الكيلاني من أشهر الإعلاميات المصريات والعربيات على حد سواء ، وذلك في ضوء البرامج التي قدمتها خلال فترة عملها حقق نجاحا كبيرا.

تيم حسن وزوجته

قد يعجبك ايضاً : من هي هبة داغر ويكيبيديا

تيم حسن انستقرام

حظي الممثل تيم حسن بعدد كبير من المتابعين على حسابه الرسمي على منصة إنستجرام ، وجاء ذلك في ضوء الأعمال الفنية التي قدمتها خلال مسيرته الفنية ، والتي تضمنت مسلسل الملك فاروق إلى جانب مسلسل الهيبة الذي يعتبر أنجح عمل فني له.

قد يعجبك ايضاً : ما هو برج ديما بشار

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي زوجة تيم حسن ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه جميع المعلومات الشخصية عن تيم حسن ، بالإضافة إلى وفاة تيم حسن ، كما تعرفنا أيضًا على تيم حسن انستقرام ، بالإضافة إلى تيم حسن البرامج التلفزيونية.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى