من هي مودل روز ويكيبيديا

من هي مودل روز ويكيبيديا ، الشخصية السعودية الأكثر إثارة للجدل ، والتي نفى اسمها عناوين وسائل الإعلام المحلية والإلكترونية بسبب محتواها الجريء على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها الرسمي ، فازت بدعوى طلاق زوجها ، وطردها بتهمة الخيانة خلال السنوات القليلة الماضية ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول كم عمر مودل روز ، بالإضافة إلى من هو محمد المورقي زوج روز ويكيبيديا ، كما سوف نتعرف ايضًا على سبب خلع مودل روز زوجها محمد الحمود ، بالإضافة إلى تويتر مودل روز ، وكذلك سوف نتعرف ايضاً على بطاقة احوال المودل روز ، بالإضافة إلى مودل روز في اليخت.

من هي مودل روز ويكيبيديا

مودل روز ويكيبيديا ، إنَّ مودل روز هو الاسم المستعار لعَارضة الأزياء السعودية روان عبد الله أبو زيد ، يناهز عمرها الـ 33 عاماً ، فهي من مواليد المِنطقة الشَرقية بتاريخ الـ 14 آب / أغسطس سنة 1989 ميلادي ، مقيمة في لوس أنجلوس الأمريكية ، التي هاجرت إليها بعد الزواج تلبيةً لرغبتها الشخصية لمتابعة دراستها تصميم الأزياء ، في العام 2013 دخلت مودل روز عالم السوشيال ميديا كعارضة أزياء باسم مستعار  “ روزانا ” ثم غيرته مع بداية تفاقم حجم شهرتها إلى مودل روز، فقدمت في حساباتها محتوى جريء ومواكب للموضة العصرية العالمية ، حتى باتت السعودية الأولى الرائدة بعروض الأزياء عالمياً ، فروجت لأشهر ماركات الفاشن ومواد التجميل.

قد يعجبك ايضاً : حساب سناب عمر فاروق الرسمي

مودل روز السيرة الذاتية

عمر مودل روز ، حقق المودل روز النجاح والشهرة من خلال دخولها في عدد من المجالات المتنوعة في عالم الأزياء والموضة والميك آب حيث يرغب الكثير من المحبين التعرف على أبرز المعلومات عنها ، وفيما يلي أبرز المعلومات عن المودل روز :

  •  الاسم الحقيقي : روان عبدالله أبو زيد.
  •  اسم الشهرة : المودل روز.
  •  تاريخ الميلاد : الـ 14 أغسطس عام 1989 مـ.
  •  العمر : تبلغ من العمر 32 ميلادي.
  •  المهنة والنشاط : عارضة أزياء ، موديل.
  •  سنوات النشاط : منذ عام 2010 مـ إلى الآن.
  •  الطول : 168 سم.
  •  الجنسية : تحمل الجنسية السعودية.
  •  الإقامة : لوس أنجلوس.
  •  الحالة الاجتماعية : غير متزوجة “ لم تدخل القفص الذهبي بعد ”.

قد يعجبك ايضاً : فراس البريكان من وين

أصل مودل روز

مودل روز جنسيتها ، بعض المصادر التي تشكك في أصل عارضة الأزياء روز تقول إن أصلها يمني وليس سعودي ، والدها من عائلة أبو زيد ، ووالدتها من أصل سوري ، لكن والدتها نفت كل هذه الشائعات وأنها ابنة وأم. المهندس عبدالله أبو زيد سعودي أب وجد ، أكدت أنها سعودية من المنطقة الشرقية ، ووثقت هذه الأقوال من خلال عرض حالتها الاجتماعية. بطاقة وصور عقد الزواج وجواز سفر سعودي.

قد يعجبك ايضاً : كم عمر رهف القحطاني

والدة المودل روز

ظهرت والدة عارضة الأزياء الشهيرة مودل روز لأول مرة خلال مقطع فيديو شاركته شقيقتها ليان مع مشتركي حسابها بتطبيق سناب شات ، وثقت خلاله تحضيرات العائلة للاحتفال بوالدتهم بمناسبة عيد الأم ، كمفاجئة منهم لوالدتهم ، وقد أكدت ليان بالفيديو أن والدتهم أجهشت بالبكاء واحتضنتها وأخوتها ، ثم قاموا بالرقص على أنغام الموسيقى ، تخلل الحفل تقديم ليان هدية باهظة الثمن لوالدتها وهي عبارة عن ساعة من الألماس ، وقد ظهر في الفيديو شقيق ليان ، ووالدتها التي تعمدت عدم تصوير وجهها فقامت بتصويرها من الخلف وهي ترتدي عباءة بيضاء وحجاب. وقد تم البحث بكثرة حول أخت مودل روز.

قد يعجبك ايضاً : من هي منال حريقة ويكيبيديا

زوج مودل روز

مودل روز وزوجها ، محمد الحمود زوج مودل روز هو رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية ، لديه العديد من النشاطات والأعمال التجارية داخل المملكة العربية السعودية وخارجها ، حيث تمتد أعماله التجارية لتصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، كما يعمل محمد الحمود كوكيل أعمال للعديد من المشاهير والفنانين في أمريكا. وهو متزوجٌ ولديه عددٌ من الأبناء ، وقد أعلن عن زواجه من عارضة الأزياء السعودية روز في عام 2013 م ، بعد أن بقي زواجهما سريًا لعدة سنوات ، حيث التقى محمد الحمود بالمودل روز في مدينة الرياض أثناء قيامها بجلسة تصوير في أحد الفنادق الفخمة في الرياض.

قد يعجبك ايضاً : سناب دكتورة كوثر اخت ملاك الحسيني

مودل روز قبل عملية التجميل

مودل روز قبل وبعد ، تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا قديمة منسوبة للعارضة السعودية الشهيرة روز موديل روز ، وعلقوا على أن عارضة الأزياء روز خضعت لتغيير كامل في التفاصيل والشكل ، مما أثر على أجزاء كثيرة من الوجه ، خاصة الأنف والخدود والشفتين. وهناك تغيرات في الخدين ، وكذلك لون البشرة ، وتسريحة الشعر واللون ، وابتسامة هوليوود ، وكذلك تغيرات في تحديد شكل الجسم وغيرها من المشكلات ، مما تسبب في انتقادات شديدة لـ Model Rose لكونها غير تقليدية. وعادات الشعب السعودي عدا مظاهر الجرأة المتواضعة.

قد يعجبك ايضاً : من هو عمر خريبين ويكيبيديا

مودل روز انستقرام

تعتبر مودل روز من أشهر الشخصيات السعودية التي تقطن خارج المملكة ضمن عالم السوشيال ميديا ، وحسابها الشخصي على منصة انستقرام شارف عدد متابعيه على عتبة الـ 14 مليون متابع ، غالبيتهم من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ، تخصص روان أبو زيد الحساب لمشاركة اليوميات الشخصية والمهنية التي تقدم خلالها مواد إعلانية لأهم ماركات الفاشن ومستحضرات التجميل ، ويمكن لمحبي مودل روز زيارة انستقرام الخاص بها والاطلاع على جديدها.

قد يعجبك ايضاً : كم عمر كفته شباب البومب 2022

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي مودل روز ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه ، ما هو عمر مودل روز ؟ ، بالإضافة إلى كم طول موديل روز ؟ ، كما تعرفنا ايضاً على ما هي عائلة مودل روز ؟ ، بالإضافة إلى من هي اخت روز ؟ ، وكذلك تعرفنا على انستقرام مودل روز ، بالإضافة إلى مودل روز سناب ، وايضاً تم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة حول مودل روز ترقص ، بالإضافة إلى ديد مودل روز.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى