من هو كوكسال بابا ويكيبيديا

من هو كوكسال بابا ويكيبيديا اسمه بكتاش أوغلو واشتهر باسم كوكسال بابا، وهو بلوجر تركي من مواليد عام 1975 ويبلغ من العمر 46 عاما، ولد في طرابزون على الساحل الشمالي لتركيا. يعاني المدون التركي من مرض وراثي نادر يؤثر على عملية النمو ، وينتج عنه قصر قامته ومظهره المميز ، وهو سبب كبير لشهرته ، وبعد وفاة والديه ، عاش مع عمه. على الرغم من مرضه ، كان لديه شغف بالملاكمة ، وتمكن من أن يصبح ملاكمًا وتفاخر بفوزه ببطولة الملاكمة التركية للناشئين لمدة ثلاث سنوات متتالية ، لكنه توقف عن القتال وتقاعد في عام 2010. موقع saf7ah

 

قد يعجبك ايضاً : رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للامن العام

 

بداية شهرة  كوكسال بابا

في عام 2015 ، بدأ كوكسال بابا Koksal Baba في اقتحام عالم وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نشر مقاطع فيديو مضحكة يراقب فيها تفاصيل يومه. وسرعان ما تفاعل معه أتباعه وأصبح لديه ملايين المتابعين من مختلف البلدان في تركيا والوطن العربي وآسيا وأوروبا. بدأت شهرته الحقيقية في عام 2016 ، عندما نشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعتدي على رجل أكبر منه سنا في الشارع. في ذلك الوقت ، حصد الفيديو العديد من المشاهدات ، ووصل إلى أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

منذ ذلك الحين ، عُرف بأنه أكبر معجب في الكوميديا. الآن ، لديه حساب انستغرام Instagram الخاص به أكثر من 2 مليون متابع. لديه أكثر من 1.5 مليون متابع على Tik Tok وأكثر من مليون متابع على يوتيوب YouTube. كما حصل على الدرع الذهبي من اليوتيوب YouTube Gold Shield بعد أن تجاوزت قناته المليون متابع. في العام الماضي ، أعطى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كوكسال بابا سيارة حمراء تعمل بالبطارية. بعد أن علم أنه يحب السيارات. وزار كوكسال بابا العديد من الدول للإعلان . وآخر مرة كانت مصر . حيث ظهر في فبراير 2022 ووقف لالتقاط صور مع المعجبين المصريين في أماكن مختلفة.

 

قد يهمك ايضاً : طلب الحصول على تصريح تنقل وقت الحظر في السعودية

 

حسابات كوكسال بابا على سوشيال ميديا

في عام 2015 ، بدأ كوكسال بابا Koksal Baba في اقتحام عالم وسائل التواصل الاجتماعي . ونشر مقاطع فيديو مضحكة تعرض تفاصيل يومه ، وسرعان ما كان المتابعون يتفاعلون معه ، وكان لديه ملايين المتابعين. حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي هي:

  •  حساب كوكسال بابا على انستجرام تجدونه عبر البحث في محرك انستقرام.
  •  رابط حساب كوكسال بابا Coscal Baba على الفيسبوك تجدونه عبر البحث في محرك فيسبوك.
  •  حساب يوتيوب كوكسال بابا تجدونه عبر البحث في محرك اليوتيوب.

 

صور كوكسال بابا

ماهو عمل كوكسال بابا

ماهي جنسية كوكسال بابا

كم عمر كوكسال بابا

نصل إلى نهاية مقالنا هبر موقع saf7ah بذكر “من هو كوكسال بابا ويكيبيديا؟” كما تحدثنا عن قصته ، وقدمنا ​​لمحة عنه ، وذكرنا حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومعلومات أخرى عن مشاهير تركيا وKöksal Baba ويكيبيديا عربي و اسم التركي القزم واستكرات القزم التركي وكذلك ستيكرات التركي القزم وايضاً القزم التركي لابس شماغ.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى