يعتبر الأرسال في الريشة الطائرة هو بداية اللعب

يعتبر الأرسال في الريشة الطائرة هو بداية اللعب ، هناك العديد من أنواع الرياضات ، ولكل منها مجموعة من القواعد والضوابط ، والتي تتضمن قواعد مثل بدء اللعبة ، ووقت اللعب ، وعدد اللاعبين ، وتعد كرة الريشة من أشهر الرياضات في العالم ، لذلك سوف نتناول الخطوات التعليمية والفنية للريشة الطائرة ، بالإضافة إلى أخطاء رياضة الريشة الطائرة ، وعبر موقع صفحة الإخباري نتناول فوائد لعبة الريشة الطائرة ، بالإضافة إلى مهارات الريشة الطائرة ، كما سوف نتعرف على الإرسال المنخفض ، بالإضافة إلى طول ملعب الريشة الطائرة.

يعتبر الإرسال في الريشة الطائرة هو بداية اللعب

قانون الريشة الطائرة ، خدمة كرة الريشة هي بداية اللعبة ، التعبير الصحيح تعتبر رياضة ولعبة كرة الريشة من الرياضات الشهيرة في الدول الآسيوية وخاصة في الهند والصين ، وتسمى أيضًا كرة البدمنتون أو كرة الريشة وقد بدأ الهنود بلعب هذه اللعبة منذ القدم والمعروفة باسم بونا. وعلم جنود الجيش البريطاني بذلك أثناء إقامتهم في الهند. تم نقل اللعبة إلى إنجلترا ، في عام 1972 ظهرت كرة الريشة لأول مرة في مباراة ميونيخ ، لكنها اعتبرت نوعًا من المشاهد وليست لعبة رسمية. إنها لعبة رسمية حتى بعد عقدين من الزمن ، في عام 1992.

قد يعجبك ايضاً : ما هو الاعتزال الدولي

أهم المعلومات حول كرة الريشة الطائرة

وقفة الاستعداد في الريشة الطائرة ، فيما يلي أشهر القوانين التي تحكم كرة الريشة الطائرة وبعض الحقائق حول هذه اللعبة ذات الجماهيرية الواسعة :

  •  يلعب في كرة الريشة الطائرة فريقان كل منهما مكون من لاعب واحد أو لاعبين فيكون إما لعبًا فرديًا أو ثنائيًا.
  •  يتم لعب كرة الريشة الطائرة داخل ملعب له قياسات محددة فطوله هو 13.4 متر بينما عرضه هو 6.1 متر فقط.
  •  يتم تقسيم الملعب إلى قسمين متساويين عبر شبكة منخفضة.
  •  تزن ريشة لعبة الريشة الطائرة حوالي 4.7 إلى 5.5 غرام فهي خفيفة الوزن وصغيرة الحجم مقارنةً بالكرة المستخدمة في لعبة كرة الطائرة أوفي لعبة كرة القدم.
  •  أقيم الاتحاد الدولي للريشة الطائرة عام 1934 ويضم اليوم اكثر من مئة وخمسين دولةً حول العالم.
  •  تتطلب لعبة كرة الريشة مهارات عالية ولياقة بدنية جيدة ومرونة في الجسم ورشاقة في الحركة ودقة في التصويب.

قد يعجبك ايضاً : من هو اصغر لاعب شارك في كأس العالم

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان يعتبر الأرسال في الريشة الطائرة هو بداية اللعب ، حيث تناولنا فيه ملعب الريشة الطائرة ، بالإضافة إلى كرة الريشة الطائرة بالانجليزي ، كما تعرفنا أيضًا على الريشة الطائرة PDF ، بالإضافة إلى الريشة الطائرة doc ، وأيضًا تعرفنا على ملعب الريشة الطائرة الزوجي.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى