من هو اصغر لاعب شارك في كأس العالم

من هو اصغر لاعب شارك في كأس العالم؟ ، يعتبر كأس العالم أهم حدث كروي ينظمه “الفيفا” ويقام كل أربع سنوات ويشاهده ملايين الأشخاص حول العالم. الجدير بالذكر أن هذه البطولة سجلت عددًا من الأرقام القياسية من خلال أسماء اللاعبين والمنتخبات. من أصغر لاعب شارك في كاس العالم؟ ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتعرف على أصغر اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس العالم.

 

قد يعجبك ايضاً : ما هو الاعتزال الدولي

 

اصغر لاعب شارك في كاس العالم

إحصائيات كأس العالم ، أصغر لاعب يشارك في المونديال هو لاعب إيرلندا الشمالية نورمان ويستسايد الذي كان يبلغ من العمر 17 عامًا و 40 يومًا فقط عندما شارك في مونديال 1982. وكسر رقم البرازيلي بيليه الذي شارك في مونديال عام 1958 م. وقد بحث العديد من الاشخاص عن أصغر لاعب في العالم.

 

قد يعجبك ايضاً : كم عمر رومارينهو

 

أصغر لاعب شارك في كأس العالم 2018

أبطال كأس العالم ، فرنسا ، وكان أصغر لاعب شارك في كأس العالم الأخيرة هو الأسترالي دانييل أرزاني البالغ من العمر 19 عامًا ، وثاني أصغر لاعب كان آنذاك الفرنسي مبابي لاعب باريس سان جيرمان. 14 يومًا أقدم من أرزاني.

 

قد يعجبك ايضاً : سامي النجعي وش يرجع

 

من هو أصغر لاعب نجح في الفوز بلقب كأس العالم؟

هو لاعب يعتبر من أساطير وعمالقه كرة القدم حيث توج بكأس العالم ثلاث مرات أكثر لاعب لعب كأس العالم وهو رقم تاريخي ، هو اللاعب البرازيلي بيليه الذي توج في مونديال عام 1958 وكان بسن 17 عام. من هو اللاعب الاكثر مشاركة في كاس العالم؟.

 

قد يعجبك ايضاً : من هو زوج ريما العلي ويكيبيديا

 

أكبر لاعب سنا شارك في كأس العالم

هو النجم المصري عصام الحضري حيث شارك في مونديال روسيا عام 2018 مع منتخب بلاده وهو بعمر 44 عام. كما تم البحث عن من هو أكبر لاعب شارك في نهائيات كأس العالم.

 

قد يعجبك ايضاً : من هي امانى الشعلان ويكيبيديا

 

من هي الدولة التي شاركت في جميع نسخ كأس العالم لكرة القدم

المنتخب البرازيلي هو الذي شارك في جميع نسخ كأس العالم لكرة القدم ولم يغب في اي نسخه ، وايضاً أي بلد فاز بأكبر عدد بطولات كأس العالم هو المنتخب البرازيلي. كما تساءل الكثير من الجمهور والمحبين لكرة القدم عن ما هو اكثر فريق خسر المباراة النهائية في كأس العالم.

 

قد يعجبك ايضاً : من هي انجي مراد ويكيبيديا

 

من هو صاحب أكبر مجموع أهداف في تاريخ مسابقات كأس العالم

هو لاعب ألماني ويعتبر من أساطير كرة القدم في دولة ألمانيا وهو اللاعب ميروسلاف كلوزه ، وقد حطم رقم البرازيلي الظاهرة رونالدو الذي كان لديه 15 هدف ، كلوزه لديه 16 هدف وقد سجل هدفه ال16 امام منتخب البرازيل في مونديال 2014.

من هو أصغر لاعب نجح في الفوز بلقب كأس العالم

أصغر المشاركين في تاريخ كأس العالم

فمن هو اصغر لاعب حاليا؟ ، يما يلي جدول بأصغر المشاركين في بطولة كأس العالم عبر التاريخ:

أصغر المشاركين في تاريخ كأس العالم

اصغر لاعب شارك في كأس العالم 2018

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو اصغر لاعب شارك في كاس العالم ، حيث تناولنا فيه أصغر اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس العالم عبر التاريخ. كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن أكبر هزيمة في كأس العالم ، كذلك تم البحث في تطبيق تويتر عن أفضل نسخة كأس العالم ، وايضاً تم البحث في تطبيق فيسبوك عن أصغر لاعب شارك في دوري أبطال أوروبا.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى