من هي هدى قطان ويكيبيديا

من هي هدى قطان ويكيبيديا ؟ ، أدى انتشار اسم هدى قطان مؤخرًا ، إلى جانب دعم المثليين على منصات التواصل الاجتماعي ، إلى إجراء العديد من عمليات البحث عن هويتها وقصصها التي تدعم هذه الفئة ،

وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول من هي هدى بيوتي ويكيبيديا ، بالإضافة إلى هل هدى بيوتي تدعم الشواذ ، كما سوف نتعرف أيضًا على ما هي جنسية هدى قطان ؟ ، بالإضافة إلى من صاحب شركة هدى بيوتي ؟ ، وكذلك سوف نتعرف على كم اخت لدي هدى بيوتي ؟ ، بالإضافة إلى ما هي ماركة هدى بيوتي ؟ ، كما سوف نتطرق للحديث عن هدى قطان قبل وبعد ، بالإضافة إلى منتجات هدى بيوتي الأصلية ، ايضاً سوف نتعرف على حساب انستقرام هدى بيوتي ، وجميع المعلومات الشخصية عن هدى بيوتي.

من هي هدى قطان ويكيبيديا

هدى قطان ويكيبيديا ، إن هدى قطان هي رائدة أعمال وخبيرة تجميل ويوتيوبر عراقية الأصل وتحمل الجنسية الأمريكية. وهي المؤسسة الرسمية لشركة مستحضرات التجميل المعروفة بهدى بيوتي ، من مواليد أوكلاهوما سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية ، فقد ولدت في 2 أكتوبر 1983م ، وتمتلك هدى العلامة الرسمية المعروفة ب Huda Beauty التي تخص التجميل ، حصلت على درجة البكالوريوس بكلية العلوم الإدارية والمالية من جامعة ديربورن ميشيغان ، كما ودفعها شغفها بالمكياج إلى الالتحاق لدراسة المكياج في لوس أنجلس قبل عودتها للعمل كخبيرة تجميل في شركة ريفلون للتجميل ، وتطلق علامتها الرسمية المعروفة باسم هُدى بيوتي. من هي هدى قطان ويكيبيديا.

من هي هدى بيوتي ويكيبيديا

هدى قطان السيرة الذاتية

هدى قطان واخواتها ، إليكم سيرتها الذاتية للقاء خبيرة التجميل في الشرق الأوسط التي اكتسبتها شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة إنستغرام ، مما ساعدها على تحقيق نجاح كبير طوال حياتها المهنية :

  •  اسم اللقب : هدى ابراهيم قطان.
  •  كنية : هدى بيوتي.
  •  الاسم الانجليزي : هدى بيوتي
  •  تاريخ الميلاد : 2 أكتوبر 1983.
  •  سن : 35 سنة.
  •  مكان الميلاد : أوكلاهوما سيتي ، الولايات المتحدة.
  •  مكان الإقام ة: دبى ، الامارات العربية المتحدة
  •  جنسية : هو من أصل عراقي ويحمل الجنسية الأمريكية.
  •  ارتفاع : 1.70 سم
  •  دِين : مسلم.
  •  الزوج : كريستوفر جونكالو.
  •  اسم الأب : ابراهام قطان.
  •  اسم والدتك : سوسو قزاز.
  •  مدرسة الوالدين : جامعة ميشيغان – ديربورن.
  •  مهنة : خبيرة تجميل ، يوتيوب ، ورجل أعمال.
  •  سنوات النشاط : بدأ مشروعه الخاص من عام 2013 حتى الوقت الحاضر.

قد يعجبك ايضاً : من هو معاذ ابن هند القحطاني ويكيبيديا

كم عمر هدى قطان

كم عمر هدى بيوتي ، تبلغ خبيرة التجميل هدي قطان ممن العمر الثامن والثلاثون عام ، وهي أهم وأشهرخبراء التجميل في الدول العربية ، وايضا مدونة جمال عراقية أميريكية قرر أن تحول حياتها المهنية الى عمل ذو دخل كبير من خلال مستحضرات التجميل ، حيث اطلق على كافة أعمالها في مستحضرات التجميل اسم هدى بيوتي الشهيرة وهو الاسم المشهور بين ماركات الميكاج العالمية ، واستطاعت أن تمتلك جماهير كبيرة من مختلف الدول العربي من خلال مجال مستحضرات التجميل. هدى بيوتي مكياج.

هدى قطان قبل وبعد

من هو زوج هدى قطان

هدى قطان وزوجها ، تربط هدى بيوتي بزوجها علاقة قوية ، على الرغم من الخلافات الدائرة بينهما سابقاً ، وهو تحدثت عنه خلال لقاء صحفي أشارت خلاله إلى هوسها وحبها لعملها الذي ورثته عن والدها ، ما كان سبباً في تصدع علاقتها بكريس زوجها خلال فترة من الفترات ، لكن هدى أثبتت لزوجها أنّ العائلة ستبقى ضمن أولويات حياتها ، خلال وقوفها إلى جانبه عند تعرضه لوعكة صحية “ ثقب بالمعدة ” أقعدته في المستشفى أسبوعين متناسية عملها ، وقد فكر بها زوجها بطريقة مختلفة عن الواقع حينها.

قد يعجبك ايضاً : قعيد المجد من وين

شركة هدى بيوتي

هدى بيوتي ويكيبيديا ، هدى قطان التي أسست شركتها الخاصة عام 2013 ، إحدى أهم الشركات المنتجة لمستحضرات التجميل ، قطان ، التي تم اختيارها كواحدة من أكثر النساء تأثيراً في عالم وسائل التواصل الاجتماعي من قبل مجلة تايم عام 2017 ، وضمنتها مجلة فوربس على القائمة التي نشرتها Forbes Rich على وسائل التواصل الاجتماعي ومن أهم المنتجات التي تقدمها: مدرجة ضمن الرموش الصناعية ومساحيق المكياج وكريمات البشرة. في الفقرة القادمة سوف نتعرف على هدى قطان انستقرام.

هدى بيوتي قبل وبعد

انستقرام هدى قطان

هدى قطان انستقرام ، تمتلك هدى قطان حسابًا رسميًا موثقًا على Instagram ، وهي منصة التواصل الاجتماعي الأكثر نشاطًا على Instagram ، حيث تعلن عن منتجاتها وتنشر يومياتها وفيديوهاتها ، ولديها أكثر من 50 مليون متابع.

قد يعجبك ايضاً : من هي نور طاهر ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي هدى قطان ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه جميع المعلومات الشخصية عن هدى بيوتي فاونديشن ، بالإضافة إلى هدى بيوتي سيفورا ، كما سوف نتعرف أيضًا على ثروة هدى بيوتي ، بالإضافة إلى باليت هدى بيوتي.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى