من هي شوق محمد ويكيبيديا

من هي شوق محمد ويكيبيديا ، من أشهر الشخصيات على سناب شات ، والذي قدمت العديد من مقاطع الفيديو التي تحتوي على مكياج وأزياء عبر حسابها الرسمي ، أثارت الجدل في السنوات الأخيرة بعد أن ارتبطت اسمها بعدد من الأحداث والقضايا ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول شوق محمد ويكيبيديا ، بالإضافة إلى كم عمر شوق محمد ، كما سوف نتعرف أيضًا على برج شوق محمد ، وجميع المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية.

من هي شوق محمد ويكيبيديا

شوق محمد جنسيتها ، شوق محمد هي نموذج مواقع التواصل الاجتماعي سورية الأصل ومؤثرة تعيش في المملكة العربية السعودية ، ولدت عام 2000 م. بدأت حياتها في مجال عرض الأزياء في عام 2016 ميلادي ، وقد أحببت هذا المجال منذ الصغر. قامت فتاة صغيرة بنشر العديد من مقاطع الفيديو المتعلقة بالمكياج والموضة والأزياء من خلال حسابها على Snapchat ، وبذلت كل طاقتها في هذا المجال.

قد يعجبك ايضاً : كم مرة تزوجت بدور البراهيم

شوق محمد السيرة الذاتية

تعد شوق محمد من أبرز الشخصيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وأبرز المعلومات التي تتعلق بسيرتها الذاتية كالآتي :

  •  الاسم بالكامل : دنيا صخر النزال.
  •  اسم الشهرة : شوق محمد.
  •  تاريخ ميلاد شوق محمد : عام 2000 ميلادي.
  •  مكان الولادة : غير معروف.
  •  العمر : 22 عامًا.
  •  مكان الإقامة : العاصمة السعودية الرياض.
  •  المواطنة : سورية الجنسية.
  •  الديانة والاعتقاد : الإسلام.
  •  الحالة الاجتماعية : غير معروف.
  •  المؤهلات العلمية : حصلت على درجة البكالوريوس في مجال الإعلام.
  •  المدرسة الأم : إحدى جامعات المملكة العربية السعودية.
  •  اللغة الأم : اللغة العربية.
  •  اللغات الثانوية : اللهجة السعودية.
  •  المهنة : عارضة أزياء وصانعة محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  •  سنوات العمل : منذ العام 2016 م إلى يومنا هذا.

قد يعجبك ايضاً : من هو عبودي باد ويكيبيديا

شوق محمد مواليد

ولدت شوق محمد عام 2000 م. هذا ما أكدته عبر حسابها الرسمي على Instagram. نشأت في المملكة العربية السعودية ودرست في مدرستها حتى وصلت إلى الثانوية العامة. تعشق فن الموضة والأزياء ، لذا تعمل مصممة أزياء في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم عرضًا آخر للاتجاهات والأزياء في عالم الموضة والأزياء والملابس والإكسسوارات من خلال حسابها الرسمي.

قد يعجبك ايضاً : من هي أسيل عمران ويكيبيديا

كم عمر شوق محمد

نشأت مصممت الأزياء شوق محمد ، 22 عامًا ، وتعيش في المملكة العربية السعودية ، ولكن يمكن إرجاع أصول عائلتها إلى الجمهورية العربية السورية ، مع أب سوري وأم عراقية. كن مشهوراً وشهوراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي كخبير في مستحضرات التجميل والأزياء والعناية بالبشرة وتصفيف الشعر.

قد يعجبك ايضاً : من هي هدى المفتي ويكيبيديا

شوق محمد طولها

كم طول شوق محمد ، يبلغ طول شوق محمد حوالي 150 سم ، هذا ما أكدته من خلال فيديو نشرته عبر خاصية الستوري من خلال حسابها الرسمي على السناب شات ، كما أنها انتقدت الناس الذين يتنمرون على طولها وقالوا بأنها قصيرة لترد عليهم بأنها معجبة كثيرًا بطولها وتتمنى بأن لا تصبح طويلة أبدًا وذلك لأنها تفضل لبس الأحذية ذات الكعب العالي.

 

شوق محمد وعلاقتها بدايلر

كشفت بعض المصادر الإعلامية عن وجود علاقة عاطفية بين شوق محمد ودايلر في الأشهر القليلة الماضية ، خلال تواجدهما معًا في الإمارات العربية المتحدة ، حيث قام دايلر بشراء فيلا في دبي حتى يكون بالقرب منها ، وخلال علاقتهما انتشرت أخبار على القبض عليهما داخل الفيلا ، حيث أظهر التحقيق بأن شوق محمد ألقت التهمة على دايلر في إغرائها للتعاطي ، مشيرة إلى أن شقيق دايلر ومدير أعماله الفنية هو من جلب إليه المخدرات.

 

شوق محمد انستقرام

تمتلك شوق محمد حسابًا رسميًا على إنستقرام بأكثر من مليوني متابع ، تشارك من خلاله صورها من عروض الأزياء ، بالإضافة إلى أمور تتعلق بالمكياج والأزياء ، يمكنكم متابعة شوق محمد من خلالها عبر حسابها على إنستقرام.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة الكحلي ويكيبيديا

سناب شوق محمد

تملك الفاشينيستا حساب رسمي عبر موقع السناب شات ، وبلغ عدد متابعيها حوالي 2 مليون متابع ، وتشارك من خلاله فيديوهات تتحدث فيه عن طرق العانية بالبشرة والشعر من خلال استخدام المساحيق المُعينة ، ويمكنكم متابعة شوق محمد عبر حسابها على السناب شات.

 

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي شوق محمد ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه كم وزن شوق محمد ، بالإضافة إلى ابو شوق محمد ، وجميع المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى