لماذا لا تلعب الهند كرة القدم

لماذا لا تلعب الهند كرة القدم ؟ ، كما فاجأ هذا الحادث الكثير من الناس حيث أن الهند من أقدم الدول في العالم مع مجموعة واسعة من الأنشطة ، وعبر موقع صفحة الإخباري سوف نتناول لماذا الهند ليس لديها منتخب كرة قدم ؟ ، بالإضافة إلى هل استخدام الهند السحر في كرة القدم ؟ ، كما سوف نتعرف على منتخب الهند لكرة القدم اللاعبون ، بالإضافة إلى الدول التي لا تشارك في كأس العالم.

لماذا لا تلعب الهند كرة القدم

هل الهند تلعب كره القدم ؟ ، لا تشارك دولة الهند في البطولات المهمة والعالمية بسبب رفض تنفيذ الفيفا لطلب الفريق الهندي باللعب دون ارتداء أحذية ، حيث أن هذا السبب من الأسباب الطريفة والغريبة التي منع بسببها فريق معين من لعب الكرة ، حيث أن فريق الهند قد شارك في دولة الألعاب الأوليمبية في عام 1948 وهنا كانت المفاجأة حيث أنهم قد فاجئوا الجمهور والحضور ، وكذلك الحكام باللعب دون ارتداء أحذية حيث كان بعضهم يلعب وهو يرتدي الجوارب والبعض الآخر كان يلعب حافي القدمين ، مما جعل المنتخب يخرج من مثل هذه المباريات حتى وقتنا الحالي ، فمنتخب الهند كان قد اعتاد على اللعب في بلادهم دون ارتداء حذاء ، ولكن هذا الأمر بالطبع لا يتماشى مع المعايير التي تقوم عليها مباريات كرة القدم والتي يجب أن يرتدي فيها اللاعبون أحذية رياضية ، وكذلك ملابس رياضية والالتزام به وعدم التهاون في هذه النقطة.

قد يعجبك ايضاً : حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

كرة القدم في دولة الهند

تصنيف منتخب الهند لكرة القدم ، ترجع أصول كرة القدم في الهند إلى القرن التاسع عشر ، فقد تأسس عام 1937 ، وتعتبر ثاني أكثْر رياضة شعبية في دولة الهند ، فقد شاركت الهند في ثلاث نسخ من كأس آسيا ، الأولى في إسرائيل ، والثانية في قطر والأخيرة في الإمارات ، حيثُ تم انسحابها مؤخرًا وقد صرّح البعض أن السبب في ذلك عائدٌ إلى عدم قدرتها على دفع تكاليف الرحلة إلا أنها أسباب خاطئة ولا أساس لها من الصّحة.

قد يعجبك ايضاً : ما سبب تسمية بنزيما بالحكومة

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان لماذا لا تلعب الهند كرة القدم ؟ ، حيث تناولنا فيه لماذا الهند لا تشارك في كأس العالم ، بالإضافة إلى مباراة الهند والبرازيل السحرية كاملة. كما انه تم البحث بكثرة حول لماذا الصين لا تلعب كرة القدم.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى