من هو مهند لاشين ويكيبيديا

من هو مهند لاشين ويكيبيديا ، اشتهر مهند لاشين بحبه لكرة القدم منذ صغره ، ولهذا رعى موهبته الكروية حتى أصبح لاعب كرة قدم محترف واستطاع إثبات نفسه كأفضل لاعب في جمهورية مصر العربية ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول من هو مهند لاشين ، بالإضافة إلى من هي زوجة مهند لاشين ويكيبيديا ، كما سوف نتعرف أيضًا على مواليد مهند لاشين ، بالإضافة إلى ديانه مهند لاشين ، وكذلك سوف نتعرف على أخبار مهند لاشين ، بالإضافة إلى عقد مهند لاشين ، وجميع المعلومات الشخصية عن مهند لاشين ويكيبيديا.

من هو مهند لاشين ويكيبيديا

مهند لاشين ويكيبيديا ، إن مهند لاشين هو لاعب كرة قدم يلعب في مركز خط الوسط لصالح نادي “ طلائع الجيش ” المصري ، الذي عُرف سابقًا بـ ” نادي الجيش ” ، وبدأ لاشين مسيرته الكروية في الفئات السنية الشابة لفريق الإسماعيلي المصري ، ووقع أول عقد احترافي له مع الفريق الأول للإسماعيلي عام 2016 ، وفي نفس العام ، انتقل إلى نادي بيراميدز المصري الذي عُرف سابقًا بـ ” نادي الأهرام ” ، وفي عام 2019 وقع لاشين لصالح طلائع الجيش ، وبقي يلعب معهم إلى الآن.

قد يعجبك ايضاً : من هو زوج سارة مراد ويكيبيديا

مهند لاشين السيرة الذاتية

اين ولد مهند لاشين ، فيما يلي أهم المعلومات حول الحياة الشخصية والمسيرة المهنية للاعب كرة القدم المصري مهند لاشين :

  •  الاسم الكامل : مهند لاشين.
  •  تاريخ الولادة : التاسع والعشرين من شهر أيار مايو سنة 1996.
  •  العمر : ستة وعشرون عامًا.
  •  الجنسية : مصري.
  •  المهنة : لاعب كرة قدم.
  •  النادي الحالي : فيوتشر.
  •  الطول : متر و 79 سنتيمتر.
  •  رقم القميص : 22.
  •  مركز اللعب : وسط.

 

كم عمر مهند لاشين

مهند لاشين كم عمره ، أكمل اللاعب المصري مهند لاشين يبلغ من العمر 26 عام نظرًا لأن لاشين ولد عام 1996 في جمهورية مصر العربية ونشأ هناك ، فمنذ سنه في 29 مايو ومسيرته التعليمية غير معروفة ، فقد اشتهر بحبه وممارسته لكرة القدم منذ الطفولة ، لذلك كرّس لاشين ل الأصغر سنا بالنادي الإسماعيلي في الإسماعيلية بمصر منذ طفولته.

قد يعجبك ايضاً : من هو زوج لميس كان ويكيبيديا

مهند لاشين المستقبل والزمالك

مستقبل مهند لاشين ، بعد انتقال لاشين إلى نادي المستقبل في الأيام الماضية، ظهرت شائعات وشائعات كثيرة ، وأعلنت عدة مصادر إعلامية أن لاشين قد توصل إلى عقد مع نادي الزمالك ، إلا أنه عقد صفقة مع نادي المستقبل ، لكن محمد. وأكد لاشين شقيق اللاعب مهند لاشين ووكيله أن هذا الكلام غير دقيق وأن لاشين لم يتلق أي مبلغ من الزمالك وأكد أن مسؤولي نادي المستقبل كانوا أكثر جدية في مفاوضات انتقال مهند لاشين للعب معهم. أكد ذلك طارق العشري المدير الفني لنادي طلعة الجيش ، وأحمد شوبرت نائب رئيس نادي المستقبل ، بإعلان التعاقد مع اللاعب مهند لاشين لمدة أربعة مواسم.

 

من هي زوجة مهند لاشين

زوجة مهند لاشين ، إنّ اسم زوجة اللاعب مهند لاشين داليدا ، على حسب ما نشره لاشين على حسابه الخاص على انستقرام ، ولم يصرح اللاعب عن أي معلومات تخص زوجته ، ولكن سربت بعض مواقع الإعلام المصرية بعضًا من صور زفافه الذي أقيم خلال يونيو 2019 م ، واقتصر التعريف فقط على الصورة التي تجمعهما سويةً في حفل الزفاف.

قد يعجبك ايضاً : من هو زوج رضوى الشربيني ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان من هو مهند لاشين ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه جميع المعلومات الشخصية عن اللاعب مهند لاشين ، بالإضافة إلى مهند لاشين ترانسفير ماركت.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى