من هي وسام السويلمي ويكيبيديا

من هي وسام السويلمي ويكيبيديا ، أصبحت قصتها حديث شوارع السعودية بعد أن شاركت ما وصفته بأنه مهنة وانتصار عادل من والدها القاسي حيث أكدت أنها أنهت مستقبله وحكمت عليه بالسجن المؤبد في منزل عار في السجن ، وقام سعوديين شرفاء بدعمها من خلال إبراز التغريدات التي نشرتها في العالم الافتراضي ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول وسام السويلمي ويكيبيديا ، بالإضافة إلى ما هو أصل وسام السويلمي ، كما سوف نتعرف أيضًا على والد من هو وسام السويلمي ويكيبيديا ، بالإضافة إلى وسام السويلمي وش ترجع ، وكذلك سوف نتعرف على كم عمر وسام السويلمي كم عمرها ، بالإضافة إلى ما هو برج وسام السويلمي ،

كما سوف نتطرق للحديث عن وسام السويلمي قبل وبعد ، بالإضافة إلى قصة وسام السويلمي ، ايضاً سوف نتعرف على وسام السويلمي مع ابوها ، بالإضافة إلى السويلمي وش يرجعون ، ومن ثم سوف نتطرق للحديث عن سناب وسام السويلمي ، بالإضافة إلى وسام السويلمي تيك توك ، وجميع حسابات وسام السويلمي ، بالإضافة إلى وسام السويلمي تويتر ، وجميع المعلومات الشخصية عن السعودية وسام السويلمي ويكيبيديا.

من هي وسام السويلمي ويكيبيديا

وسام السويلمي وش ترجع ، إنّ وسام السويلمي ناشطة اجتماعية وفتاة مظلومة ، سعودية الجنسية ، هي في منتصف العشرينيات من عمرها ، ولدت على الحدود الشمالية في بداية الألفية ، وانتشر اسمها كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن كسرت صمتها الذي دام قرابة ثلاث سنوات في البلد المغترب. طلبت اللجوء من أجل الأمان بعد أن تحرش أقاربها هي وشقيقتها.

وسام السويلمي مع ابوها

قد يعجبك ايضاً : ما هي جنسية اريج العبدالله

وسام السويلمي السيرة الذاتية

كم عمر وسام السويلمي ، حتى الآن ، لا تكفي هوية وسام السويلمي وسيرتها الذاتية للكشف عن شخصيتها بالضبط. فيما يلي قائمة بأهم المعلومات الشخصية عنها في السطور التالية :

  •  الاسم الكامل: وسام السويلمي.
  •  اسم الأب: مونس ناير السويلمي.
  •  اسم الأم: لا توجد معلومات مؤكدة.
  •  الاسم الخاص بالشهرة: وسام السويلمي.
  •  تاريخ الولادة: ولدت في مطلع الألفية الجديدة ميلادي.
  •  محل الولادة: منطقة الشمالية من الحدود.
  •  العمر: عشرين عاماً.
  •  البرج الفلكي: لا توجد معلومات مؤكدة.
  •  مكان الإقامة: ألمانيا.
  •  الجنسية: سعودية.
  •  الديانة: تعتنق الدين  الإسلامي.
  •  الحالة الاجتماعية: عازبة.
  •  المحصلات العلمية: غير معروف.
  •  اللغة الرسمية: اللغة العربية ، وايضاً لهجة سعودية.
  •  العمل و المهنة: ناشطة اجتماعية مناصرة لحركات تحرر من تسميهم معتقلات المنازل.

قصة وسام السويلمي

وسام السويلمي مع ابوها ، وأكدت وسام السويلمي أنها تعرضت لمضايقات من والدها مون ناير وشقيقه مدالله ، وقالت إن أختها اغتصبها والدها الذي أسكتها بتهديدها بالقتل. واستمرت المضايقات بحق الضحيتين إلى أن تمكنت وسام من الفرار إلى ألمانيا ودعت رواد موقع التواصل الاجتماعي لمساعدتها على الهروب من عذاب ضميرها ، حتى حققت مؤخرًا هدفها المتمثل في تحريرها من سنوات من التكتم.

وسام السويلمي قبل وبعد

قد يعجبك ايضاً : العرجاني وش يرجع

القبض على على مونس ناير

انتشر هاشتاغ تحت عنوان # المتحرش _ مونس _ ناير ، بعد تداول فيديو التحرش سالف الذكر ، وأكد المتحدث الرسمي باسم السلطة المختصة وشرطة الحدود الشمالية أن تدخل الشرطة والقبض على الجاني لا يستغرق سوى بضع ساعات ، مشيرًا إلى أن دائرة التحقيق قد ألقت القبض على الجاني وأنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بسبب ذلك. تمت إحالته على الفور إلى النيابة العامة على الجريمة النكراء التي ارتكبتها ابنته المقيمة حاليًا في ألمانيا ، والتي نشرت مؤخرًا صورًا توثق سفر قوات الأمن إلى منزلها لإكمال مهمة اعتقال والدها.

السويلمي وش يرجعون

تؤكد بيانات الأنساب الخبيرة المطلعة أن عائلة السويلمي موزعة بشكل عام في جميع أنحاء شبه الجزيرة العربية ، ولكن بشكل رئيسي في العاصمة الرياض والقاسم ومكتب الإحصاء وآرال.

وسام السويلمي تويتر

يمتلك وسام السويمي حسابًا رسميًا على منصة توتير مع ما يقرب من 31000 متابع. وشهد الحساب مؤخرًا كشف وسام عن مقطع فيديو لوالدها مونس ، والذي أشار وفقًا لشهادتها أيضًا إلى دعم الأخيرة للحركات المؤيدة للمرأة والدعوة لقضاياها ، ودعت إلى تبني قصص شبيهة بقصصها لتحرير من أسماؤهم. بواسطتها يمكنكم زيارة وسام السويلمي على تويتر والاطلاع عليها.

سناب وسام السويلمي

قد يعجبك ايضاً : من هي فاتن القحطاني ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي وسام السويلمي ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه وسام السويلمي ويكيبيديا ، بالإضافة إلى وسام السويلمي من وين ، كما تعرفنا أيضًا على ما هو أصل والد وسام السويلمي وش يرجع ، بالإضافة إلى والد وسام السويلمي من وين ، وجميع المعلومات الشخصية عن وسام السويلمي.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى