من هي زوجة دايلر الحقيقية

من هي زوجة دايلر الحقيقية ، يعتبر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ويحظى بشعبية كبيرة في العالم بسبب المحتوى الغنائي المختلف الذي يقدمه على الإنترنت ، مما يجعل الناس يلجؤون إليه ويبدأون في التشكيك في حياته الشخصية والتعمق في البحث عنها ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول من هو دايلر ويكيبيديا ، بالإضافة إلى قبيلة دايلر ، كما سوف نتعرف أيضًا على كم عمر دايلر ، بالإضافة إلى برج دايلر ، وكذلك سوف نتعرف على طول دايلر ، بالإضافة إلى هلا اخت دايلر ويكيبيديا ، وجميع المعلومات الشخصية عن دايلر ويكيبيديا.

من هو دايلر ويكيبيديا

عائلة دايلر ، إنّ ديلر هو مطرب راب سعودي وناشط اجتماعي عبر منصات التواصل الاجتماعي ، يبلغ من العمر نحو 20 عامًا ، فهو من مواليد 2001 ، ظهر لأول مرة عندما كان في الثامنة من عمره ، وذلك من خلال تقديمه لمحتوى أجنبي عبر قناة تسمى dyler TV ، كانت أغنيته التي تحمل عنوان “ صامولي ” هي الانطلاقة الحقيقية له ، حيث نالت عدد كبير من المشاهدات والمشاركات عبر منصات التواصل الاجتماعي ، وتصدرت قائمة الترند لوقت طويل في المملكة العربية السعودية ، وعُرف بعد ذلك باسم “ دايلر صامولي ” ، ثم حصل على شعبية كبيرة في دولة الإمارات وأصبح لديه قاعدة ضخمة من المتابعين أغلبها من فئة المراهقين.

قد يعجبك ايضاً : ريم عبدالله من اي قبيلة

من هي زوجة دايلر الحقيقية

هل دايلر متزوج ، لم يتزوج دايلر حتى الآن ، لكنه أعلن بشكل رسمي عن خطبته من سارلين أحمد ، مقدمة البرامج على قناة MBC ، وذلك من خلال مجموعة صور قام بنشرها عبر حسابه الرسمي وعلق عليها مؤكد أن الخطبة قد تمت بالفعل ، وسارلين هي فتاة سعودية تبلغ من العمر نحو 22 عامًا ، حيث انتشرت بعض التكهنات التي تشير إلى أن فارق السن بينها وبين دايلر كبير ، ولكنه غضبت كثيرًا وقررت الخروج عن صمتها وقالت أنها تبلغ من العمر 22 عام فقط ، ولا صحة لما تداول حول أنها تبلغ من العمر 30 أو 28 عام وأن فرق السن بينهما كبير.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة ايمن زيدان ويكيبيديا

انفصال دايلر وسارلين

خطيبة دايلر ، لم تستمر خطبة دايلر من سارلين فترة طويلة ، فقد انتشر خبر انفصالهما ، وقامت سارلين بتأكيد هذا الخبر. من خلال نشرها لمقطع فيديو ، عبرت من خلاله عن حزنها الشديد، وعن تعبها وحالتها النفسية السيئة بسبب ذلك الانفصال. كما قالت بأنها جربت أن تنتحر 3 مرات ، بسبب تفاجئها بالمقربين منها ، وأنها لن تسامح أي أحد كان السبب في ذلك.

قد يعجبك ايضاً : من هو قائد فرقة bts الحقيقي

ما هو اسم دايلر الحقيقي

معنى اسم دايلر ، اسم دايلر صامولي الحقيقي هو عبدالعزيز بن دليجان ، يتابعه اكثر من ستة ملايين عبر قناته الشخصية على يوتيوب ، يقوم بتنزيل العديد من مقاطع الفيديو الغنائية والموسيقية الجميلة واشتهر بشكلٍ كبير منذ عرض اول اغنية له على يوتيوب ، ومن اكثر الألقاب التي فضلها عبد العزيز هو لقب ديلر ، فقد اشتهر به كثيراً اثناء تقديمه للاعمال الفنية عبر قناته الشخصية على يوتيوب.

قد يعجبك ايضاً : من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

حقيقة القبض على دايلر في الامارات

القبض على دايلر ، تصدر خبر القبض على دايلر مغني الراب مع الفاشينيستا شوق محمد تويتر السعودية في أبريل 2020 ، بعد أن فاجأ الصحفي أبو طلال الحمراني متابعيه بنشر تفاصيل صادمة تتحدث عن الواقعة ، وعن سبب القبض على شوق محمد ودايلر، قال أبو طلال الحمراني أن تهمة هي حيازة وتعاطي المخدرات في شقة الأخير في الداون تاون في دبي ، وأن رجال  الشرطة قبضوا عليهما متلبسين بعد بلاغ وصل إليهم. ووفقاً لما ورد في تغريدات أبو طلال الحمراني فإن السلطات أجرت تحقيقًا مع دايلر وابن خالته وشوق محمد وهم في حالة مزرية ، وتبين أن الفاشينيستا تحت السن القانوني.

وأضاف أبو طلال الحمراني أن الشرطة أفرجت عن شوق محمد وابن خالة دايلر بكفالة لحين تحديد موعد للمحاكمة ، بينما دايلر مازال تحت قبضة الأمن ، وتابع أبو طلال الحمراني تفاصيل الواقعة ، بأن التحقيقات أكدت أن الشقة القابعة في داون تاون ملك دايلر ، وأنها تستقبل العديد من مشاهير الخليج للتعاطي والغناء والرقص وإقامة الحفلات والأغلبية لم يبلغوا السن القانوني لذلك ، مما يضع المشهور مغني الراب في موقف صعب.

وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من شرطة دبي عن الواقعة المتداولة بشأن القبض على دايلر والفاشينيستا شوق محمد ، التي كتب عنها أبو طلال الحمراني وتصدرت تويتر بتفاصيلها ، ليظل ما نشره على مسؤوليته الشخصية.

قد يعجبك ايضاً : من هو أبو فلة ويكيبيديا

قناة دايلر على يويتوب

صامولي ، يملك مغني الراب السعودي دايلر قناة خاصة على موقع اليوتيوب ، والتي تحوي على 7.42 مليون متابع. مع العلم أنه من خلال هذه القناة تمكن من الوصول إلى هذا العدد من المتابعين ، واكتساب الشهرة.

قد يعجبك ايضاً : كم عمر رهف القحطاني

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي زوجة دايلر الحقيقية ، حيث تناولنا فيه عبدالعزيز الدليجان ، بالإضافة إلى عائلة الدليجان ، كما تعرفنا أيضًا على مواليد دايلر ، بالإضافة إلى راب دايلر ، ومن هي زوجته وجميع المعلومات الشخصية عن دايلر صامولي ويكيبيديا.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى