من هي مايا بخش ويكيبيديا

من هي مايا بخش ويكيبيديا ، مغنية ومقلدة شهيرة في السعودية ، لقي صوتها استحساناً بعد ظهورها في عدة عروض ومسابقات غنائية خلال طفولتها ، فقد أطلقت مؤخراً قناتها على اليوتيوب التي تحظى بشعبية لدى الناس من جميع أنحاء العالم. العالم تابعها ويريد الكثير من الناس معرفة معلومات عنها من حولها ، إلى جانب حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على اليوتيوب ، كما يعرض الموقع المرجعي الكثير من المعلومات حول حبيبة مايا بخش. موقع saf7ah

 

من هي مايا بخش

مايا بخش مغنية ومقلدة صوت سعودية ، ولدت في جدة بالمملكة العربية السعودية ، 17 سنة ، من مواليد 2005 م ، جذبت آلاف المتابعين في الوطن العربي بصوتها العذب. اكتشفت عائلتها موهبتها وشجعتها على الاستمرار ، وبعد أن أصدرت أغنية تعتمد على صوتها في برنامج الأطفال “أنا وأختي” وهي في السادسة من عمرها ، حطت سلمًا وظيفيًا ناجحًا ، بعد أن نالت شهرة واسعة ، بدأت في توسيع مجالاتها الغنائية والإخراجية حتى أنشأت استوديو صغير في منزلها وظهرت في عدد من البرامج التلفزيونية الخليجية.

 

مايا بخش السيرة الذاتية

يسأل معجبو مايا بخش الكثير من الأسئلة حول اسمها وعمرها وسنوات نشاطها في الفنون. من خلال هذه النقاط نقدم أهم المعلومات عن مايا بخش:

  •  الاسم الكامل: مايا محمد أسعد بخش.
  •  اسم الشهرة: مايا بخش.
  •  اسم الأب: محمد بخش.
  •  واسم الأم: مرام سليمان.
  •  مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  •  تاريخ الميلاد: 2005 م.
  •  العمر: 17 سنة.
  •  التعليم: لا تزال طالبة في المدرسة الثانوية.
  •  الإقامة: جدة ، المملكة العربية السعودية.
  •  الجنسية: سعودي / أردني.
  •  العرق: عربي.
  •  الدين: الإسلام.
  •  اللغة الأم: العربية.
  •  اللغات الأخرى: اللهجة السعودية ، الإنجليزية.
  •  المهنة: مطرب ومخرج وممثل ومقلد صوت.
  •  الجمهور: جمهور مايا بخش يتركز في الخليج العربي وخاصة المملكة العربية السعودية والأردن.

 

قد يعجبك ايضاً : كم عدد النساء في العالم 2022

 

كم عمر مايا بخش

مايا بخش تبلغ من العمر 17 عامًا ، من مواليد 2005 م ، وقد أذهل الجمهور بعمل مايا الممتاز في شبابها. أنتجت أول ألبوم غنائي لها “مايا بخش” عام 2019 ، وهو ألبوم معروف في الوطن العربي. يضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغاني التي تضمها شركة روتانا للإنتاج الفني من خلال الأغاني التي تنتجها ، وقد استضافت المطربة الشابة العديد من الأغاني في البرنامج وقناتها على اليوتيوب وحسابها الرسمي ، وأغاني حديثة أو غنتها بصوتها على مواقع التواصل الاجتماعي مواقع التواصل.

 

تفاصيل الحادث الذي تعرضت له مايا بخش

تعرضت الفنانة مايا بخش لحادث مأساوي عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها عندما هاجمها نمر بنغالي خلال زيارتها لمزرعة في منطقة “دابان” بجدة ، مما تركها بجمجمة شديدة وكادت الإصابة تقتلها. خضعت لعملية جراحية في رأسها ، وخلال تلك الفترة انقطعت عن وسائل التواصل الاجتماعي حتى تعافت تمامًا.

 

قد يهمك ايضاً : كم عدد الرجال في العالم عام 2022

 

مايا بخش من وين

تعيش مايا بخش في جدة بالمملكة العربية السعودية ، لكن جذورها تعود إلى المملكة الأردنية الهاشمية. مايا بخش لديها العديد من المعجبين في كلا البلدين. ولدت أيضًا في المملكة العربية السعودية ، ولم تنكر مايا ، ونقطة انطلاقها الأولى من المملكة العربية السعودية ، موطنها الأول ، وقد غنت بعض الأناشيد الوطنية للمملكة العربية السعودية وشاركت في الأماكن العامة و نشاط اجتماعي.

 

انستقرام مايا بخش

تعرض مايا بخش صورًا شابة جميلة على حسابها على إنستغرام وتستخدمها للترويج لأغانيها على قناتها على يوتيوب YouTube ومشاركة رحلات عملها ومقابلاتها على تلفزيون الخليج. بالبحث عن الحساب في إنستجرام تنتقل مباشرة إلى حساب مايا بخش على الإنستغرام.

 

قد يعجبك ايضاً : ايقاف هدد جده وسبب ايقاف الهدد

 

يوتيوب مايا بخش

تعتبر قناة مايا بخش على اليوتيوب من أنجح القنوات على الموقع. بدأت في تنزيل المقاطع على YouTube منذ حوالي 5 سنوات وحصلت على الدروع الفضية والذهبية لنمو متابعيها. لديها أكثر من 250000 متابع على قناة عائلتها على يوتيوب. تتمتع بنسبة عالية من مشاهدات الفيديو ، وتنشر من خلال القناة أغانٍ تكتب وتكتب كلمات الأغاني ، ويمكنك “الدخول مباشرة إلى قناة مايا بخش على YouTube بالبحث على محرك اليوتيوب.

 

سناب مايا بخش

مايا بخش تكرس نفسها لمشاركة قصص حياتها اليومية على إنستغرام ، والمعجبون يولون اهتمامًا وثيقًا. مايا بخش لديها أكثر من 3.3 مليون متابع على سناب شات ، كما أنها تعلن عن سناب شات لعدة شركات سعودية من خلال حسابها الذي يمكن الوصول إليه بالبحث عنه في تطبيق السناب.

 

 

ها قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان من هي مايا بخش ويكيبيديا ويتناول من هي مايا بخش بالإضافة إلى تفاصيل عن حياتها والحادث الذي تعرضت له منذ سنوات ، ومواقع التواصل الاجتماعي لمايا بخش وقناتها على اليوتيوب وويكيبيديا ، وكذلك تحدثنا عن بعض الأسئلة المختلفة والكثيرة التي تم البحث عنها على محرك بحث قوقل وهي مايا بخش💙 تبكي عيد ميلاد مايا بخش💙 و مايا باشول. موقع saf7ah

 

صور مايا بخش

سناب مايا بخش تويتر مايا بخش

تفاصيل حادث مايا بخش

من هي مايا بخش

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى