من هي زوجة ابراهيم الحجاج

من هي زوجة ابراهيم الحجاج ويكيبيديا ، دول الخليج مليئة بالنجوم والمبدعين والفنانين. ويعتبر ابراهيم الحجاج واحداً من هؤلاء الفنانين. يعتبر فنان كوميدي سعودي معروف في دول الخليج ويعرض حاليا مسلسل كوميدي على شاشات التليفزيون خلال شهر رمضان. حازت الفنانة على العديد من الجوائز في المهرجانات المحلية والدولية ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول من هي زوجة إبراهيم الحجاج ، بالإضافة إلى ابراهيم الحجاج تويتر ، كما سنتطرق لذكر انستا ابراهيم الحجاج.

 

من هي زوجة ابراهيم الحجاج

ما زال اسم زوجة ابراهيم الحجاج مجهول حتى هذه اللحظة ، ربما يكون غير متزوج من الأساس ، كذلك لم يسبق لهذا الفنان أن تحدث عن حياته الشخصية عبر أي وسيلة إعلامية حتى أنه سئل ذات مرة عن اسم زوجته ، وإبراهيم الحجاج يعتبر من الممثلين الذين لا يرغبون في التحدث كثيرا عن حياتهم الشخصية ، لذا لم يتمكن أحد من معرفة اسم زوجته وهل هي من الوسط الفني أم لا.

ابراهيم الحجاج وش يرجع

من هو ابراهيم الحجاج ويكيبيديا

إن إبراهيم الحجاج ممثل وستاند آب كوميديان يحمل الجنسية السعودية ، من مواليد مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية بتاريخ 11 من شهر يناير / كانون ثاني عام 1994 ميلادي ، يبلغ من العمر 28 عامًا ، درس علم الأحياء وتخصص التسويق من جامعة الملك فهد ، بدأ حياته الفنية عندما قدم برنامجه الأول ويدعى توتيوبي ، ومن بعدها التحق بدورات التمثيل والفنون الأدائية ليقدم بعدها الأعمال التمثيلية والمسرحية الناجحة أشهرها مسلسل يلا نسوق ، ومسلسل العيلة.

قد يعجبك ايضاً : نور الغندور من وين

ابراهيم الحجاج السيرة الذاتية

فيما يلي السيرة الذاتية للممثل السعودي إبـراهيم الحـجاج :

  •  الاسم الكامل : إبراهيم الحجاج.
  •  تاريخ الميلاد : 11 يناير 1994م.
  •  محل الميلاد : الدمام – المملكة العربية السعودية.
  •  العمر : 28 سنة.
  •  الجنسية : سعودي.
  •  الديانة : مسلم.
  •  الحالة الاجتماعية : أعزب.
  •  التحصيل الدراسي : بكالوريوس من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
  •  المهنة : ممثل ، ستاند أب كوميدي.
  •  سنوات النشاط : 2014م – حتى الآن.
  •  اللغة الأم : اللغة العربية.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة حسن عسيري ويكيبيديا

كم عمر ابراهيم الحجاج

سناب ابراهيم الحجاج ، يبلغ عمر ابراهيم الحجاج الآن 28 عامًا ، قدم العديد من الفنون المسرحية والتي وصل عددها إلى 150 عرض مسرحي ، وتعتبر مسرحية حبل غسيل أحد أعمال ، وقام بالتعاون مع شركة بلاك لايت وأحد أصدقائه الذي يطلق عليه طلال العنزي بتأسيس نادي كوميدي وهو أول نادي أقيم في المنطقة الشرقية داخل المملكة العربية السعودية قدم من خلاله 100 عرض مسرحي ، كما شارك بمسرحياته في العديد من الفعاليات المحلية والدولية حصد من خلالها على مجموعة من الجوائز.

قد يعجبك ايضاً : طريقة صلاة قيام الليل في رمضان

إنستقرام ابراهيم الحجاج

إبراهيم الحجاج انستقرام ، يملك الفنان إبراهيم الحجاج حساب رسمي وموثق عبر موقع الانستقرام ، حيث يتابعه عبر هذا الموقع ما يزيد عن 500 ألف متابع ، ويشارك عبر هذا الموقع العديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها أول أيام شهر رمضان المبارك ، والعديد من الصور والفيديوهات أثناء ترشيحه لجائزة أفضل ممثل ، وأيضًا مشاركته في مسرح بوليفارد السعودي ، ويمكنكم متابعة الفنان إبراهيم الحجاج عبر حسابه على الانستقرام بالبحث عن اسم ابراهيم الحجاج في تطبيق انستقرام.

قد يعجبك ايضاً : متى ليلة القدر 2022 تاريخ وموعد ليلة القدر 1443

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي زوجة إبراهيم الحجاج ، حيث تناولنا فيه ابراهيم الحجاج السيرة الذاتية ، وجميع ما يتعلق بحياته الشخصية. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن فايز بن جريس.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى