من هي ريتا حرب ويكيبيديا

من هي ريتا حرب ويكيبيديا ، تعتبر واحدة من أشهر الإعلاميين في الوطن العربي ، حيث تم تناقل اسمها بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان تعرضت لحادث سير خطير كانت سوف تفقد حياتها فيه ، وقد خضعت لمدة علاج كبيرة وعاشت في المستشفى لعدة أيام ، وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول حادث ريتا حرب ، بالإضافة إلى من هو زوج ريتا حرب السابق ، كما سوف نتعرف أيضًا على طول ريتا حرب ، بالإضافة إلى برج ريتا حرب ، وكذلك سوف نتعرف على ريتا حرب في مسلسل عروس بيروت ، بالإضافة إلى الممثلة ريتا حرب ، كما سوف نتطرق للحديث عن ريتا حرب انستقرام ، بالإضافة إلى كم عمر ريتا حرب ، وجميع المعلومات الشخصية عن ريتا حرب.

من هي ريتا حرب ويكيبيديا

إن ريتا حرب صحفية ومقدمة برامج وعارضة أزياء تحمل الجنسية اللبنانية ، ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1979 ميلادي ، كانت بداية حياتها العملية كعارضة للأزياء عشقت الإعلام والصحافة ، وخضعت لعدة دورات تدريبية أثناء تواجدها في روما ؛ ومن ثم عادت إلى بيروت لتبدأ رحلتها العملية كصحفية مميزة في عدة قنوات لبنانية أبرزها قناة أوربت ، عُرفت في العالم العربي من خلال تقديمها العديد من البرامج أشهرها برنامج عيون بيروت.

طول ريتا حرب

ريتا حرب السيرة الذاتية

طول ريتا حرب ، في سياق الحديث عن عارضة الأزياء والممثلة والإعلامية رِيتا حَرب ، سوف يتم من خلال الأسطر التالية توضيح السيرة الذاتية الخاصة بها :

  •  الاسم بالكامل: ريتا جورج نجيب حرب.
  •  اسم الشهرة: ريتا حرب.
  •  تاريخ الميلاد: 23 أكتوبر 1979 وميلادي.
  •  مكان الولادة: بيروت ، لبنان.
  •  الجنسية: الجنسية اللبنانية.
  •  العمر: 42 عامًا.
  •  الأبناء: ستيفي ، ميشال.
  •  اللغة الأم: اللغة العربية.
  •  اللغات الأخرى: اللهجة البنانية، اللغة الإنجليزية.
  •  المهنة: عارضة ومقدمة تلفزيونية وممثلة تلفزيونية.
  •  سنوات النشاط: منذ سنة 2000 – حتى الآن.

قد يعجبك ايضاً : من هي بنت عمرو دياب ويكيبيديا

ريتا حرب كم عمرها

كم عمر ريتا حرب ، تبلغ ريتا حرب من العمر في هذه الآونة من العمر 42 عامًا ، وذلك باحتساب أنها ولدت في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر من عام 1979 م ، وذلك في العاصمة اللبنانية بيروت ، وقد برز اسمها على الساحة والإعلامية والفنية منذ ما يزيد عن 15 عامًا ، والتي اكتسبت خلال هذه الفترة اسمًا لامعًا في عالم الإعلام والفن.

قد يعجبك ايضاً : من هي باهي اخت كاي ويكيبيديا

من هو زوج ريتا حرب السابق

برج ريتا حرب ، زوج ريتا حرب السابق غير معروف لوسائل الإعلام ، والمعروف فقط كرجل من الجنسية اللبنانية ، دون أن يذكر أي تفاصيل عن حياته الشخصية أو المهنية. هذا عادة لأن ريتا لا تريد كشف حياتها الشخصية لوسائل الإعلام ، تزوجته سنة 2005 ميلادي بعد قصة حب مديدة ، ولكن ذلك الزواج لم يتواصل سوى أربعة سنوات لتصرح الانفصال عنه سنة 2009 ميلادي ، ونتج عن ذلك الزواج بأن أنجبت منه بنتان.

قد يعجبك ايضاً : من هو زوج افنان الباتل ويكيبيديا

ديانة ريتا حرب

الصحفية ريتا حرب تحافظ على الديانة المسيحية وخاصة الطائفة الكاثوليكية ، كما ذكرت في عدة لقاءات تلفزيونية بعد أن تكرر سؤال دينها الصحيح من أتباعها في العالم العربي ، وقالت إنها فخورة جدًا بدينها ودينها. أن عائلتها من أصل مسيحي وملتزمة بتعاليم الدين المسيحية.

من هو زوج ريتا حرب السابق

حادث ريتا حرب

تعرضت ريتا حرب لحادث سير خطير أثناء تواجدها في دولة تركيا، وتم نقلها على إثرها للمستشفى من أجل تلقي العلاج ، وقالت عدة مصادر بأن ريتا كانت قد غادرت الفندق نحو موقع التصوير وهي في الطريق للموقع صدمتها شاحنة كبيرة نجت منها بأعجوبة كبيرة ، وأصيبت بعدة كسور منها كسر في عظمة الوجه والفخذ ، وخضعت للكثير من العمليات الجراحية.

حقيقة مغادرة ريتا حرب المستشفى

أعلنت الإعلامية ريتا حرب خروجها من المستشفى من خلال مشاركة صورة لها مع ابنتها ميشيل عبر حسابها على إنستجرام ، وأكدت من خلال هذه الصورة أنها خضعت لعملية جراحية ناجحة واكتمل علاجها بالمنزل. وأفادت أن الإعلامية زرعت العظم بعد 6 أشهر من الحادث ، بالإضافة إلى المضاعفات العديدة التي حدثت أثناء تواجدها بالمستشفى قرابة 20 يومًا ، وبعد نشر الصورة تلقت الإعلامية الكثير من التهاني والتبريكات. أتباعها وتتمنى لها دوام الصحة والعافية.

ريتا حرب انستقرام

تقوم رِيتا حَرب بنشر مخلف الأخبار الخاصة بها من خلال حسابها الرسمي في منصة إنستقرام ، والتي تحظى فيها على عدد متابعين قد وصل إلى ما يُقارب 400 ألف متابع ومتابعة من مختلف الدول العربية ، ويُمكن الانتقال إلى حساب ريتا حرب الرسمي عبر البحث عن اسم ريتا حرب في تطبيق الانستقرام ، وبالتالي الحصول على كل جديد لديها.

كم عمر ريتا حرب

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي ريتا حرب ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه ثريا عروس بيروت اسمها الحقيقي ، بالإضافة إلى من هي ريتا حرب ، وجميع المعلومات الشخصية عن ريتا حرب ويكيبيديا.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى