موعد انتهاء اكتتاب النهدي

موعد انتهاء اكتتاب النهدي ، يهتم العديد من المستثمرين في شركة النهدي الطبية بالمملكة العربية السعودية بالحصول على الأسهم وتحقيق العوائد المالية من خلال الاستثمار بعد انتهاء المهلة المحددة لإصدار الأسهم للشركات والمؤسسات المدرجة في سوق الأسهم السعودي ، ويتساءل الكثيرون عن موعد الاكتتاب في شركة النهدي. عند الإغلاق ، يتطلع جميع المستثمرين للحصول على جزء بسيط من أسهم الشركة بعد الاطلاع على نشرة الإصدار المنشورة للشركة ، والتي تحتوي على معلومات تهم المستثمرين ، ويتساءل الكثيرون متى سينتهي وقت الاشتراك في صيدلية النهدي ، وفي هذه السطور خلال موقع صفحة الإخباري سوف نتناول أبرز تفاصيل الاكتتاب في شركة النهدي الطبية وما نشرته السلطات ، وقد تلقت البورصة السعودية رسميًا معلومات عن تاريخ انتهاء الاكتتاب في شركة النهدي لإعادة الفائض لعام 2022.

 

قد يعجبك ايضاً : ما هو الاعتزال الدولي

 

شركة النهدي الطبية

شركة الهندي الطبية هي شركة سعودية مساهمة أسسها عبد الله عامر بن منيف النهدي في جدة عام 1986 م بتاريخ 10 نوفمبر 1406 م الموافق 18 يونيو 1986 م. مسجلة (4030053868) وتاريخ 11/10/1406 هـ الموافق 18/06/1986 م ، ويبلغ رأس مال الشركة الحالي 1.3 مليار ريال سعودي مقسمة إلى 130 مليون سهم عادي بقيمة اسمية تُقدر بأنها مدفوعة بالكامل عشرة سعوديين. ريال.

 

قد يعجبك ايضاً : متى سيقام معرض اكسبو 2030 وأين سيقام

 

موعد انتهاء اكتتاب النهدي

أعلنت مؤسسة النهدي ، أن الاكتتاب في أسهمها سيبدأ يوم الأحد الموافق 13 مارس 2022 لمدة ثلاثة أيام فقط ، وينتهي يوم الثلاثاء 15 مارس 2022 الساعة الخامسة مساءً. والجدير بالذكر أن الأزمة الأوكرانية الروسية كان لها تأثير كبير على الأسواق العالمية ، حيث ارتفعت الأسهم المحلية بسبب الحرب بسبب ارتفاع أسعار النفط في التجارة.

 

قد يعجبك ايضاً : الرخام والنايس نوعان شائعان من الصخور

 

مواعيد اكتتاب النهدي الطبية 2022

أعلنت شركة النهدي عن تفاصيل مواعيد الاكتتاب في الأسهم الفردية من خلال الجدول التالي:

فترة اكتتاب الأفراد

3 أيام من 13 مارس 2022 إلى 15 مارس 2022

آخر موعد لتقديم طلبات الاكتتاب وسداد قيمة الاكتتاب للأفراد

الثلاثاء 15 مارس 2022

الموافق العاشر من شعبان 1443.

الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الطرح

20 مارس 2022

التاريخ المتوقع لبدء تداول الأسهم

23 مارس 2022

رد الفائض لجميع المكتتبين (إن وجد)

بعد استيفاء كافة المتطلبات واستكمال كافة الإجراءات القانونية ذات الصلة.

 

قد يعجبك ايضاً : الاعصار والفيضان والانزلاقات

 

دراسة نشرة اكتتاب النهدي

كما أكدت هيئة السوق المالية السعودية ، من الضروري دراسة نشرة الإصدار بعناية حتى يتمكن الأفراد من تقييم جدوى طرح استثماري بناءً على المخاطر المحتملة ، وفي الحالات التي يتعذر فيها فهم محتويات نشرة الإصدار ، من الضروري استشر مستشار مالي مرخص ، لاحظت الهيئة أن موافقتها على الطلب المقدم من الشركة لا تشكل مصادقة على جدوى الاستثمار في الطرح.

 

قد يعجبك ايضاً : هل يجوز صلاة التراويح ركعتين فقط

 

كم سعر اكتتاب شركة النهدي الطبية الجديد

أعلنت شركة النهدي الطبية أنه سيتم الانتهاء من عرض نهائي لجميع المشتركين بعد انتهاء فترة بناء سجل الطلبات.

 

اكتتاب النهدي رد الفائض

عادة ما تعلن شركات الاستثمار عن المبالغ المستردة لطلبات الاكتتابات الزائدة ، والتي عادة ما تحدث بعد يوم أو يومين من إغلاق الاكتتاب ، لذلك تعلن شركة النهدي الطبية عن المبالغ المستردة لاكتتابات زائدة في الفترة المقبلة ، خاصة في 23 مارس 2022 م ، جدير بالاهتمام لاحظ أن عدد الأسهم وبلغ اكتتاب الأفراد 3.9 مليون سهم عادي أو نحو 10٪ من إجمالي الأسهم المصدرة ، حيث أعلنت الشركة عزمها جمع نحو 5.1 مليار ريال سعودي ، أي نحو 136 مليون دولار.

 

قد يعجبك ايضاً : من هي وسام السويلمي ويكيبيديا

 

البنوك المستلمة اكتتاب النهدي

تمت الموافقة على البنوك الخمسة التي حددها مدير الاكتتاب ومستشار الكيان المتلقي على النحو التالي:

  •  البنك الأهلي السعودي
  •  بنك الرياض.
  •  البنك العربي الوطني.
  •  البنك السعودي البريطاني.
  •  مصرف الراجحي.

 

قد يعجبك ايضاً : ما هي جنسية اريج العبدالله

 

رابط اكتتاب شركة النهدي

توفر شركة النهدي رابط الاشتراك الخاص بها حتى يتمكن جميع الأفراد من الوصول إلى اشتراك الشركة من خلال زيارة الموقع الرسمي “من هنا” ومن خلال رابط رقم التعريف ، وكذلك الأسهم المتاحة للاكتتاب من قبل كل الراغبين في الذهاب. من خلال عملية الاشتراك ، سواء على المستوى الفردي ، أو على المستوى المؤسسي ، يعرض الرابط أيضًا تاريخ بدء الاشتراك وانتهائه ، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى.

متى سينتهي اكتتاب النهدي

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان موعد انتهاء اكتتاب شركة النهدي الطبية ، كذلك تطرقنا للحديث عن الاكتتاب المقرر طرحهُ من قبل الشركة بعدَ صدور موافقة من هيئة السوق المالية السّعودية على ذلك ، وكل من عدد اسهم النهدي المطروحة للاكتتاب وسعر السهم الواحد للشركة.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى