كم عمر اماني العايد

كم عمر اماني العايد ؟ ، تعرضت مصممة الديكور السعودية الشهيرة في الساعات القليلة الماضية لبعض الإشاعات بأنها متزوجة من شاب سعودي أصغر منها بعشرين سنة وهو سعود نجل رجل الأعمال السعودي طامي البقمي ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول كم عمر اماني العايد ، بالإضافة إلى من هي أماني العايد ؟ ، كما سنتطرق لذكر أماني العايد وش ترجع ، بالإضافة إلى زوج اماني العايد الجديد.

 

من هي اماني العايد ويكيبيديا

اصل أماني العايد ، اماني العايد مصممة ديكور وإحدى الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية ، وهي والدة الشابة الشهيرة يارا النملة خبيرة التجميل السعودية ورائدة الموضة والجمال في المملكة ، وتدير أماني العايد شركة DV Design المختصة بتصميم الديكورات الداخلية للمنازل وديكورات المفروشات ، كما تقوم بعرض تصاميمها وديكوراتها الجميلة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث تملك اماني العايد عددًا كبيرًا من المتابعين والمعجبين الذين يتفاعلون بشكل إيجابي مع الأفكار والإبداعات الجديدة المقدمة من المصممة السعودية التي جمعت بين الموهبة والدراسة ، حيث حصلت اماني العايد على شهادة الفنون من جامعة الملك سعود ، ومع بداية حياتها المهنية قامت أماني بافتتاح متجر لتجهيز المناسبات والحفلات بالتعاون مع صديقتها قبل أن تتخصص في مجال الديكور ، وتعتبر اماني العايد حاليًا من الشخصيات ذات التأثير الكبير في المجتمع السعودي ، وقد كان لها العديد من المشاركات في الفعاليات الفنية ذات الصلة بأعمال الديكور كما تم استقبالها عدة مراتٍ في لقاء تلفزيونية منوعة.

من هي اماني العايد ويكيبيديا

كم عمر اماني العايد

تاريخ ميلاد أماني العايد ، إن عمر الفنانة أماني العايد 42 عاماً ، ولدت في عام 1980 ميلادي في الرياض عاصمة السعودية ، وتعود أصولها إلى قبيلة عنزة بن أسد بن ربيعة ، وهي أكبر القبائل البدوية  في الخليج العربي ، إضافة إلى تركيا والأهواز ، نالت شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كمصممة ديكور وخبيرة تجميل أيضاً.

قد يعجبك ايضاً : من هي يارا النمله ويكيبيديا

من هي اماني العايد السيرة الذاتية

من هو زوج اماني العايد ؟ ، من أبرز ما ورد عن السعودية اماني العايد ما يأتي :

  •  الاسم كاملاً : أماني العايد.
  •  تاريخ الميلاد : ولدت في عام 1980.
  •  كم عمر اماني العايد ؟ : 42 عام.
  •  مكان الولادة : ولدت في المملكة العربية السعودية.
  •  الجنسية : تحمل الجنسية السعودية.
  •  محل الإقامة : تقيم داخل المملكة السعودية.
  •  الديانة والاعتقاد : تعتنق الديانة الإسلامية.
  •  اللغة الأم : اللغة العربية.
  •  اللغات الثانوية : اللغة الإنجليزية.
  •  اسم الزوج : إبراهيم محمد النملة.
  •  اسم الأبناء : يارا النملة.
  •  المهنة : مصممة ديكور وفنانة تشكيلية.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة ابراهيم الحجاج

من هو زوج اماني العايد

زواج اماني العايد ، شهد العام 1995 م زواج مصممة الديكور السعودية مؤسسة ومديرة شركة DV Design لتصاميم الديكور والمفروشات المنزلية من السيد إبراهيم محمد النملة الأستاذ والكاتب السعودي الشهير صاحب العديد من المؤلفات والكتب والمقالات والتي قامت عدد من الصحف الرسمية في المملكة العربية السعودية كصحيفة المدينة وصحيفة البلاد بنشر مقالاته على مدار سنواتٍ طويلةٍ ، وخلال مسيرته المهنية تمكن إبراهيم النملة زوج اماني العايد من الحصول على جائزة أفضل قاص قصص المقدمة من الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن العام 2001 م ، ولم ترد حتى الآن أية معلومات حول انفصال اماني العايد عن زوجها مما يجعل من خبر زواجها من الشاب سعود البقمي مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

قد يعجبك ايضاً : نور الغندور من وين

من هي يارة النملة ابنة أماني العايد ويكيبيديا

كم عدد ابناء أماني العايد ، إن يارا النملة ابنة الفنانة أماني العابد هي خبيرة تجميل ، تبلغ من العمر 23 عاما ولدت في عام 1999 ميلادي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، درست الهندسة المعمارية ، ولكن اهتماماتها في التجميل وعالم الموضة ، ونشطت في هذا المجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعد يارا من سيدات الأعمال الصغيرات فهي مديرة تنفيذية في شركة قهوة مزاج للتجارة ، وتطمح لتأسيس ماركة خاصة باسمها في عالم التجميل.

قد يعجبك ايضاً : سعد عبدالعزيز وش يرجع

علاقة اماني العايد بسعود البقمي

خطيب أماني العايد ، اتهم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، مصممة الديكور السعودية السيدة أماني العايد ، بالزواج من شاب سعودي يُدعى ” سعود البقمي ” يصغرها بعشرين عامًا بعد انتشار صور زفافها. ولم تتحقق أماني العايد ونجل رجل الأعمال سعود البقمي من مصداقية العقد. تعليق من أحد الأطراف المعنية أو إحدى الدوائر المقربة منهم.

قد يعجبك ايضاً : من هي ريم العلي السعودية

اماني العايد انستقرام

حيث تحرص أماني العايد على مشاركة آخر أعمالها في تصميم الديكور والأثاث ، فهي تمتلك شركة خاصة تهتم بتقديم خدمات الديكور لكافة الأفراد ، إلى جانب ذلك ازدادت شهرة أماني العايد بفضل ابنتها يارا النملة خبيرة التجميل السعودية ، يمكن الوصول إلى الحساب الشخصي للمصممة السعودية أماني العايد عبر منصة الانستقرام عبر البحث عن اسمها في تطبيق انستقرام. وقد تم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة حول المصممة اماني العايد تويتر.

قد يعجبك ايضاً : من هو قعيد المجد مسجون

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كم عمر اماني العايد ، حيث تناولنا فيه خطوبة أماني العايد ، بالإضافة إلى من هي ام أماني العايد ، كذلك تطرقنا للحديث على اعلانات اماني العايد ، بالإضافة إلى اماني العايد تويتر. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن والدة أماني العايد ، بالإضافة إلى هل اماني العايد مطلقة.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى