رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للامن العام

رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للامن العام بالسعودية وخطوات التقديم . أعلنت وزارة الداخلية السعودية ، عن رابط لتسجيل تصاريح التنقل عبر أبشر أثناء العبور الحالي عبر المملكة . إلى جانب إجراءات فرض حظر تجول شامل على المواطنين لحماية ومنع مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد. وتم فرض الحجر الصحي الكامل على الحظر والتنقل بين المدن والمحافظات السعودية . بعد زيادة عدد المصابين بالفيروس بين المواطنين . خاصة في مدينة جدة السعودية. موقع صفحة saf7ah

 

نبذة عن نظام تصاريح التنقل بين المناطق وكيفية تقدم الطلب

نظام تصاريح التنقل هو نظام إلكتروني لوزارة الداخلية السعودية يصدر مسارات واضحة للانتقال من مكان إلى آخر للأفراد الذين يحتاجون إلى الانتقال من مكان إلى آخر بشكل يومي بسبب ظروف العمل أو لأسباب أخرى وشيكة. خلال فترة حظر التجوال النسخة الإلكترونية متاحة لجميع المواطنين الراغبين في الحصول على رخصة الهاتف المحمول من خلال الموقع.

 

قد يعجبك ايضاً : بحث عن طبيعة عمل فني الاشعة وكيف يقضون يومهم واحتياطات السلامة التي يطبقونها

 

الإجراءات والتدابير الوقائية للحد من وباء فيروس كورونا

صُممت خدمة الحصول على الموافقات الأمنية لتسهيل تنقل المواطنين والمقيمين في المملكة وفقًا للأعمال التجارية التي يحتاجون إلى المرور من خلالها أثناء حظر التجول. هذه الخدمة متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ، وسيقوم الشخص المسؤول عنها بمعالجة الطلب المقدم على الفور. يتم إصدار التراخيص بناءً على أهم حالة في كل حالة. سنسعى لشرح كيفية الحصول على هذه التراخيص بطريقة بسيطة ومباشرة من خلال صفحات المحتوى الخاصة بنا.

  •  يجب على الراغبين في الحصول على تصريح دخول زيارة رابط تصريح المحمول أثناء حظر التجول
  •  اكتب الاسم الكامل للشخص الذي يرغب في الحصول على إذن للانتقال
  •  يقوم المواطنون بتعبئة رقم الهوية الوطنية ، ويقوم المقيمون بملء رقم هوية المقيم
  •  أدخل رقم الهاتف المحمول بشكل صحيح
  •  كتابة معلومات الاستفسار مع رقم الهاتف المحمول
  •  وصف حالة الطوارئ التي تتطلب التحرك وخط سير الرحلة للموقع
  •  إرفاق الوثائق لإثبات ذلك.

 

رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للامن العام بالمملكة

رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للامن العام بالسعودية وخطوات التقديم ، نطرح لكم رابط تسجيل تصاريح التنقل عن نظام ابشر للأمن العام بالمملكة ويمكنكم الحصول عليه عبر البحث في محرك قوقل.

 

قد يعجبك ايضاً : ما جنسية ليلى اسكندر زوجة يعقوب الفرحان

 

بدء تطبيق تصريح التنقل الموحد اثناء الحظر في رمضان

وبحسب وزارة الداخلية السعودية عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر الخاصة بها ، فإن عمل نظام المرور الموحد خلال شهر رمضان يستهدف الأفراد الذين يحتاجون إلى مغادرة منازلهم في حالات الطوارئ ، وكذلك العاملين في المرافق والإدارات الأساسية.

كما أعلنت أن خدمات تصاريح التنقل بين المدن لا تزال متاحة من خلال الوصول إلى الرابط الرسمي المعلن من قبل وزارة الأمن السعودية للتسجيل وإصدار تصاريح التنقل إلكترونيًا.

 

تعديل مواعيد الحظر في رمضان

رابط التسجيل بالسعودية وخطوات التقديم ، يسمح بالتنقل في المناطق والمدن الممنوع من التنقل فيها دون سابق إنذار داخل المملكة على مدار اليوم من الساعة 9 صباحًا حتى الخامسة 5 مساءً.

رابط تسجيل تصاريح التنقل عبر نظام أبشر للامن العام بالمملكة وخطوات التقديم

بعد اكتمال طلب بطاقة الفحص الأمني ​​، سيرسل النظام رسالة إلى رقم هاتفك المحمول المسجل في هذا الموقع ، موضحًا الموقع وخط سير الرحلة. موقع صفحة saf7ah

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى