من هي هديل مانع ويكيبيديا

من هي هديل مانع ويكيبيديا ، يوجد الكثير من المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسناب شات ، وتعد هديل مانع من أشهرهم وأبرزهم على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً سناب شات ، وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول من هي الممثلة هديل مانع ، بالإضافة إلى من اين هديل مانع ، وجميع المعلومات الشخصية عنها.

من هي هديل مانع ويكيبيديا

هديل مانع ويكيبيديا ، هديل مانع هي واحدة من الشخصيات المشهورة على منصة سناب شات ، حيث تعتبر صانعة محتوى بارزة بقوة ، كما لديها الآلاف من المتابعين عبر حسابها على السناب ، وتستمتع بتمثيلها في المسلسلات والاعمال الفنية المميزة ، مما ساهم في شهرتها وتحقيق آلاف المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بها خلال فترة زمنية قصيرة.

هديل مانع ويكيبيديا

هديل مانع السيرة الذاتية

مواليد هديل مانع ، فيما يلي سوف تجدون السيرة الذاتية لهديل مانع :

  • الاسم الكامل: هديل عبدة مانع.
  • اسم الشهرة: هديل مانع.
  • الجنسية: يمنية.
  • الإقامة: تعيش في الجمهورية اليمنية.
  • من اين هديل مانع : يمنية الأصل.
  • تاريخ الميلاد: 20 أكتوبر عام 1999 م.
  • العمر: 23 سنة.
  • مكان الميلاد: محافظة إب – اليمن.
  • الحالة الاجتماعية : متزوجة.
  • عدد الأبناء : لديها ولد واسمه كرم.
  • اللغة الأم: العربية.
  • العمل : ممثلة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • تاريخ بدء العمل : منذ فترة قريبه.
قد يعجبك ايضاً : من هي سارة مهند ويكيبيديا

كم عمر هديل مانع

هديل مانع كم عمرها ، هديل مانع تبلغ من العمر 23 عامًا ، حيث ولدت يوم 20 شهر أكتوبر عام 1999 ميلادي ، وقد ولدت في محافظة إب في الجمهورية اليمنية ونشأت وترعرعت فيها وحالياً تقيم في صنعاء عاصمة اليمن.

قد يعجبك ايضاً : من هو قمص ويكيبيديا

ما هي جنسية هديل مانع

من هي الممثلة هديل مانع ، يتم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة عن ما هو اصل هديل مانع ، والان سوف نتعرف على جنسيتها ، هديل مانع جنسيتها يمنية ، ولدت ونشأت في إب في الجمهورية اليمنية ، لكنها تقيم حاليًا في صنعاء عاصمة الجمهورية اليمنية. وحالياً تستمر في عملها في مجال والتمثيل ونشاطها على منصة السناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي من مكان إقامتها في محافظة صنعاء عاصمة اليمن.

كم عمر هديل مانع

تيك توك هديل مانع

هديل مانع تيك توك ، هديل مانع نشطة للغاية على حساب تيك توك ، وتظهر من خلال الفيديوهات القصيرة التي تقلد فيها الأصوات التي نالت إعجاب جمهور متابعيها ، ومن الممكن أن يكون لها قاعدة جماهيرية كبيرة من حوالي 177 ألف و 700 متابع على تيك توك ،

ولمتابعة حساب هديل مانع تيك توك قم بالبحث في منصة التيك توك عن اسم ( هديل مانع ) أو ( hadeel_mana@ ).

قد يعجبك ايضاً : من هي انجي خوري ويكيبيديا

هديل مانع سناب

يتم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة عن بداية شهرة هديل مانع ، بالإضافة إلى حساب هديل مانع سناب ، حيث كانت بداية شهرتها عبر التمثيل ، حيث صنعت لنفسها جمهور كبير ، والسبب يرجع إلى الأداء الرائع والمميز الذي تقدمه ، كما تنشر ايضاً العديد من مقاطع الفيديو عبر حسابها على السناب ، ويحتوي حسابها على 31 ألف متابع ،

ولمتابعة حساب سناب هديل مانع قم بالبحث في منصة سناب شات عن اسم ( هديل مانع ) أو ( hadeel-mana ).

من اين هديل مانع

قد يعجبك ايضاً : من هو رائد سليم ويكيبيديا

هديل مانع انستقرام

يتم التساؤل بشكل كبير جداً عبر محركات البحث حول انستقرام هديل مانع ، بالإضافة إلى حساب هديل مانع انستقرام ، حيث تشارك هديل مانع العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تعبر عن حياتها الشخصية ، ويحتوي حساب انستقرام هديل مانع على 72 ألف متابع ومتابعة ،

ولمتابعة حساب انستقرام هديل مانع قم بالبحث في تطبيق الانستقرام عن اسم المستخدم الخاص بها ( _hadeelmana_ ) أو ( هديل مانع ).

من هي الممثلة هديل مانع

قد يعجبك ايضاً : كم عمر الربع صديق الكل

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي هديل مانع ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه من هي هديل ، وجميع المعلومات الشخصية عنها.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى