اي برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022

اي برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022 ، بعد صعوده إلى الشهرة في مواسمه الثلاثة الأولى ، سيعود عرض برنامج الصدمة الشهير لموسم رابع عام 2022 خلال شهر رمضان. ينتظر المتابعون والمشجعون للبرنامج الإعلان عن موعد عرضه ، وسنتعرف من خلال موقع صفحة الإخباري على أي قناة سيعرض البرنامج وبأي توقيت ، وايضاً يبحث الكثير من الأشخاص عن برنامج الصدمة في السعودية.

 

قد يعجبك ايضاً : العاصوف 2022 الساعة كم

 

برنامج الصدمة

برنامج الصدمة ويكيبيديا ، إنه عرض تلفزيوني بكاميرا خفية ، والفكرة هي تصوير مشهد غير واقعي لمراقبة ردود أفعال الناس تجاه ما يحدث أمامهم مباشرة. تم إطلاق البرنامج في عام 2016 ولا يزال ساريًا حتى اليوم. البرنامج الذي يُذاع على قناة MBC 1 ، استضافه المصريان كريم كوجاك وفيصل الزهراني في السعودية ورائد أبو فتيان في العراق. عرض البرنامج لمدة 3 مواسم بواقع 60 حلقة وتم تصويره في عدة دول عربية منها: السعودية – الإمارات – لبنان – العراق – تونس – الأردن – سوريا – سلطنة عمان – مصر.

 

قد يعجبك ايضاً : موعد عرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

 

موعد عرض برنامج الصدمة رمضان 2022

يُذاع الموسم الجديد من برنامج الصدمة 2022 يوميًا على mbc1 الساعة 5:00 مساءً ، كما يُذاع على قناة mbc مصر الساعة 5:30 مساءً. كما يمكن تفويت البرنامج ومشاهدته الساعة 3 صباحًا بتوقيت إعادة عرض قناة mbc. كما سيتم بث عرض الصدمة على منصة شاهد طوال شهر رمضان ، برنامج الصدمة في السعودية الحلقة كاملة.

 

قد يعجبك ايضاً : قصة مسلسل هيا الروح رمضان 2022 والقنوات الناقلة

 

برنامج الصدمة الموسم الرابع 2022

يعد برنامج الصدمة أحد العروض المعروفة والناجحة التي نالت إعجاب الكثير من الناس. فكرة البرنامج هي مراقبة المواقف البشرية التي تكشف عن التفاعلات الاجتماعية مع المواقف التي يواجهها الأفراد. يشارك في البرنامج العديد من علماء النفس والخبراء الذين يحللون جميع الاستجابات. ومن المقرر أن يتم تصوير عرض الصدمة في عدة دول من بينها الإمارات والسعودية ولبنان ومصر والعراق . برنامج الصدمة في مصر حلقات كاملة.

 

قد يعجبك ايضاً : موعد عرض مسلسل رانيا وسكينة في رمضان 2022

 

عوامل نجاح وتميز برنامج الصدمة

ساهمت عدة عوامل في نجاح برنامج الصدمة أبرزها:

  •  المحتوى الإعلامي الجاد: على الرغم من تصنيف فيلم الإثارة كفئة من فئة الكاميرا الخفية . إلا أنه يراقب كيفية تفاعل الضيوف مع مواقف معينة مفتعلة. هذا يجعلها جادة لأنها مفيدة بالإضافة إلى محتوى مثير للاهتمام.
  •  تنوع الشعوب والثقافات: يعتمد برنامج الصدمة على رصد استجابات شعوب عدة دول عربية وأوروبية. يتيح ذلك للمشاهدين التعرف على ثقافات الشعوب الأخرى.
  •  تطوير المحتوى: اعتمد العرض في الموسم الأول على تقييم المواقف اللاإنسانية لرصد ردود الفعل السلبية والإيجابية للناس. ثم يتبع تطوير المحتوى في الموسم الثاني الذي يتناول عددًا من القضايا المهمة ، مثل قضية اللاجئين السوريين وقبولهم في المجتمعات العربية والغربية.
  •  برنامج تنموي ذو رسالة واضحة: خطة الصدمة هي إحدى خطط التنمية التي تحمل رسالة محددة ، وهي ترقية الروح والعقل.

برنامج الصدمة الجزء الرابع

إلى هنا عبر موقع صفحة الإخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان ، اي برنامج الصدمة وعلى اي قناة 2022 ، حيث تحدثنا فيه عن موعد عرض بَرنامج الصَدمة ، كذلك تعرفنا على عوامل نجاح برنامج الصدمة ، كما تم البحث في محرك قوقل من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا عن برنامج الصدمة أم تخلت عن ابنها الحلقة كامله ، وكذلك تم البحث في تطبيق تويتر عن برنامج الصدمة في لبنان ، وايضاً تم البحث في تطبيق فيسبوك عن برنامج الصدمة في مصر حلقات كامله.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى