قصة مقتل صيدلي مصري في سكاكا

قصة مقتل صيدلي مصري في سكاكا ؟ ، انتشرت الكثير من الأخبار في الساعات الماضية حول خبر مقتل شاب صيدلي في المملكة العربية السعودية وهو يمارس مهنته وعمله ، وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول من هو الصيدلي المقتول في سكاكا ، بالإضافة إلى سبب مقتل الصيدلي المصري في السعودية ، كما سوف نتعرف أيضًا على موقف الحكومة السعودية من قصة مقتل الصيدلي المصري ، بالإضافة إلى موقف مصر من مقتل الصيدلي المصري على يد امرأة سعودية ، وكذلك سوف نتعرف على نعي نقابة صيادلة المنوفية للصيدلي المقتول ، بالإضافة إلى جميع المعلومات المتعلقة حول مقتل صيدلي مصري في السعودية.

قصة مقتل صيدلي مصري في سكاكا

تفاصيل مقتل صيدلي مصري في السعودية على يد امرأة ، لقد انتشرت العديد من الأخبار في الساعات القليلة الأخرى عن مقتل شاب مصري الجنسية في العقد الثالث من عمره خلال تأدية عمله في صيدلية بسكاكا بالمملكة العربية السعودية ، حيث تم الإبلاغ عن مصرع شاب مصري يعمل في إحدى الصيدليات والذي قتل عن طريق بعض الأعيرة النارية والتي أطلقتها عليه سيدة سعودية دخلت من أجل الشراء من الصيدلية وحدثت مشادة كلامية بينهما مما أدى إلى مقتل هذا الشاب على يد تلك السيدة ،

ولقد انتشر هذا الخبر بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى العديد من المواقع الإخبارية في صباح اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يوليو لعام 2022 مما سبب غضب وثورة المجتمع المصري حزنًا على فقيدهم وقاموا بمطالبة الحكومة السعودية بأخذ حق هذا الشاب من القاتلة.

من هو الصيدلي المصري المقتول في السعودية

من هو الصيدلي المقتول في سكاكا

من هو الصيدلي المصري المقتول في السعودية ، إنَّ الطبيب المصري الصيدلي الذي قُتل غدرًا بالمملكة العربية السعودية أثناء تأدية عمله على يد سيدة سعودية هو الطبيب أحمد حاتم أحد أطباء مركز الشهداء بمحافظة المنوفية ، ويبلُغ أحمد من العُمرِ حوالي 29 عاماً ، حيثُ يعمل بمنطقة سكاكا السعودية مُنذ فترة وجيزة بصيدلية العائلة أشهر صيدليات منطقة سكاكا.

سبب مقتل الصيدلي المصري في السعودية

سبب مقتل الصيدلاني المصري في صيدلية بسكاكا بالسعودية ، هو دخول سيدة إلى الصيدلية وطلبت منه مضادًا حيويًا ، وبما أن المضادات الحيوية لا تُعطى إلا بوصفة طبية ، رفض أحمد إعطائها للصيدلية. مضادات حيوية بدون وصفة طبية ، وحدث مشاجرة لفظية بينهما ، وعندما خلف أحمد كان على ظهره ، أطلقت تلك المرأة النار على الصيدلي في ظهره ، مما أدى إلى وفاته على الفور.

قد يعجبك ايضاً : من هي كاثريونا وايت ويكيبيديا

موقف الحكومة السعودية من قصة مقتل الصيدلي المصري

لقد صدر أمر من معالي النائب العام بالمملكة العربية السعودية بالقبض على السيدة السعودية التي قامت بقتل هذا الصيدلي الشاب في محل عمله ، وإحالتها بشكل سريع إلى النيابة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدها ، كما أكد النائب العام في السعودية أنهم يتابعون كافة الأمور التي تدور في هذه المسألة كما أنهم يتصدون لأي أمر بشأنه المساس بالأمن والأمان. وقد تم البحث بكثرة عن من هي قاتلة الصيدلي المصري.

من هو الصيدلي المقتول في سكاكا

موقف مصر من مقتل الصيدلي المصري على يد امرأة سعودية

أعربت حكومة جمهورية مصر العربية بما فيهم وزيرة الهجرة عن بالغ الحُزن والأسى فيما يتعلق بمقتل الطبيب الصيدلي المصري بالممكلة العربية السعودية ، واصفة لذلك بالحادثة المُفجعة ، كما أنَّ الحكومة المصرية طالبت كافة الُسلطات السعودية ذات صِلة باتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة والحقوق الجنائية من أجل القصاص وفقًا للقانون ، مع التسريع في اتخاذ كافة الإجراءات التي تغلق بإرسال جُثمان الفقيد رحمه الله عليه إلى موطنه “ جمهورية مصر العربية ”. وقد تم البحث بكثرة عن من هي قاتلة الطبيب الصيدلي المصري.

قد يعجبك ايضاً : من هي ليلى صفرا ويكيبيديا

نعي نقابة صيادلة المنوفية للصيدلي المقتول

لقد نعت نقابة صيادلة المنوفية الصيدلي المقتول أحمد حاتم في نعي رسمي لها على صفحة الفيس بوك ، ومضمون هذا النعي كما يلي :

إنا لله و إنا إليه راجعون ، ببالغ الحزن والأسى ، ينعى مجلس نقابة صيادلة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام نقيب الصيادلة ، #شهيد_لقمة_العيش ، المغفور له بإذن الله ، الصيدلي / #أحمد_حاتم إبن مركز الشهداء ، والذين وافته المنية اليوم #بالمملكة_العربية_السعودية إثر حادث أليم مروع و مقتله على يد سيدة سعودية أثناء تأدية عمله ، هذا ويتابع مجلس نقابة صيادلة المنوفية عن كثب تداعيات الموقف ، وجاري التواصل مع أسرة الفقيد لتقديم كافة أوجه الدعم ، وجارى التواصل مع الجهات المعنية والمسئولين فى الدولة لضمان كافة حقوق الفقيد وتحقيق العدالة ، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من هي قاتلة الصيدلي المصري

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان قصة مقتل صيدلي مصري في سكاكا ، حيث تناولنا فيه تجريم السعودية لصرف المضاد حيوي دون وصفة طبية ، بالإضافة إلى من هي قاتلة الصيدلي المصري ، وجميع المعلومات المتعلقة حول مقتل الصيدلي المصري في السعودية.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى