افضل مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة

افضل مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة ، حيث تستخدم هذه الكلمات والعبارات من قبل مقدم الحفل لإظهار الترحيب الكلامي بالضيوف، والتعريف بالعروسين وعائلتيهما، وذلك تعظيماً وتقديراً لمن لبوا دعوة العائلتين للمشاركة في هذا اليوم السعيد، والدعاء بالتمام على بركة الله ورزقه بفرح كبير وأمنيات طيبة، وعبر موقع صفحة سوف نتناول مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة ، بالإضافة إلى مقدمة حفل زواج قصيرة ، كما سوف نتعرف أيضًا على مقدمة حفل زفاف جاهزة للطباعة ، بالإضافة إلى مقدمات ترحيب بالضيوف في الزواج قصيرة ، ومن ثم سوف نتناول الحديث عن افضل مقدمة حفل زواج رائعة doc ، بالإضافة إلى افضل مقدمة حفل زواج رائعة pdf ، وكذلك سوف نتعرف على نماذج مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة يمكن الاستفادة منها

مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة

نرحب بكم أحباءنا، ضيوف فرحتنا الكرام ترحيباً تخفق له الأفئدة فيسمو ليليق بمقاماتكم الرفيعة ليشكر لكم حسن التلبية لدعوتنا وقدومكم للمشاركة في فرحتنا الغالية على قلوبنا جميعاً، والتي أقمناها ببركة الله لنجمع بين ابننا وحبيبنا (اسم العريس) وقرة عيننا المصونة (اسم العروس) على سنة الله ورسوله، حفظهما رب العالمين الذي لا تضيع عنده الودائع، وبارك بهذا الزفاف، ورزقهما أياماً منورة بنوره فهو خير الحافظين، ونحن من موقفنا هذا ندعو حضراتكم لنتقاسم الفرح والبهجة، فهم أبناؤكم كما أبناؤنا، والفرح والسرور لا يستقران في القلوب إلا بوجودكم إلى جانبنا لنتشارك أحلى لحظات الحياة في زفّ أبنائنا متمنين لهم حياة سعيدة، بارك الله لهم اختيارهم وحياتهم، والعُقبى لكل العازبين بإذن الله رب العالمين.

مقدمة حفل زواج قصيرة

لو كان التعبير عن الفرح بندر الورود ورشة العطور ونثر الكلمات وإشعال البخور لما كان منّا تقصير في حقّكم أبدا، لكن ماذا عن روح تراكم أبهى من الورود وأزكى من العطور وأعمق من الكلمات وأرقّ من نسيم البخور، ماذا عن قلوب يكم تعلقت ومعكم تشتهي مقاسمة اللحظات الجميلة والأوقات البهجة. فقلوبنا اليوم تتراقص فرحًا بقدومكم لمشاركتها فرحتها الكبيرة في زفّ (فلان) على صاحبة العفة والصون (فلانة)، فأهلا بكم وألف سهلًا، وشكرا لكم على اهتمامكم بتلبية دعوتنا.

مقدمة حفل زفاف جاهزة للطباعة

خلق الله -سبحانه- البشر من ذكر وأنثى ليتكلل هذا الخلق بالزواج على سنته وسنة رسوله، فبالزواج تتحقق الوعود، وتظهر السكينة والمحبة في قلب المحبين، سبحان الله الذي خلق نعمة الزواج على البشر، وجمع بين قلبي أبنائنا (اسم العريس واسم العروس) لنحتفل بهم اليوم بما أنعم رب العالمين بمشيئته وعونه، متمنين أن يتم الله -عز وجل- نعمته عليهما ويرزقهما راحة البال والسكينة، ويسعد القلوب بالذرية الصالحة التي تعبده، وتسير على صراطه المستقيم، فأهلاً بحضراتكم التي أكملت لنا بهجتنا، وآنست قلوبنا وزادت فوق الفرح فرحاً وفوق السعادة سعادة يا من لكم في قلوبنا مكانة خاصة سامية بقدركم، أهلاً بالذين لا يكتمل الفرح إلا بأثرهم ضمن احتفالنا، كل التقدير لكم على اهتمامكم بتلبية دعوتنا، آملين أن يمنحنا الله القدرة على رد الجميل في كل وقت وحين لنزيد من الأنس كما زدتم ونبارك لكم كما باركتم، على بركة الله نبدأ هذا الاحتفال الجميل.

مقدمات ترحيب بالضيوف في الزواج قصيرة

سيتمّ فيما يأتي تقديم مجموعة مميّزة من عبارات الترحيب بالضيوف التي يمكن إلقاؤها أو كتابتها على بطاقات مميزة:

  • إن كلماتها تقف عاجزة عن التعبير لكم عن عظيم شكرنا وامتناننا لتلبيتكم دعوتنا ومشاركتكم فرحتنا، فأهلا بكم وألف سهلًا.
  • أهلًا بكم ضيوفًا أعزاء حللتم على قلوبنا فعمرتموها بالفرحة والبهجة، وزدتموها أنسًا ونورًا بحضوركم الكريم.
  • لو كانت المحبة بالكلمات لنفذت مني كل قوانين الدنيا، وأنا أكتب لكم عبارات المودة والإخلاص، لكنّ القلوب عندما تحب تحن إلى من يقاسمها الفرح، فشكرًا على تلبيتكم دعوتنا.
  • تلبيتكم لهذه الدعوة يعلي من شأننا، ويزيدنا فرحًا إلى فرحنا بجمع عصفورين جميلين في قفص ذهبي رائع الجمال.
  • من دون وجودكم قلوبنا لا يكتمل أنسها، وأروحنا لا تكتمل بهجتها، وطريقنا لا يزيّنه الأريج العطر الفواح، فأنتم نعمة من الله تكملنا.

أفضل مقدمة حفل زواج رائعة doc

قد يرغب العديد من الناس بالحصول على عبارات ترحيب بالحضور لاستخدامها في مناسباتهم السعيدة، وقد وفرنا ذلك على شكل ملف doc ، مع إمكانية التحميل السريع “من هنا” وإمكانية استخدام العبارات والمقدمات في حفلات الزواج.

أفضل مقدمة حفل زواج رائعة pdf

من خلال مقدّمة حفل الزفاف يعبّر أصحاب الحفل، وهم أهل العريس عادةً، عن امتنانهم للضيوف الذين تجمّعوا لمشاركتهم فرحهم بزفاف العروسين وانتقالهم إلى عش الزوجية، وعلى الرغم من أن ذلك يمكن أن يكون من خلال كلمات بسيطة، إلا أنها تصنع أثرًا وتشيع المحبة بين الناس. ويمكن “من هناتحميل مقدمة حفل زواج جاهزة pdf.

 إلى هنا عبر موقع صفحة الاخباري نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي كان بعنوان أفضل مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة ، حيث تناولنا فيه أجمل مقدمات حفلات الزواج والعبارات الترحيبية للزفاف.

مقالات تعليمية اخرى

زر الذهاب إلى الأعلى