حساب سناب عمر فاروق الرسمي

حساب سناب عمر فاروق الرسمي ، أحد أشهر الشخصيات على موقع التواصل الاجتماعي ، عرض العديد من مقاطع الفيديو التي تحتوي على تجاربه في مختلف دول العالم ، وانتشر اسمه خلال الساعات الأخيرة من زيارته للمملكة العربية السعودية ، خاصة في مدينة الطائف ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول كم عمر عمر فاروق البحريني ، بالإضافة إلى تويتر عمر فاروق ، كما سوف نتعرف أيضًا على تيك توك عمر فاروق ، بالإضافة إلى سناب اليوتيوبر عمر فاروق ويكيبيديا ، وجميع المعلومات الشخصية المتعلقة حول عمر فاروق ويكيبيديا.

من هو عمر فاروق ويكيبيديا

اليوتيوبر عمر فاروق ويكيبيديا ، هو طالب ومصور وصانع محتوى للأفلام ولد في البحرين يعتبر من أهم الشخصيات البارزة بالوطن العربي في صناعة المحتوى الجيد للأفلام ازدهر بالوطن العربي بأعماله الجميلة والمميزة الذي حققت نجاح كبير في الشاشة البحرينية عبر سنين طويلة ، عرف ببدايته على اليويتوب فهو نشط في هذه المنصة كبداية له في المجال ثم توجه للعمل في مجال إنتاج الأفلام ، رغم شهرته الكبيرة بالوطن العربي إلا أنه لم يكن مهتماً بالشهرة بشكل كبير لأن هدفه الرئيسي كان هي إمتاع الجمهور وتقديم محتوى مناسب وملائم للمواطنين.

قد يعجبك ايضاً : فراس البريكان من وين

عمر فاروق السيرة الذاتية

عمر فاروق من وين ، إنّ عمر فاروق من أشهر الشخصيات التي تقدم محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وأبرز المعلومات التي تتعلق بسيرته الذاتية كالآتي :

  •  الاسم الكامل : عمر فاروق العوضي.
  •  اسم الشهرة : عمر العوضي.
  •  تاريخ الميلاد : يوليو 1994 ميلادي.
  •  مكان الولادة : مملكة البحرين.
  •  العمر : 28 عامًا.
  •  المهنة : صانع أفلام ، وناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  •  الحالة الاجتماعية : متزوج.
  •  اسم الزوجة : أمل البلوشي.
  •  عدد الأبناء : لا يوجد.
  •  اللغة الأم : اللغة العربية.
  •  اللغات الأخرى : اللهجة الخليجية ، واللغة الإنجليزية.
  •  التحصيل العلمي : حاصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام والتلفزيون.
  •  اسم الجامعة الأم : جامعة البحرين.
  •  سنوات النشاط : منذ عام 2013 ميلادي حتى وقتنا الحالي.

قد يعجبك ايضاً : من هي منال حريقة ويكيبيديا

كم عمر عمر فاروق البحريني

ولد عمر فاروق في مملكة البحرين عام 1994 م عن عمر يناهز 28 عامًا. قضى كل طفولته في البحرين ودرس في المدارس. عندما فاز بالعديد من المسابقات وفاز في البحرين ، صنع أفلامًا على YouTube تهدف إلى تثقيف الناس حول المجتمعات الأخرى. في الفقرة القادمة سوف نتحدث عن زواج عمر فاروق.

قد يعجبك ايضاً : سناب دكتورة كوثر اخت ملاك الحسيني

عمر فاروق وزوجته

أمل البلوشي زوجة عمر فاروق ، تزوج الناشط عمر فاروق من الفنانة التشكيلية البحرينية المولد ومصممة الأزياء والجدران أمل البلوشي عام 1995 وبدأت قصة حب طويلة توجت بزواجهما في سبتمبر 2020.

 

سناب عمر فاروق

عمر فاروق سناب ، يملك الناشط عمر فاروق حساب رسمي عبر السناب شات ، حيث يتابعه الملايين من المعجبين في العالم العربي ، ويعرض من خلاله العديد من الفيديوهات التي تحتوي على مغامراته المختلفة التي تتضمن عدة دول عربية وأجنبية كان آخرها زيارته للكثير من المدن في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة الطائف والتعرف على عادات وتقاليد المدينة من كافة النواحي.

قد يعجبك ايضاً : من هو عمر خريبين ويكيبيديا

انستقرام عمر فاروق

عمر فاروق انستقرام ، يعمل عمر بكل جهده في تقديم نفسه للشاشة العربية بأعماله ومحتواه الجيد والرائع لمحبي المحتوى الخرافي والمبهر ، عمر يعتبر من المنتجين المميزين الذي يملكون مهارة وخبرة في صناعة المحتوى الأفضل الذي يراعي حاجتهم ويمكنهم من القيام بالعمل الموجودة عليهم بشكل جيد ، ويعتمد عمر في محتواه على منصات الإجتماعية ومنها اليوتيوب والانستقرام والسناب شات والتويتر فهو يهتم بالمتابعين في كل مواقع التواصل الإجتماعي من أجل أن يكون قريباً من الجمهور ويتابع ما يطلب من الجمهور لتنفيذه الحساب الرسمي له على الانستقرام omr94 وبلغ عدد المتابعين له أكثر من 1.8 مليون متابع.

قد يعجبك ايضاً : شيلا الرويلي وش ترجع

إلى هنا عبر كيف يتنفس ابو ذنيبة نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان حساب سناب عمر فاروق الرسمي ، حيث تناولنا فيه عمر فاروق في العراق ، بالإضافة إلى عمر فاروق الاهوار ، كما تعرفنا أيضًا على عمر فاروق قناة صفا ، بالإضافة إلى عمر فاروق شيعي او سني.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى