من هي منى فاروق ويكيبيديا

من هي منى فاروق ويكيبيديا ، تعتبر منى فاروق الفنانة الشابة من أهم المواهب الصاعدة عبر مجال الفن ، كما تصنف من أجمل النساء في الوسط الفني ، بدايتها كانت في الظهور عبر الإعلانات التلفزيونية ، ومن ثم شاركت في فيلم الخلبوص في عام 2015 ميلادي مع الفنان محمد رجب ، حيث كان اول عمل لها ، ومن بعدها تكاثرت الاعمال الفنية الناجحة والرائعة التي شاركت فيها الفنانة منى فاروق ، كما انها تألقت بشكل كبير في تجسيد العديد من الأدوار في المسلسلات والأفلام الدرامية ،

وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول منى فاروق ويكيبيديا ، بالإضافة إلى كم عمر منى فاروق ، كما سوف نتعرف أيضًا على برج منى فاروق ، بالإضافة إلى من هو والد منى فاروق ، وكذلك سوف نتعرف على جميع المعلومات الشخصية عن الفنانة منى فاروق.

من هي منى فاروق ويكيبيديا

إن منى فاروق ممثلة تحمل الجنسية المصرية ، ولدت في جمهورية مصر العربية عام 1995 ميلادي ، بدأت حياتها الفنية في مجال الإعلانات ؛ ومن ثم حصلت على فرصة من أجل الدخول في عالم الفن والتمثيل عندما أسند إليها دور في فيلم الخلبوص ، وكان ذلك في عام 2015 ميلادي ، ومن هنا بدأت انطلاقتها الحقيقية في مجال التمثيل ، ومن بعدها حصلت على الكثير من الأدوار ، وشاركت في عدة أعمال تمثيلية التي حققت نجاحاً واسعاً في العالم العربي ، أشهرها مسلسل رحيم في رمضان.

برج منى فاروق

منى فاروق السيرة الذاتية

برج منى فاروق ، تملك الفنانة الشابة منى فاروق سيرة ذاتية مميزة يمكن تلخيصها على الشكل التالي:

  •  الاسم: منى فاروق.
  •  الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  •  تاريخ الميلاد: في الخامس والعشرين من شهر شباط في عام 1995 ميلادي.
  •  المهنة: ممثلة.
  •  الحالة الاجتماعية: لا يوجد أي معلومات حتى الآن.
  •  سنوات النشاط: بدأت مسيرتها الفنية في عام 2015.
قد يعجبك ايضاً : من هو المشهور فيصل بن فهد

منى فاروق كم عمرها

كم عمر منى فاروق ، الفنانة منى فاروق 27 سنة. ولدت في 25 فبراير 1995 م في القاهرة بمصر. عاشت ونشأت في القاهرة ، مصر. عاشت منى وترعرعت في العاصمة ، بين عائلتها من أصل مصري ، أدوار في السينما المصرية ، ثم حملت في أول فيلم لها بعنوان “الخلبص” الذي جلب شهرتها عبر الوطن العربي.

قد يعجبك ايضاً : من هي منال العيسى ويكيبيديا

من هو زوج منى فاروق

انتشرت العديد من الأخبار حول زواج الفنانة منى فاروق من الفنان محمد عز ، حيث تم حفل الزواج في عام 2020 في ظل حضور العديد من ألمع نجوم الفن المصري ، ولكن لا يوجد أي معلومات واضحة حتى الآن بأن هل العلاقة بين منى ومجمد مستمرة أم انفصلا وخصوصاً بعد حوادث التنمر العديدة التي تعرضت لها منى في الفترة الأخيرة. وقد تم البحث بكثرة عن من هو والد منى فاروق.

من هو زوج منى فاروق

أعمال منى فاروق الفنية

شاركت الفنانة المصرية منى فاروق في عدة أعمال فنية وكان منها الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية ، بمشاركة كوكبة من كبار النجوم والفنانين ، وكانت تظهر من خلال الادوار الثانوية ، حيث أنها لم يسبق لها أن قامت بدور بطولة ، ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها:

  •  فيلم الخلبوص عام 2015 ، مع النجم محمد رجب وسامية الطرابلسي وإيمان العاصي.
  •  مسلسل ظل الرئيس عام 2017 ، مع ياسر جلال وعلا غانم والفنانة هنا شيحة.
  •  مسلسل الأب الروحي الجزء الأول والثاني عام 2017 مع الفنانة مي سليم.
  •  مسلسل رحيم عام 2018 برفقة الفنان ياسر جلال والنجم الراحل حسن حسني.
قد يعجبك ايضاً : من هو شهاب ملح ويكيبيديا

منى فاروق انستقرام

منى فاروق انستجرام ، الفنانة منى فاروق لديها حساب رسمي ، بداخله بعض متابعيها ، وبعض صورها ، ومقاطع الفيديو الخاصة بها ، ولمتابعة انستقرام الفنانة منى فاروق قم بالبحث عن اسم منى فاروق في تطبيق الانستقرام. وقد تم البحث بكثرة عن منى فاروق فيس بوك.

كم عمر منى فاروق

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هي منى فاروق ويكيبيديا ، حيث تناولنا فيه منى فاروق في مسلسل أيام ، بالإضافة إلى قصة فيلم الخلبوص ، كما تعرفنا أيضًا على فيديو قضية منى فاروق ، بالإضافة إلى منى فاروق مسلسل رحيم ، وكذلك تعرفنا على منى فاروق مسلسل البرنس ، بالإضافة إلى مسلسل ظل ويكيبيديا ، وجميع المعلومات الشخصية عن الفنانة منى فاروق ويكيبيديا.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى