من هي حنان دشتي ويكيبيديا

من هي حنان دشتي ويكيبيديا ، حيث تعتبر الدكتورة حنان دشتي من أشهر الأطباء في مجال الجراحة التجميلية في الوطن العربي ، بالإضافة إلى أنها استطاعت تحقيق العديد من النجاحات خلال مسيرتها المهنية في عالم التجميل والعناية بالبشرة والمكياج ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بنوع خاص من الجمال ، وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول من هي حنان دشتي ، بالإضافة إلى حنان دشتي عمرها ، كما سوف نتعرف أيضًا على حنان دشتي جنسيتها ، بالإضافة إلى حنان دشتي انستقرام ، وكذلك سوف نتعرف على سناب حنان دشتي ، وجميع المعلومات الشخصية عن حنان دشتي.

من هي حنان دشتي ويكيبيديا

حنان دشتي ويكيبيديا ، حنان دشتي طبيبة تجميل تحمل الجنسية الكويتية ، بالإضافة إلى أنها من أشهر الشخصيات التي تهتم بأمور العناية بالبشرة والميك أب ، كما أنها كانت تميل إلى أن تكون عارضة أزياء منذ طفولتها لصالح أفضل الماركات العالمية ، ولكن ملامحها الفاتنة وحبها للعناية بالبشرة والميك جعلها تتجه للعمل في مجال التجميل ، كما عملت في مجال التسويق الإلكتروني للعديد من منتجات العناية بالبشرة والوجه ، وذلك من خلال حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كم عمر حنان دشتي

حنان دشتي السيرة الذاتية

حنان دشتي قبل وبعد ، حققت خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي النجاح والشهرة بعد تقديم سلسلة من الأعمال الناجحة في مجال التجميل والميك أب منذ بداية مشوارها المهني إلى يومنا هذا ، وفيما يلي أبرز المعلومات الشخصية عن خبيرة التجميل حنان :

  • الاسم كاملًا: حنان دشتي.
  • مكان الولادة: دولة الكويت.
  • تاريخ الميلاد: تسعينات القرن التاسع عشر للميلاد.
  • العمر: تبلغ الثلاثينات من العمر.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الكويتية.
  • الديانة والاعتقاد: الدين الإسلامي.
  • العرق: عربي.
  • مكان الإقامة: إحدى مُدن دولة الكويت.
  • المواطنة: دولة الكويت.
  • المهنة والنشاط: فاشينيستا، خبيرة تجميل، ناشطة اجتماعية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2006 مـ إلى يومنا هذا.
  • زوج حنان دشتي : غير متزوجة “لم تدخل القفص الذهبي بعد”.
  • اللغة الأم: اللغة العربية “اللهجة الكويتية”.
قد يعجبك ايضاً : من هو جورج الراسي ويكيبيديا

حنان دشتي المسيرة المهنية

بدأت الشابة الكويتية جنان دشتي مسيرتها في عالم التجميل بعد أن خضعت لعملية تجميل ، ولكن لم تتحدث عن تفاصيل هذه العملية ، ثم توجهت للعمل في هذا المجال ، وأصبحت تملك علامة تجارية خاصة بها تحت اسم HD ، كما تعتبر هذه العلامة واحدة من أفضل العلامات التجارية في الوطن العربي.

كم عمر حنان دشتي

إنّ حنان دشتي تبلغ الثلاثينات من العمر ، نشأت وترعرعت في دولة الكويت داخل أسرة تعتنق الدين الإسلامي وهي محافظة على عادات وتقاليد المجتمع الكويتي التي عاشت وتربت فيه ، حيث لم يمنعها دينها في الدول إلى مجال  التجميل والميك أب فهي محافظة على هذه العادات الموروثة إلى يومنا هذا ، فيما وقد أطلقت علامتها التجارية الجديدة في الكويت والشرق الأوسط التي أطلقت عليها اسم HD. يتم البحث بكثرة حول فستان حنان دشتي.

حنان دشتي قبل وبعد

حنان دشتي انستقرام

رقم حنان دشتي ، تمتلك خبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي حسابًا رسميًا على منصة إنستقرام ، يتبعها نحو مليون مشترك ، وتنشر العديد من الصور الرائعة والبارزة لها أثناء تأديتها أعمالها ، بالإضافة إلى مجموعة صور لعلامات تجارية عالمية متخصصة في المجال. من الماكياج والجلد والشعر ، ولمتابعة حساب انستقرام حنان دشتي قم بالبحث في منصة انستقرام عن ( hanandashti.official ).

حنان دشتي سناب

صالون حنان دشتي ، اكتسبت الناشطة الاجتماعية وخبيرة التجميل الكويتية حنان دشتي قاعدة جماهيرية ضخمة على منصة Snapchat ، حيث تنشر يومياتها الخاصة لبيع أشهر المنتجات في الشرق الأوسط المتخصصة في الشعر والمكياج والبشرة ، بالإضافة إلى حبها الكبير للسفر في سيارتها الخاصة ، ولمتابعة حساب سناب حنان دشتي قم بالبحث في منصة السناب شات عن ( hanan_hd ). وقد تم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة حول حنان دشتي وبنتها ولاكن حنان دشتي لا يوجد لها بنات.

حنان دشتي ويكيبيديا

قد يعجبك ايضاً : وليد قشران ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي حنان دشتي ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه كم عدد بنات حنان دشتي ، بالإضافة إلى حنان دشتي وبنتها ، كما تعرفنا أيضًا على فستان حنان دشتي في زواج ابنتها ، بالإضافة إلى تسريحات حنان دشتي للسهرات.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى