من هو زوج هند الدبيخي ويكيبيديا

من هو زوج هند الدبيخي ويكيبيديا ، الدكتورة الذي أثارت الجدل مؤخرًا ، خاصة بعد أن قرروا مصادرة هاتفها لإيقاف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول هند الدبيخي ويكيبيديا ، بالإضافة إلى هند الدبيخي وزوجها ، كما سوف نتعرف أيضًا على السيرة الذاتية هند الدبيخي ، بالإضافة إلى اخو هند الدبيخي ، وكذلك سوف نتعرف على كم عمر هند الدبيخي ، بالإضافة إلى ما هو أصل هند الدبيخي من وين ، كما سوف نتطرق للحديث عن هند الدبيخي وش ترجع ، بالإضافة إلى عائلة هند الدبيخي ، وجميع المعلومات الشخصية عن هند الدبيخي.

من هي هند الدبيخي ويكيبيديا

هند الدبيخي ويكيبيديا ، إنّ هند الدبيخي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية ، يقدر أنها في العقد الخامس بالعمر ، وهي من مواليد منطقة القصيم السعودية ، عملت سابقاً كأستاذة جامعية ، كما شغلت قبل خروجها من المملكة منصب مشرفة تربوية على مركز الدراسات الجامعية التابع لجامعة الملك سعود للبنات ، نالت الديبخي درجة الدكتوراه بالتربية بموجب منحة دراسية حصّلتها من خلال برنامج الابتعاث للتقنية والعلوم بجامعة الملك عبد الله ، وقد قيم بحثها خلال البعثة كأفضل بحث حيث أثبتت فيه صحة نظرية لم يستطع الكثير من زملائها إثباتها ؛ بحسب تعبيرها.

هند الدبيخي وزوجها

هند الدبيخي السيرة الذاتية

كم عمر هند الدبيخي ، نذكر فيما يلي أهم المعلومات عن السيرة الذاتية لهند الدبيخي :

  • الاسم الكامل: هند الدبيخي.
  • مكان الولادة: ولدت هند في مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف لكن يعتقد أنها في الخمسينات من عمرها.
  • مكان الإقامة: تقيم الآن في بريطانيا بمدينة ويست إند.
  • الجنسية: تحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • المؤهل العلمي: حصلت على درجة الدكتوراه في الفلسفة بالتربية وجودة التعليم.
  • المهنة: أستاذة أكاديمية وناشطة اجتماعية.

قد يعجبك ايضاً : من هو سمول كابتشينو ويكيبيديا

من هو زوج هند الدبيخي ويكيبيديا

من هي هند الدبيخي ، أن زوج هند الدبيخي رجل أعمال سعودي الجنسية ، لم يتم التعرف على اسمه ، حيث لم تفصح هند عن أي معلومات عنه ، وإنما اكتفت بوصفه والد أبنائها عندما تتحدث عنه ، لكن قد تُمكن من الوصول إلى كنيته على أنه من آل القفاري ، وذلك عن طريق اسم ابنتهم البكر فرح القفازي المشهورة على موقع سناب شات ، وقد أشارت هند إلى أن زوجها يمنحها الدعم دومًا ويقف إلى جانبها في المحن والشدائد.

اخو هند الدبيخي

أبناء هند الدبيخي

هند الدبيخي وزوجها ، وأكدت هند الدبيخي أنه رغم كونها متزوجة وأم لأربعة أطفال ، فإن مسؤولياتها لم تمنعها من رعاية منزلها وأسرتها وشخصها ، مستشهدة بمشاهد شاركتها مع أطفال من محل إقامتها بالحليب في المملكة المتحدة ، حيث هي وأبناؤها الثلاثة الصغار ، ولكن ابنتها الكبرى فرح ليست موجودة. لا تزال تعيش مع والدها في القصيم، لكنهما يتواصلان باستمرار ، لذا ترشدها هند إلى ما هو صحيح ، خاصة فيما يتعلق بمظهرها وظهورها على حساب متابعيها.

قد يعجبك ايضاً : من هو لوك عيسى الحقوني

كلام هند الدبيخي عن القصيم

ما هو أصل هند الدبيخي من وين ، هند الدبيخي ، ابنة القاسم ومصدر فخر للقاسم ، على حد تعبيرها ، اتهمتها بمقاطعتها ، بما في ذلك عائلتها ، بعد الاعتداء العنيف عليها لإعفائها المفرط. هكذا قررت العمل كمؤثرة في المجتمع السعودي ، خاصة بعد أن فقدت وظيفتها سجن لإحدى الردود على المتابعين التي تضمنت إهانة سكان القصيم ، بالإضافة إلى غرامة مالية تزيد على 30 ألف ريال سعودي. ومصادرة هاتفها لوقف كل نشاطاتها.

قد يعجبك ايضاً : من هو زوج بيرجن التركية ويكيبيديا

قصة الدكتورة هند الدبيخي

قصة هند الدبيخي ، شغلت قصة الدكتورة هند الدبيخي محركات البحث في الوطن العربي وخاصة الشعب السعودي ، فقد نالت على شهرة واسعة نظراً لقيادتها لسيارة وهذا شيء غير مرغوب به في المملكة العربية السعودية وخاصة القسيم ، الذي يرفض هذا الأمر بشدة و كان ذلك سنة 2018 ، وقد أشارت هند أن صديقة مقربة لفقت أقاويل عنها بمساعدة شقيقها ، وهو ما زاد الفجوة بينها وبين أهل منطقتها ، لذا اتخذت على عاتقها الظهور بشكل تحفيزي ومؤثر اجتماعي ، يساهم بتمرد المرأة القصيمة على الواقع المحافظ والمتشبث بالفكر الكلاسيكي عن العادات والتقاليد.

هند الدبيخي قبل وبعد

قد يعجبك ايضاً : من هو قعيد المجد ويكيبيديا

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج هند الدبيخي ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه جميع المعلومات الشخصية عن هند الدبيخي وزوجها ، كما تعرفنا أيضًا على هند الدبيخي انستقرام ، بالإضافة إلى هند الدبيخي تويتر.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى