من هي سكينة المشيخص ويكيبيديا

من هي سكينة المشيخص ويكيبيديا ، يوجد الكثير من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي التي لاقت اهتمام كبير جدًا من الجمهور ، حيث تعد سكينة المشيخص أحد هذة الشخصيات المشهورة جداً في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ، بسبب دورها الفاعل في مجال الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ، ونظراً لشعبيتها الكبيرة يهتم العديد من الأشخاص بالتعرف على جميع المعلومات الشخصية عن حياتها ،

وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول سكينة المشيخص مواليد كم ، بالإضافة إلى هل سكينة المشيخص شيعية ، كما سوف نتعرف أيضًا على هل سكينة المشيخص متزوجة ، بالإضافة إلى سكينة المشيخص قبل وبعد ، وكذلك سوف نتعرف على سكينة المشيخص ويكيبيديا ، بالإضافة إلى سكينة المشيخص وش ترجع ، وجميع المعلومات الشخصية عن سكينة المشيخص.

من هي سكينة المشيخص ويكيبيديا

سكينة المشيخص من وين ، إنّ سكينة المشيخص هي صحافية وإعلامية سعودية الجنسية ، وأول مثقفة سعودية ، اعتلت منصة النادي الأدبي ، التي بدأت العمل بمنطقة جازان في عام 2011م ، كما وشاركت بالعمل في عدة قضايا حقوقية ، عملت في تقديم البرامج التلفزيونية منها برنامج حديث الخليج على شاشة قناة الحرة الأمريكية الذي قدمته عام 2016م ، وكاتبة في مجموعة من الصحف السعودية منها صحيفة الشرق ، وعكاظ، والشرق الأوسط وغيرها.

سكينة المشيخص من وين

سكينة المشيخص السيرة الذاتية

سكينة المشيخص مواليد كم ، وفيما يلي أهم المعلومات عن أول امرأة سعودية ومفكرة الصحفية سكينة المشيخص :

  •  الاسم الكامل: سكينة المشيخص.
  •  الجنسية السعودية.
  •  مكان الاقامة: السعودية.
  •  الدين : الاسلام.
  •  اللغة الرسمية : اللغة العربية.
  • زوج سكينة المشيخص : لا يوجد معلومات مؤكدة.
  •  المهنة: صحفي وإعلامي.
  •  أشهر البرامج: الحديث الخليجي.

سكينة المشيخص مواليد كم

قد يعجبك ايضاً : من هي ميريت عمر الحريري ويكيبيديا

إنجازات سكينة المشيخص

كم عمر سكينة المشيخص ، يمكن القول أن المشيخ امرأة متعددة المواهب ذات ثقافة واسعة. بالإضافة إلى عمله مع الصحف والصحف المحلية والعربية ، واستضافة البرامج الحوارية المختلفة وإجراء المقابلات مع شخصيات بارزة في المملكة ، كان له تأثير في المجال الأدبي والثقافي في المملكة من خلال ما يلي :

  •  نشر كتاب البينة ، ولا مشاهد بعين أنثى.
  •  قدم كتاب استقراء للمشهد الثقافي في المملكة العربية السعودية.
  •  تعمل مشرفة للقسم الثقافي بجريدة شمس السعودية.
قد يعجبك ايضاً : من هي شيماء الحاج ويكيبيديا

انستقرام سكينة المشيخص

الصحافية السعودية سكينة المشيخص لديها حساب على منصة الصور إنستجرام ويتبعها أكثر من 10900 متابع ، الشخص العادي يشارك مجموعة واسعة من الصور الشخصية ، إلى جانب بعض الصور المتعلقة بعملها في مهنة الصحافة والإعلام ، ولمتابعة حساب انستقرام سكينة المشيخص قم بالبحث عن اسم سكينة المشيخص في تطبيق الانستقرام. وقد تم البحث بكثرة عن سكينة المشيخص تويتر.

زوج سكينة المشيخص

قد يعجبك ايضاً : من هو عبدالباسط حمودة ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي سكينة المشيخص ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه جميع المعلومات الشخصية عن سكينه المشيخص ويكيبيديا.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى