من هو مالك تويتر الحالي

من هو مالك تويتر الحالي ، إحدى الشبكات الاجتماعية الكبرى في العالم ، مع ملايين المتابعين من مختلف دول العالم ، انتشرت القضية على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية بعد عمليات الاستحواذ التي حدثت في الساعات القليلة الماضية واستقالة جاك دورسي ، مؤسس الشركة بعد 16 عاما من تأسيسها ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول بالتفصيل من هو مالك شركة تويتر ، بالإضافة إلى جاك دورسي تويتر.

 

منصة تويتر

منصة تويتر العالمية ، واحدة من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شهرة على مستوى العالم ، وهي المنافس الأبرز لشبكة فيسبوك العالمية ، إذ تمتلك المنصة حسابات مختلفة في كافة المجالات سواء السياسة أو الطقس والرياضة وغيرها من الحسابات التابعة لرؤساء دول العالم والفنانين والشخصيات المؤثرة في العالم ، فقد تأسست الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2006 ميلاديًا ، وحققت الشركة نمو كبير للغاية في وقت قياسي حتى أصبح متصفح تويتر الأكثر زيارة على مستوى العالم.

من هو مالك تويتر الجديد

من هو مالك تويتر الجديد

تويتر المؤسسون ، يعتبر رجل الأعمال الكندي إيلون ماسك هو مالك تويتر الآن ، وكان قد اشترى المنصة بنسبة تبلغ أربعة وأربعين مليار دولا وهذا رقم كبير جداً بالنسبة لشركة تويتر ، وكان قد استطاع إيلون ماسك شراء تويتر بعد محاولات حثيثة لإقناعه لمالكين الشركة لشراء هذه المنصة العالمية ، وقد يعتبر إيلون ماسك من أغنى رجال الأعمال فهو المالك لشركة تسيلا موتورز وشركة سبيس إكس وشركة باي بال وغيرها العديد من الشركات العالمية.

قد يعجبك ايضاً : كم قيمة تويتر السوقية

من هو ايلون ماسك

إيلون ماسك أغنى رجل في العالم ، فهو رجل أعمال أمريكي كندي الأصل ، من مواليد عام 1971 م ، درس الهندسة وحصل على شهادة البكالوريوس في العلوم الاقتصادية والفيزياء ، مستثمر قوي في مجال البرمجة ، وشارك بتأسيس مصانع تسلا موتورز للسيارات الكهربائية وشركة باي بال للتداول وشركة سبيس إكس ،  وأصبح المالك لشركة تويتر Twitter في 25 من شهر نيسان أبريل 2022.

قد يعجبك ايضاً : من هو يوسف مقريف ويكيبيديا

حساب ايلون ماسك على تويتر

يعد إيلون ماسك واحد من الشخصيات البارزة الناشطة بشكل كبير على منصة تويتر العالمية ، من خلال التغريدات القصيرة التي يعمل على نشرها على حسابه الرسمي بشكل دائم ، حيث يمكن لكافة الأشخاص متابعة كافة أخبار ايلون ماسك من خلال متابعته على حسابه الرسمي. وكذلك تم البحث بكثرة حول حساب جاك دورسي على تويتر.

قد يعجبك ايضاً : من هو والد مايان السيد

من هو مدير تويتر الحالي

حساب رئيس تويتر ، إنّ مالك تويتر الحالي هو باراغ أغراوال ، هندي يحمل الجنسية الأمريكية ، والمولود في عام 1983م ، حاصل على درجة البكالوريوس في التكنولوجيا من جامعة بومباي ، ودرجة الدكتوراه في مجال علوم الكمبيوتر من جامعة ستانفورد ، متزوج من سيدة الأعمال فينيتا أغراوال ، المتخصصة في مجال علوم الأحياء والصحة الرقمية ، لديه ابن واحد ، عمل في عدة مجالات مختلفة في مجال الحاسوب والتكنولوجيا.

قد يعجبك ايضاً : نور الغندور من وين

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو مالك تويتر الحالي ، حيث تناولنا فيه جميع المعلومات حول مالك تويتر ، بالإضافة إلى تويتر عربي ، كما تعرفنا أيضًا على تويتر الآن ، بالإضافة إلى تويتر بحث. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن تويتر بحث بدون حساب ، بالإضافة إلى تويتر بحث فيديو ، كما تم البحث أيضًا على تويتر 2021 بالإضافة إلى تويتر 2022 ، ايضاً تم البحث بكثرة في الآونة الأخيرة عن تويتر مصر ، بالإضافة إلى تويتر تسجيل.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى