من هو فيحان ابن الصحراء ويكيبيديا

من هو فيحان ابن الصحراء ويكيبيديا ، الذي يعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذي يقدم الكثير من المقاطع المضحكة والمقالب وهذا ماجذب الكثير من المتابعين من الخليج العربي لمتابعتة وعبر موقع صفحة سوف نتناول من هو فيحان ابن الصحراء ويكيبيديا بالاضافة الى سيرة فيحان ابن صحارى كما سوف نتعرف ايضا على فيحان ابن الصحراء من اي قبيلة بالاضافة الى سناب شات فيحان ابن الصحراء وكذالك سوف نتعرف على من هو والد فيحان ابن الصحراء بالاضافة الى سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء.

من هو فيحان ابن الصحراء ويكيبيديا

فيحان ابن الصحراء اسمه الحقيقي فيحان بن الصحراء ناشط وصانع محتوى يحمل الجنسية السعودية، وفيحان هو لقب الشاب تركي المطيري. بدأ فيحان حياته في الشهرة والنجومية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام 2013 م بعد ظهوره مع العديد من الشخصيات الكوميدية، حيث تميز بروحه الفكاهية وذكائه مما ساعده على جذب الأنظار. بالنسبة له ولديه قاعدة جماهيرية واسعة في الخليج العربي، كان يظهر فيحان في العديد من مقاطع الفيديو عبر حساباته الرسمية مع عائلته

سيرة فيحان ابن صحارى

يعتبر فيحان بن صحارى من أشهر الشخصيات على سناب شات، ومن أبرز المعلومات عن سيرته الذاتية ما يلي

  •  الاسم الكامل تركي بن ​​عبدالله بن عايد المطيري.
  •  اسم الأب عبدالله المطيري.
  •  الاسم المستعار فيحان بن صحارى.
  •  تاريخ الميلاد غير معروف.
  •  العمر في العقد الثالث من العمر.
  •  مكان الميلاد الرياض، السعودية.
  •  مكان الاقامة الرياض عاصمة السعودية.
  •  المهنة صانع محتوى وناشط على وسائل التواصل الاجتماعي.
  •  سنوات العمل منذ 2013 – حتى يومنا هذا

فيحان ابن الصحراء من اي قبيلة

فيحان ابن الصحراء عتيبي ينتمي فيحان ابن الصحراء لقبيلة المطيري وهي من القبائل المشهورة في المملكة العربية السعودية وشبه الجزيرة العربية فهي تُعد من القبائل العريقة التي عاشت بالمملكة منذ عقود طويلة وتتمتع بعلاقات جيدة مع غيرها من القبائل، واسمه هو تركي المطيري العتيبي وهي قبيلة العتيبي التي يعود إليها نسب عائلة المطيري.

سناب شات فيحان ابن الصحراء

فيحان المطيري ويكيبيديا يُعتبر سناب شات من مواقع التواصل الاجتماعي الآخذة في التطور نتيجة وجود العديد من المشاهير عليها ومنهم فيحان ابن الصحراء الذي يقدم على هذا الموقع محتوى مفيد ومتجدد لمن يتابعه بشكل مستمر، ولمن يرغبون في متابعته سوف يجدون حسابه تحت اسم feehan777.

من هو والد فيحان ابن الصحراء

كم عدد اخوان فيحان إن والد فيحان ابن الصحراء اسمه عبد الله المطيري، وهو مواطن يحمل الجنسية السعودية، ولد ونشأ وترعرع في المملكة العربية السعودية ويُرجح عمره في العقد الثامن من عمره، عُرف عبد الله المطيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره عدة مرات في أكثر من فيديو عبر حسابات ابنه فيحان الرسمية وخاصة السناب شات، حيث كان عبد الله يقدم النصائح لأولاده عن ضرورة التمسك بشاعر الدين الإسلامي وخاصة الصلاة.

قد يعجبك أيضا:من هو سعود البقمي ويكيبيديا

سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء

توفي عبد الله المطيري والد فيحان بعد معاناته الطويلة مع مرض الفشل الكلوي، حيث كان فيحان يوثق كافة تفاصيل معاناة والده مع المرض وغسيله الكلى عدة مرات، ولكن تأزمت حالة والده الصحية؛ مما اضطر الأطباء إدخاله للعناية المركزة في مستشفى الملك فهد للحرس الوطني في العاصمة السعودية الرياض وكان فيحان ينشر دائمًا حالة والده، ويطلب من متابعيه الدعاء له حتى توفي ظهر يوم الأحد 16 من شهر أكتوبر عام 2022 ميلادي ليتم دفنه في مقبرة النسيم المقامة بجانب المسجد الراجحي.

قد يعجبك أيضا:من هو يزيد الراجحي ويكيبيديا

الى هنا عبر موقع صفحة نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو فيحان ابن الصحراء ويكيبيديا حيث تناولنا فيةمن هو فيحان ابن الصحراء ويكيبيديا بالاضافة الى سيرة فيحان ابن صحارى كما تعرفنا ايضا على فيحان ابن الصحراء من اي قبيلة بالاضافة الى سناب شات فيحان ابن الصحراء وكذالك تعرفنا على من هو والد فيحان ابن الصحراء بالاضافة الى سبب وفاة والد فيحان ابن الصحراء.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى