من هو خالد مدخلي ويكيبيديا

من هو خالد مدخلي ويكيبيديا . ويعتبر من أهم وأشهر الإعلاميين في الوطن العربي حيث اشتهر خالد مدخلي بإعلاناته الصحفية على قناة الإخبارية السعودية وقناة العربية. كان مدخلي يحظى بدعم والده الذي جعله رجلاً قوي الإرادة. وسنتعرف عبر موقع صفحة الإخباري على من هو خالد مدخلي ، كما سنتطرق للحديث عن سبب انتقال خالد مدخلي من قناة الإخبارية إلى قناة العربية ، ورابط حسابه الشخصي على منصة توتير ، ومن هي زوجة خالد مدخلي.

 

قد يعجبك ايضاً : كم عمر هنا الزاهد

 

من هو خالد مدخلي ويكيبيديا

إن خالد المدخلي هو أحد أبرز الإعلاميين السعوديين . ومقدم نشرة الرابعة على قناة العربية ، ولد مدخلي في جازان ، المملكة العربية السعودية خلال العام 1975م . ويبلغ من العمر 47 عامًا . درس ضمن مدارس مدينة صامطة ، وبعد تخرجه من الثانوية ، قرر دراسة اللغة العربية ، حيث تخرج من أحد جامعات الرياض بدرجة ماجستير لغة عربية ، ومن الجدير بالذكر أن مدخلي قد تعرض منذ صغره لخطأ طبي أفقده النمو في أطرافه ، وهذا ما شكل له عائقًا خلال بداية مشواره المهني ، ومن بعد ذلك صدر قرار بتعينه مذيعًا في الإذاعة السعودية ، فترك التعليم واتجه إلى الإذاعة ، وتدرج بالمناصب حتى اصبح أحد أشهر الإعلاميين.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو أحمد البريكي زوج شجون الهاجري

 

خالد مدخلي السيرة الذاتية

بعد الخبر الذي ذاع حول انتقال المدخلي من الإخبارية إلى العربية بدأت محركات البحث عن من هو خالد مدخلي الذي برع في مجال الصحافة والإعلام ، وكان نعم المذيع الذي أبدع في مجال الصحافة والإعلام ، وهنا نتعرف إليه:

  •  يعد خالد المدخلي من أبرز الإعلاميين السعوديين ومقدم البث الرابع على قناة العربية.
  •  كما أنه ولد المدخلي في قبيلة مدخلي في جازان بالسعودية عام 1975م ، عمره 47 سنة.
  •  درس في مدارس مدينة صامطة ، وبعد تخرجه من الثانوية قرر دراسة اللغة العربية.
  •  وتخرج من إحدى جامعات الرياض بدرجة الماجستير في اللغة العربية.
  •  والجدير بالذكر أن دخولي كان مكشوفاً من صغره إلى خطأ طبي أدى إلى فقدانه لنمو أطرافه.
  •  وشكل ذلك عقبة أمامه في بداية مشواره المهني ، وبعد ذلك صدر قرار بتعيينه مذيعًا في الإذاعة السعودية.
  •  فترك التعليم وانتقل إلى الإذاعة وترقى إلى المناصب حتى أصبح من أشهر الإعلاميين.
  •  خالد مدخلي متزوج.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو سعد عبدالعزيز ويكيبيديا

 

سبب انتقال خالد مدخلي إلى قناة العربية

الصحفي خالد مدخلي ، الذي كان مذيعًا إخباريًا وبرامج تلفزيونية منذ انطلاق قناة الإخبارية السعودية ، قرر الانتقال إلى قناة العربية بعد سنوات قليلة. كان خيراً له القرار الذي وافقت عليه العربية المدخلي.

 

قد يعجبك ايضاً : كم راتب رامز جلال؟

 

استقالة خالد مدخلي من العربية

مذيع العربية الجيزاني ، تم تعيين خالد مدخلي مديرًا للإعلان الصحفي الرابع لقناة العربية في عام 2014 ، لكن بعد ثلاث سنوات مع قناة العربية ، خاصة في 14 سبتمبر 2017 ، قدم المدخلي استقالته وفي نفس اليوم الذي بث نشرة الأخبار الرابعة له على النحو التالي: كالعادة ، أنهى مدخلي نشره قائلًا:

“هذه كانت آخر نشرة أقدمها لكم عبر شاشة الرابعة من هذا المكان ، شكرًا للعربية ، شكرًا لكم أنتم على تفاعلكم وعلى كل اللحظات الجميلة وكرم متابعتكم ، أستودعكم الله”.

 

قد يعجبك ايضاً : ماهي صلاة البردين

 

عودة خالد مدخلي لقناة العربية

المذيع خالد مدخلي هل هو معاق ، بعد أن قدم خالد مدخلي استقالته من قناة العربية نهاية عام 2017م ، انتقل مدخلي للعمل كمدير لقناة الإخبارية السعودية ، ولكن لم يستمر أكثر من عام في منصبه ، فقد أعلن مدخلي تقديم استقالته أيضًا من التلفزيون السعودي ، وعودته إلى قناة العربية ، حيث قد أعلن المدير العام لقناة العربية “تركي الدخيل” عودة الإعلامي خالد مدخلي في 30 يونيو 2018م.

 

قد يعجبك ايضاً : من زعماء المرتدين

 

توتير خالد مدخلي

خالد مدخلي تويتر ، الصحفي الشهير خالد مدخلي ، أحد نشطاء موقع التواصل الاجتماعي ، لديه حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، يشارك من خلاله متابعيه بأخباره المهنية والإعلامية. كما ينشر خالد مدخلي العديد من التغريدات من وقت لآخر. الجدير بالذكر أن عدد متابعيه ضمن حسابه الرسمي على تويتر وصل إلى 167300 متابع ، ويمكن متابعة خالد المدخلي “من هنا” على الحساب الرسمي.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو عايض زوج هبه حسين ويكيبيديا

 

صور خالد مدخلي

خالد مدخلي وش يرجع

كم عمر خالد مدخلي

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو خالد مدخلي ويكيبيديا ، وما هي سيرته الذاتية ، ايضاً ذكرنا مسيرته المهنية منذ انطلاقته إلى الآن ، كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن خالد مدخلي وهو يمشي ، كذلك تم البحث عن خالد مدخلي يمشي ، حيث كان من الرائع زواج خالد مدخلي.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى