موقع وزارة التربية والتعليم الأردن

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن tawjihi.jo برقم الجلوس يعد موقع وزارة التربية والتعليم الأردن 2022 من أهم وأشهر المواقع التي يتم البحث عنها اليوم من قبل الطلاب الذين تقدموا لامتحان الثانوية العامة لمعرفة نتيجة التوجيه الأردني 2022 بعد الانتهاء من الامتحانات بمتابعة دقيقة من قبل جميع جهات الوزارة ، بهدف منع الغش الإلكتروني بين الطلاب وحصول كل طالب على حق الدرجات ، ولا يتعرض الطالب للظلم نتيجة أي خطأ في المراقبة والخطأ. وكانت الوزارة قد بدأت الامتحانات النهائية في 30 يونيو ، واستمرت حتى 25 يوليو ، وسط ظروف مناسبة للطلاب ، من قاعات مجهزة جيدًا وإشراف صارم من قبل المعلمين ومشرفي الوزارة ، وعبر موقع صفحة الاخباري سوف نتناول جميع المعلومات المتعلقة حول موقع وزارة التربية والتعليم الاردن.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن 2022 ، صرح الامين العام لوزارة التربية والتعليم الاردنية الدكتور نواف العجارمة ان الوزارة تعمل على ضمان حصول جميع الطلاب على حقهم في التقدم لامتحان التوجيهي ، وسط بيئة صحية من حيث توفير قاعات الامتحانات المناسبة ، وشدد على أن وزير التربية والتعليم ، وجيه عويس ، وجه جميع مسؤولي الوزارة إلى مكافحة ظاهرة الاحتيال الإلكتروني بشكل حاسم ، وتطبيق القانون على من تثبت إدانتهم بالاحتيال ، بحيث تعكس النتائج المستوى. عن الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن 2022

نتائج توجيهي 2022 تربط الأردن

نتائج الثانوية العامة في الأردن لها أهمية كبيرة من جميع أجهزة الدولة ، لتكمل بكل شفافية ودقة. لذلك ، يطبق الأردن نظامًا صارمًا لتصحيح النتائج ، بدءًا من دخول الطالب قاعة الامتحان حتى إعلان النتيجة. تمر عملية التصحيح بـ 13 مرحلة تصحيح ، لتحقيق الدقة التي تمنح الطلاب العدالة في النتائج ، وأن يكون الطالب المجتهد طوال العام في طليعة الصفوف. موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الالكترونية الإضافي.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

قد يعجبك ايضاً : موعد صدور نتائج التاسع 2022 في لبنان

رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية

  • وأعلنت الوزارة أن عدد طلاب وطالبات الثانوية العامة للفرع الأدبي بلغ 77830 طالباً وطالبة.
  • وبلغ عدد طلاب الفرع العلمي الذين تقدموا للامتحان 60823 طالباً.
  • عدد الفرع الفندقي 1،644 طالب وطالبة.
  • الفرع القانوني يضم 134 طالباً وطالبة فقط.
  • الفرع الزراعي 3230 طالب وطالبة.
  • الفرع الصناعي 5866.
  • اقتصاد منزلي 7037.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردن 2022

قد يعجبك ايضاً : نتائج التاسع 2022 في سوريا حسب رقم الاكتتاب وزارة التربية السورية متى ستصدر نتائج التاسع

إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان موقع وزارة التربية والتعليم الأردن حيث تناولنا فيه نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022 tawjihi.jo برقم الجلوس ، بالإضافة إلى موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى