من هو زوج لميس كان ويكيبيديا

من هو زوج لميس كان ويكيبيديا ، اشتهرت الفنانة لميس كان بأغنيتها ( مسيطرة ) ، التي حصدت ما يقرب من 186 مليون مشاهدة على قناتها على YouTube وسرعان ما انتشرت في العالم العربي ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول من هي لميس كان ويكيبيديا ، بالإضافة إلى سبب انفصال لميس كان عن زوجها في شهر العسل ، كما سوف نتعرف أيضًا على لميس كان من وين ، بالإضافة إلى لميس كان مواليد كم ، وكذلك سوف نتعرف على زوج لميس كان ويكيبيديا ، وجميع المعلومات الشخصية عن لميس كان وزوجها.

من هي لميس كان ويكيبيديا

من هي المطربه لميس كان ؟ ، لميس كان هي مطربة وفنانة وعارضة أزياء سورية الجنسية ، ولدت في إحدى المدن السورية خلال عام 1993م ، وتبلغ من العمر 29 عامًا ، تقيم حاليًا في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة ، وقد نالت لميس كان لقب ملكة جمال العرب خلال عام 2016م ، وحصلت على لقب ملكة جمال سوريا ، واشتهرت لميس كان بعد أغنيتها ( مسيطرة ) التي حازت على ملايين المشاهدات على قناة اليوتيوب ، وشاركت في الأعمال السينمائية مع الفنان تامر حسني في فيلم ( تصبح على خير ).

قد يعجبك ايضاً : من هو زوج رضوى الشربيني ويكيبيديا

لميس كان السيرة الذاتية

من اي بلد الفنانة لميس كان ؟ ، انطلاقًا من شعبية لميس كان نتعرف في السطور التالية على أبرز المعلومات الشخصية عنها :

  •  الاسم الكامل : لميس كَان.
  •  الاسم باللغة الإنكليزية : Lamis Kan.
  •  مكان الميلاد : دمشق ، سوريا.
  •  الجنسية : سورية.
  •  مكان الإقامة : حاليًا في الإمارات العربية المتحدة.
  •  الديانة : مسلمة.
  •  المهنة : مغنية ، وعارضة أزياء.

قد يعجبك ايضاً : سناب محمد الحمود زوج مودل روز

من هو زوج لميس كان ويكيبيديا

لم يعرف إن كانت لميس كان متزوجة أم لا ، فلم يتم التصريح عن حالتها الاجتماعية من قبلها ، كما تعذر نشر أي معلومات عن زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو الوسائل الإعلاميةة، وقد كانت أغنيتها ( مسيطرة ) سببًا في محاولة البحث عن زوجها ومعرفة تفاصيل حياتها الاجتماعية ، إذ إن الأغنية خارجة عن مألوف ما يكون عليه الرجل العربي الأصيل الذي يعرف بقوامته على المرأة وسيطرته في بيته.

قد يعجبك ايضاً : من هي راما زين العابدين ويكيبيديا

كم عمر الفنانة لميس كان

كم عمر المغنيه لميس كان ؟ ، تزامنًا مع شهرة الفنانة والمطربة السورية لميس كان العديد من الأشخاص المهتمين بحياة النجوم ، من التساؤل عن عمر لميس ، وهي فنانة سورية نشأت وترعرعت في مدينة دمشق ، وامتلكت الغناء منذ صغرها وحلمت في أن تصبح فنانة مشهورة في الوطن العربي ، وتميزت بملامحها الشرقية المميزة منذ صغرها، لم تعلن لميس عن عمرها ، ولكن يمكن التقدير بأنها في عقدها الثاني.

قد يعجبك ايضاً : كم عمر مودي الاسمر

سبب انفصال لميس كان عن زوجها في شهر العسل

هل لميس كان متزوجه ؟ ، انتشرت شائعات عن طلاق الفنانة السورية لميس كان مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكانت من بين الشائعات عن طلاقها بعد شهر من زواجها. من ناحية أخرى ، لم يؤكد الفنان أو ينفي أي خبر عن هذا الخبر ، وبدلاً من ذلك نشر تدوينة لأحد المعجبين على حسابه في Instagram Story ، يحثه فيها على عدم الاستماع إلى هذه الشائعات التي لا يقلقها سوى جمهوره. هو نفسه وموهبته ولا يتأثر بما يقال عنه ( المسيطر والمطلق ).

قد يعجبك ايضاً : ما هو اسم ابو جركل الحقيقي

أبرز أعمال لميس كان الفنية

اعمال لميس ، على الرغم من أعمال لميس خان القليلة ، فقد نجح في تكوين جمهور كبير بمنشوراته. الأغاني التي أطلقها حتى الآن هي :

  •  موهوب.
  •  غارة.
  •  ماتت مشاعري.

قد يعجبك ايضاً : من هي زوجة دايلر الحقيقية

حساب لميس كان انستقرام

لميس كان انستقرام ، يوجد على حساب لميس كان الانستقرام أكثر من مليون متابع من مختلف أنحاء الوطن العربي والذين عرفوها من أغنية ( مسيطرة ) ، وتشارك عبر حسابها أحدث الصور من جلسات التصوير التي تعرض فيها الأزياء كونها تعمل كعارضة أزياء أيضًا.

قد يعجبك ايضاً : ما هي عاصمة ام الشرائع

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج لميس كان ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه لميس كان ويكيبيديا ، بالإضافة إلى لميس كان قبل وبعد ، كما تعرفنا أيضًا على لميس كان طولها ، بالإضافة إلى لميس كان ديانة.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى