ما هي ديانة ألفونسو ديفيس

ما هي ديانة ألفونسو ديفيس ، تعتبر كرة القدم من أكثر الرياضات المحبوبة ، التي يحبها الناس في جميع أنحاء العالم ، لأن الرياضة لا تقتصر على هواية واحدة فقط ، بل تصبح مجالًا واسعًا ، مما يجعل بعض اللاعبين ذوي الخبرة والمتميزين نجومًا ولاعبين دوليين ، في هؤلاء اللاعبين هم ألفونسو ديفيس ، اشتهر ، بدأ الناس يسألون عن حياته الشخصية ، من كان هذا اللاعب ، ما هو دينه، هذا ما ستتم معرفته في المقال التالي عبر موقع صفحة الإخباري.

 

ماهي ديانة ألفونسو ديفيس

ما هي ديانة ألفونسو ديفيس، لا توجد معلومات كافية عن ديانة الجنرال المشهور لأنه لم يصرح بأي تصريح ولم يذكر الموضوع قط ، لكن يُعتقد أنه ينتمي إلى المسيحية ، حسب اسم أخته ، الاسم هو روث ، والتي تعتبر أبناء الدين المسيحي الحقيقيون هم أحد الأسماء التي تحمل دلالات لأنها تنتمي إلى قصة دينية انتشرت بينهم وكان لها تأثير عميق على أرواحهم.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو العم سام ولماذا سميت امريكا باسمه

 

من هو ألفونسو ديفيس ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم صاعد في الدوري الأمريكي ، اكتسب شهرة دولية منذ أن كان طفلاً ، يحمل الجنسية الكندية ويلعب حاليًا مع بايرن ميونيخ وهو لاعب في الدوري الألماني. الظهير الأيسر هو أيضًا جناح ، بالإضافة إلى كونه عضوًا في المنتخب الوطني الكندي ، فقد كان يعتبر أصغر لاعب ينضم إلى الفريق في عام 2017 ، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا فقط. كم عمر اللاعب ديفيز؟ ، كم طول الفونسو ديفيس؟ ، زوجة ألفونسو ديفيز.

 

ألفونسو ديفيس السيرة الذاتية

اشتهر ديفيز مع العديد من المعجبين والمتابعين الذين بحثوا لفهم معلوماته الشخصية الأكثر أهمية ، بما في ذلك:

  •  الاسم الكامل: ألفونسو بويل ديفيز.
  •  اسم الأم الكامل: فيكتوريا ديفيز.
  •  تاريخ الولادة: 2 تشرين الثاني من عام 2000 للميلاد.
  •  محل الميلاد: بودوبورام في جمهورية غانا.
  •  مقاس الطول: 183 سنتيمترًا.
  •  الوزن: 75 كيلو غرامًا.
  •  العمر: 22 سنة.
  •  الجنسية: كندية.
  •  النادي الحالي: نادي بايرن ميونيخ الألماني.
  •  رقم القميص الخاص به في بارين ميونيخ: 19.
  •  مركز اللعب: ظهير أيسر.
  •  القدم المميزة: يلعب بالقدم اليسرى.

 

قد يعجبك ايضاً : من هي كفاح الرجيب ويكيبيديا

 

طفولة ألفونسو ديفيس

عاش ديفيس طفولة صعبة لأنه كان الابن الثالث لأبوين ليبراليين من مخيم بودوبورام للاجئين في منطقة غوما في جمهورية غانا الشرقية ، والذين أجبروا على مغادرة مسقط رأسهم في عام 1999 والعيش هنا نشأ ألفونسو ديفيس على أرض المخيم وقضى بعض الوقت هناك استغرق الأمر أربع سنوات له حتى بدأ برنامج الهجرة ، لذلك هاجر إلى كندا مع أسرته في سن الخامسة ، في البداية في وندسور لفترة من الوقت قبل أن يستقر في إدمونتون ، ألبرتا. نشأ ألفونسو مع شقيقته روث ، حيث التحق بمدرسة الأم تيريزا الكاثوليكية ، وظهرت موهبته الكروية ، وكان من المستحيل تجاهلها. ما هي ديانة ألفونسو ديفيز؟ ، من اي دوله ديفيز؟ ، ديانة ألفونسو ديفيز.

 

بدايات المسيرة الكروية لألفونسو ديفيس

بدأ ألفونسو مسيرته الكروية في سن مبكرة جدًا ، حيث لاحظ مدرب كرة القدم والمدرس ميلسيا جوزو مهاراته الكروية الرائعة في الصف السادس عندما وضعوه في ما عُرف ببرنامج كرة القدم “المجاني” بعد برنامج كرة القدم المدرسي ، وهو دوري كرة قدم. برنامج للأطفال الذين لا يزالون في المراحل الأولى من التعلم حيث يوفر البرنامج للطلاب الذين لا يملك آباؤهم الوسائل المالية لدعم مواهبهم وشراء المعدات اللازمة أو اللعب لهذا الغرض المؤهلات والتدريب اللازمة للانضمام إلى نادي نيكولاس الأكاديمي إدمونتون الدولي ، ثم واصل اللعب معه في فريق إدمنتون سترايكرز لمدة ثماني سنوات متتالية قبل أن ينضم إلى فانكوفر وايتكابس في عام 2015 بينما كان لا يزال يبلغ من العمر 14 عامًا ، وشارك في تدريب الفريق الاحتياطي. وقع الدوري الأمريكي مع الفريق في 23 فبراير 2016 ، ليكون بذلك أصغر لاعب وقع في الدوري الأمريكي. ألفونسو ديفيز وحبيبته ، حبيبة ألفونسو ديفيز ، اين كان يلعب ألفونسو ديفيز قبل البايرن.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو زوج كفاح الرجيب ويكيبيديا

 

المسيرة الإحترافية لألفونسو ديفيس

تعتبر بدايات ديفيز في كرة القدم المستقبل الواعد الذي ينتظره ، وهو يمتلكه بالفعل ، حيث كان قادرًا على اللعب مع أكثر من فريق ، وهي كالتالي:

  •  نادي فانكوفر وايتكابس: لعب ديفيز مباراته الأولى مع هذا الفريق في يوليو 2016 ، ضد أوتاواي فيوري في مباراة الذهاب من بطولة كرة القدم الكندية ، ثم بصفته لاعبًا رئيسيًا في مباراة الإياب ، وقع في 15 يوليو ، وقع عقد كرة القدم مع الفريق في 2016 ، واستمر حتى 2018 ، مع خيار محتمل للموسمين المقبلين ، ليصبح أصغر لاعب نشط في NFL ، وانتهت مسيرته الكروية مع وايتكابس في 2018 ، ولعب في 65 مباراة وسجل 8 أهداف .
  •  نادي بايرن ميونيخ: في 25 يوليو 2018 ، تم الاتفاق على انتقال ديفيز من وايتكابس إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني مقابل ملايين الدولارات ، والانضمام رسميًا للفريق في الشهر الأول من عام 2019 ، ولعب معه العديد من المباريات. المنافسة حتى عام 2020 واتفق الجانبان على تمديد عقده لمدة خمس سنوات أخرى ، مما يعني أنه سيبقى في بايرن ميونيخ حتى نهاية موسم 2025.

 

إنستغرام ألفونسو ديفيس

ديفيز هو أحد أكثر نجوم كرة القدم نشاطا على وسائل التواصل الاجتماعي. لديه حساب رسمي على منصة انستجرام ، يشارك من خلاله العديد من الصور التي توثق تفاصيل وأحداث في حياته سواء على الصعيد الشخصي أو الكروي ، ويمكنك الدخول إلى حساب ألفونسو ديفيز على انستقرام ومتابعته. الفونسو ديفيز وحبيبته انستقرام ، اسم زوجة ألفونسو ديفيز.

 

تويتر ألفونسو ديفيس

يوجد لدى ألفونسو ديفيز حساب على منصة توتير ويشارك فيه تفاصيل وأحداث من حياته الشخصية والكروية، كما تم ذكر أن ألفونسو ديفيز يشارك في مران بايرن ميونخ بعد تعافيه من مشاكل القلب. ألفونسو ديفيز تواريخ الانضمام ، زوجة ديفيس.

 

فيسبوك ألفونسو ديفيس

لم نجد معلومات كافية حول الحساب الرسمي للاعب الكندي ألفونسو ديفيز الذي يلعب بالقدم اليسرى في فريق بايرين ميونخ الألماني. كما اننا اول ما نعلم معلومات حول حسابة الرسمي في تطبيق فيسبوك سوف ندجج لكم العديد من المعلومات الكافية. زوجة ديفيز لاعب بايرن ميونخ ، راتب ألفونسو ديفيز.

 

قد يعجبك ايضاً : قصة مسلسل من اجلها ومواعيد العرض

 

الحياة العاطفية لألفونسو ديفيس

في سبتمبر 2017 ، كان للاعب علاقة مع المهاجمة الكندية جوردين هويتما من نادي باريس سان جيرمان للسيدات، وهي أصغر منه بعام واحد فقط، حيث تكون من مواليد 8 أيار عام 2001، وتقول بعض المصادر ان جوردين هويتما تكون من تشيليواك في كولومبيا البريطانية، ولكنها تمتلك الجنسية الكندية. ألفونسو ديفيز انستقرام ، صديقة ديفيز.

 

صور ألفونسو ديفيس

ديفيز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني

ألفونسو ديفيز وزوجته

ألفونسو ديفيس و جوردين هويتما

 

صور جوردين هويتما حبيبة ديفيس

كم عمر جوردين هويتما حبيبة ألفونسو ديفيز

من هي جوردين هويتما ويكيبيديا

 

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان ما هي ديانة ألفونسو ديفيس، بالإضافة إلى التعرف على هذا اللاعب، وذكر أهم معلوماته الشخصية، والحديث عن نشأته ومسيرته الكروية المبكرة والإحترافية، كما تم ذكر حساباته الرسمية، انستقرام ألفونسو ديفيز، تويتر ألفونسو ديفيز، فيسبوك ألفونسو ديفيز ، ديفيز بالانجليزي.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى