من هو سالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز

من هو سالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز، يعد سالم الشامسي من الشخصيات الحديثة في عالم كرة القدم، حيث مّيز رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي استثمار أمواله في نادي بيراميدز المصري، كما انه يعتبر من الأندية الجديدة في عالم كرة القدم، حيث تم تأسيس النادي منذ فترة قصيرة، قبل 13 سنة، والان سوف نتعرف عبر موقع صفحة الإخباري على من هو صاحب نادي بيراميدز، ومن هو سالم الشامسي، كما سنتطرق للحديث عن سبب ترك النادي من قبل المالك السابق للنادي.

 

نادي بيراميدز

نادي بيراميدز لكرة القدم أو نادي الأهرام لكرة القدم هو أحد الأندية المصرية لكرة القدم ومقره القاهرة ، ويلعب حاليًا في الدوري المصري الممتاز ، أعلى مستوى في الدوري المصري لكرة القدم ، على استاد 30 يونيو. وتم تأسيس النادي في العام 2008 م في بني سويف وقد تم تسمية النادي بأسم الأسيوطي الرياضي.

 

من هو سالم سعيد الشامسي

إن سالم سعيد الشامسي هو مالك نادي بيراميدز، وهو رجل أعمال إماراتي، ومؤسس شركة سالم سعيد الشامسي للمقاولات، شغل سابقًا منصب نائب رئيس نادي الهرم ، فيما ظهر الشامسي لأول مرة في وسائل الإعلام في وقت سابق كمسؤول في الهرم في مقابلة مع قناة MBC التلفزيونية السعودية ، والتي تضم أيضًا أعضاء آخرين من مجلس الإدارة وصاحب النادي السابق، تركي آل الشيخ.

 

قد يعجبك ايضاً : مسلي ال معمر وش يرجع

 

لماذا تنازل تركي آل الشيخ عن ملكية نادي بيراميدز

في صيف 2018 اشترى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ شركة الأسيوطي الرياضية،واشترى الرئيس الفخري للأهلي . آل الشيخ ، الذي كان قد استقال من قبل بسبب خلافات حول العقود وبناء الملاعب . النادي من بني سويف وغير اسم الفريق إلى نادي بيراميدز ، وبنى مسيرة في تركي آل الشيخ. قضايا مع اتحاد الكرة والنادي الأهلي ، قرر وقف استثماراته في مصر وتصفية شؤونه والعودة للمملكة . واستلامه بتاريخ 4 يوليو 2019، عن طريق رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي على نادي بيراميدز. انستقرام سالم سعيد الشامسي.

 

كم ثروة سالم الشامسي

إن ثروة سالم الشامسي غير مرخص له ، لكن الشامسي يعتبر من أغنى رجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. يمتلك شركة سالم سعيد الشامسي للمقاولات الكائنة في مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة. كما أنه يمتلك أكثر من اثنتي عشرة شركة أخرى متخصصة في العديد من الشركات. الصناعة في جميع أنحاء الإمارات ، جدير بالذكر أن سالم الشامسي من مشجعي نادي العين الإماراتي ، يكتب قصائد لنادي العين ، ويهتم بتربية الخيول والنسور. من هو صاحب نادي بيراميدز الان؟، وسالم الشامسي.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو عمر الجدعاني ويكيبيديا

 

سالم الشامسي تويتر

سالم سعيد الشامسي تويتر، نظرًا لعمليات البحث المكثفة عن أي حساب رسمي لسالم الشامسي ، أعلن نادي الهرم لاحقًا أن مالك النادي ، سالم الشامسي ، ليس لديه أي حساب رسمي عنه على أي موقع للتواصل الاجتماعي، كما تم البحث عن من هو سالم سعيد الشامسي؟، وثروة سالم سعيد الشامسي.

 

صور سالم سعيد الشامسي

من هو سالم سعيد الشامسي ويكيبيديا

 

صور شعار نادي بيراميدز المصري لكرة القدم

صور شعار نادي بيراميدز المصري لكرة القدم

 

إلى هنا عبر موقع موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو سالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز، والذي تحدثنا فيه عن نادي بيراميدز ومالكه الحالي سالم الشامسي، ومن ثم وضحنا لكم سبب ترك المالك السابق للنادي، وكذلك تطرقنا الى المواضيع التالية، كم ثروة سالم الشامسي؟، وسالم سعيد الشامسي ويكيبيديا.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى